| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-31, 4:27:22 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 11 » ImageUