| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-03-29, 8:22:32 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 8 » Magix Samplitude Music Studio v19.0.0.15 (2013)
7:50:50 PM
Magix Samplitude Music Studio v19.0.0.15 (2013)

Magix Samplitude Music Studio v19.0.0.15 (2013)

Magix Samplitude Music Studio v19.0.0.15 (2013) | 176.0 Mb 

MAGIX Music Studio, yet easy-to-implement home recording with optimized features, professional effects, and virtual instruments. Benefit from advanced technology and years of experience in music editing, based on the digital audio workstation.

Bands and musicians can sometimes find it difficult to create music without spending a large amount of money on professional equipment or hiring time in a studio, but all this could change thanks to MAGIC Samplitude Music Studio. The program includes a multitrack recorder which can be used to record numerous instruments and vocal tracks before working with each of them individually or as a whole.

The mixing console provides access to a range of professional quality special effects which can be used to dramatically enhance anything that has been recorded - there are even virtual instruments on hand if you don't have the real thing. The selection of effects can be applied to individual channels as required and the results can be saved as high quality MP3 in just a few clicks.

About MAGIX AG

We have been developing, producing and distributing multimedia software since 1993. Our product range includes seamlessly integrated online mobile and cloud services as well as digital content. We pride ourselves on being able to offer perfect solutions for the creation, design, presentation and archiving of digital photos, graphics, websites, video and music.


============================================


MAGIX موسيقى ستوديو، ولكن سهلة تنفيذ تسجيل المنزل مع ميزات محسنة، والآثار الفنية، والأدوات الافتراضية. الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة وسنوات من الخبرة في مجال تحرير الموسيقى، استنادا إلى محطة عمل الصوت الرقمي.

يمكن العثور على نطاقات والموسيقيين أحيانا صعوبة في خلق الموسيقى دون الحاجة إلى إنفاق كمية كبيرة من المال على المعدات المهنية أو توظيف الوقت في الاستوديو، ولكن كل هذا قد يتغير بفضل استوديو الموسيقى Samplitude MAGIC. يتضمن البرنامج مسجل متعدد المسارات التي يمكن استخدامها لتسجيل العديد من الصكوك والمسارات الصوتية قبل العمل مع كل واحد منهم على حدة أو ككل.

وحدة خلط يوفر الوصول إلى مجموعة من الآثار الفنية الخاصة الجودة التي يمكن استخدامها لتعزز على نحو مثير أي شيء قد سجل - هناك الأدوات الافتراضية حتى على اليد إذا لم يكن لديك شيء حقيقي. ويمكن تطبيق اختيار آثار للقنوات الفردية على النحو المطلوب ويمكن حفظ النتائج على النحو MP3 عالية الجودة في عدد قليل من النقرات.

MAGIX AG حول

لقد تم تطوير وانتاج وتوزيع برامج الوسائط المتعددة منذ عام 1993. لدينا مجموعة من المنتجات تشمل على الانترنت المتنقلة متكاملة بسلاسة والخدمات السحابية وكذلك المحتوى الرقمي. ونحن نفخر على أن تكون قادرة على تقديم حلول مثالية للإنشاء وعرض وتصميم وحفظ الصور الرقمية والرسوم البيانية والمواقع والفيديو والموسيقى.

الفئة: برامج تشغيل الملتيميديا | مشاهده: 891 | أضاف: mouhamed | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software