| التسجيل | دخول
السبت, 2021-09-25, 2:27:52 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 9 » Machete 3.8 Build 11
7:20:37 PM
Machete 3.8 Build 11

Machete 3.8 Build 11 | 6.43 Mb
برنامج لتشغيل الملتيميديا وتحرير ومونتاج الفيديو والصوت

المنجل هو أداة ملائمة للعب وتحرير ملفات الوسائط المتعددة. حاليا، يمكن أن المنجل تحرير ملفات الفيديو والصوت في وافي، FLV، WMV، MP4، MOV، WMA، MP3 والرعايا الأشكال. ومن المقرر دعم وظائف تحريرية عن غيرها من الأشكال عن الإصدارات المستقبلية من البرنامج. أنت لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة أو معرفة متقدمة لتحرير الفيديو مع المنجل. هذا البرنامج هو بديهية جدا وبسيطة يمكنك البدء حرفيا تحرير ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك في غضون بضع دقائق بعد تحميله!

مع تصميمه سهل الاستعمال للغاية، والمنجل هو الحل الأمثل لسرعة وسهولة "تشريح" من ملفات الوسائط المتعددة. يمكنك حذف أجزاء لا لزوم لها (على سبيل المثال قطع الإعلانات التجارية)، نسخة، ونقل، وخلط حفظ القطع الفردية. وهذا يعني أن المنجل يجمع بين وظائف كل من الخائن فيديو سهل (القاطع، الانتهازي)، والفيديو نجار (للانضمام الى ملفات وسائط متعددة مع الأشكال بالضبط نفس) وأكثر من ذلك.

أيا من عمليات التحرير في محرر الفيديو لدينا سهل يتطلب إعادة ترميز الفيديو أو الصوت تيارات. هذا هو السبب في أن عملية التحرير في المنجل هو سريع جدا ولا تؤدي إلى أي خسارة في جودة الفيديو. هذا يضع المنجل في فئة الفيديو المحررين ضياع. كذلك، فهذا يعني أنك لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوية ومكلفة لتعديل مواد الفيديو. بعد أن يتم تحرير ملف وحفظه، فإنه يحتفظ بشكله الأصلي.

الصفحة الرئيسية: http://www.machetesoft.com/

Machete is a convenient utility for playing and editing multimedia files. Currently, Machete can edit video and audio files in AVI, FLV, WMV, MP4, MOV, WMA, MP3 and WAV formats. The support of editing functions for other formats is planned for future versions of the program. You don't need any special skills or advanced knowledge to edit video with Machete. The program is so intuitive and simple that you can literally start editing your multimedia files within a few minutes after downloading it!

With its extremely user-friendly design, Machete is an ideal solution for quick and easy "slicing" of your multimedia files. You can delete unnecessary fragments (e.g. cut out commercials), copy, move, mix and save individual pieces. This means that Machete combines the functionality of both easy video splitter (cutter, trimmer), video joiner (for joining multimedia files with exactly the same formats) and more.

None of the editing operations in our easy video editor requires re-encoding of video or audio streams. This is why the editing process in Machete is very quick and does not lead to any loss of video quality. This puts Machete in the category of lossless video editors. Also, it means that you do not need a powerful and expensive computer to edit your video material. After a file is edited and saved, it retains its original format.

Home Page: http://www.machetesoft.com/


http://www.unibytes.com/Mj7OOdfH-RUB

http://fiberupload.com/3occyelgjgu2

http://bitshare.com/?f=y2e98dd7

http://uploaded.to/file/drlshnqe

الفئة: برامج تشغيل الملتيميديا | مشاهده: 710 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software