| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 10:09:14 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مايو » 26 » Loaris Trojan Remover 1.2.5.0
1:59:23 PM
Loaris Trojan Remover 1.2.5.0


Loaris Trojan Remover 1.2.5.0 | 27.8 MB
برنامج مكافحة وازالة برامج التجسس والهكرز والتروجونات والبرامج الخبيثة والضارة

Loaris Trojan Remover – a program with which you can completely clean your computer from Adware, Spyware! Are you bombarded with popup ads, seeing new toolbars in your browser, your home page changing to unwanted destinations or are you bombarded with irritating spam? Perhaps strange software loads on startup or your favorites have new entries that you do not want. If so .. Your PC is likely infected with adware, spyware, spybot, Trojans or other Internet parasites. These programs have the ability to track your habits (by tracking requests, ARP yes you visit the Internet), and even steal such personal information as bank account numbers and passwords. Spyware can install more parasites on your computer without your consent. Everything you do and everything you type is being recorded right now! Companies know what your interests are!

Hackers can access your PC and do whatever they want. They can even steal your identity! Solution: Download the latest version Loaris Trojan Remover right now. You will be able to completely clean your computer of all these invasive threats! Your computer will be clean and will run a lot faster – Your Privacy will be Protected! Appendix Loaris Trojan Remover aids in the removal of malicious software: Trojans, Worms, Adware, Spyware – when standard antivirus software or are unable to detect them or fails to effectively eliminate them. Standard antivirus programs are good at detecting this Malware, but not always good at their disposal. Trojan Remover is designed specifically to remove these programs without having to manually delete them. The program also removes the additional system upgrades that have been introduced malicious software. Trojan Remover scans all files downloaded during the launch system, the presence of Adware, Spyware, Trojans, Internet worms, etc. Two types are available. Standard antivirus scans the system without the need for further choosing. Utility will choose any of the folders to scan.

Additional Tools:
• Reset Internet Explorer Home/Start/Search Page Settings
Some Malware programs make changes to the Internet Explorer Home, Start and Search Page settings in order to re-direct the web browser to different websites. This Utility will reset the Home/Start/Search pages to standard Defaults. You can then manually reset your Home Page to your website of choice (or leave it "blank”, the default).
• Reset HOSTS file
The Windows HOSTS file is a text file which stores website addresses. The file can be used to speed up access to websites you visit often – by equating the website name (e.g. microsoft.com) with its DNS address, the web browser can find the website more quickly as it does not have to query a DNS Name Server. Some Malware programs add entries to this file, to either deny access to websites (usually security-related or antivirus company websites), or to re-direct access to websites of their choosing.
• Reset Windows Update Policies
Some Malware programs attempt to prevent Windows Update from running, and inhibit access to resetting Windows Update by blanking out the Windows Update options on the Update configuration screen. This Utility will check the current Windows Update settings and correct them where necessary.

Home Page - http://www.loaris.com/


برنامج Loaris طروادة المزيل - وهو البرنامج الذي يمكنك تنظيف الكمبيوتر بشكل كامل من ادواري، برامج التجسس! وقصفت لكم مع الإعلانات المنبثقة، ورؤية أشرطة أدوات جديدة في المتصفح، صفحتك الرئيسية لتغيير وجهات غير مرغوب فيها أو انت مع قصف التهيج المزعج؟ ربما يحمل البرمجيات غريبة عند بدء التشغيل أو المفضلة لديك إدخالات الجديدة التي كنت لا تريد. إذا كان الأمر كذلك .. مصاب المرجح جهاز الكمبيوتر مع ادواري، والتجسس، spybot، أحصنة طروادة أو غيرها من الطفيليات الإنترنت. هذه البرامج لديها القدرة على تتبع عادات الخاص بك (عن طريق تتبع الطلبات، وتأهيل الزراعة نعم قمت بزيارة الإنترنت)، وحتى سرقة معلومات شخصية مثل أرقام الحسابات المصرفية وكلمات السر. يمكن لبرامج التجسس تثبيت أكثر الطفيليات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون موافقتك. كل ما لديك ويتم تسجيل كل ما اكتب الآن! الشركات تعرف ما هي اهتماماتك!

ويمكن الوصول قراصنة الكمبيوتر ويفعلوا ما يريدون. حتى يتمكنوا من سرقة الهوية الخاصة بك! الحل: تحميل أحدث إصدار برنامج Loaris طروادة المزيل الآن. سوف تكون قادرة على تنظيف الكمبيوتر بشكل كامل من كل هذه التهديدات الغازية! وجهاز الكمبيوتر الخاص بك أن تكون نظيفة وسيتم تشغيل أسرع كثيرا - وسيتم خصوصيتك محمية. التذييل برنامج Loaris طروادة المزيل الايدز في ازالة البرمجيات الخبيثة: حصان طروادة، والديدان، ادواري، سبيواري - عندما برامج مكافحة الفيروسات القياسية أو غير قادر على الكشف عليهم أو فشل في القضاء عليها بشكل فعال. معيار برامج مكافحة الفيروسات جيدة في الكشف عن هذه البرامج الضارة، ولكن ليست جيدة دائما تحت تصرفها. طروادة المزيل مصمم خصيصا لإزالة هذه البرامج دون الحاجة إلى حذف يدويا. البرنامج أيضا إلى إزالة نظام الترقيات الإضافية التي أدخلت البرامج الضارة. طروادة المزيل بمسح جميع الملفات التي تم تحميلها خلال نظام الاطلاق، وجود التجسس، وأحصنة طروادة وديدان الإنترنت، الخ. نوعين متوفرة. معيار مكافحة الفيروسات بفحص النظام دون الحاجة لاختيار آخر. وفائدة اختيار أي من المجلدات لمسح.

أدوات إضافية:
• إعادة إنترنت إكسبلورر الرئيسية / ابدأ / إعدادات صفحة البحث
بعض البرامج الضارة إجراء تغييرات على إنترنت إكسبلورر البداية، وابدأ البحث في صفحة إعدادات من أجل إعادة توجيه متصفح الإنترنت لمختلف المواقع. هذه المساعدة سيتم إعادة تعيين الصفحة الرئيسية / ابدأ / صفحات البحث على افتراضيات القياسية. يمكنك يدويا ثم إعادة تعيين الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك واختيار (أو اتركه "على بياض"، الافتراضي).
• إعادة ملف HOSTS
ملف HOSTS ويندوز هو ملف نصي الذي يخزن عناوين الانترنت. ويمكن استخدام الملف لتسريع الوصول الى المواقع التي تزورها في كثير من الأحيان - عن طريق المساواة بين اسم الموقع (microsoft.com على سبيل المثال) مع عنوان DNS الخاص به، يمكن للمتصفح ويب العثور على الانترنت بسرعة أكبر لأنها لا تملك من الاستعلام عن اسم DNS الخادم. بعض البرامج الضارة إضافة إدخالات إلى هذا الملف، إما لمنع الوصول إلى مواقع الويب (عادة ما تكون مرتبطة بالأمن أو الفيروسات المواقع الإلكترونية للشركة)، أو لإعادة الوصول مباشرة إلى المواقع التي يختارونها.
• إعادة ضبط ويندوز سياسات التحديث
بعض البرامج الضارة محاولة لمنع تحديث ويندوز من الترشح، وتمنع الوصول إلى إعادة تحديث ويندوز عن طريق المسح إلى تحديث ويندوز خيارات بشأن تحديث الشاشة التكوين. هذا سوف تحقق المنفعة للتحديث ويندوز الإعدادات الحالية وتصحيحها عند الضرورة.


الصفحة الرئيسية - http://www.loaris.com/







http://www.filesin.com/EA64A229608/download.html


http://filemac.com/x3l68m73jiem.html

الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 722 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software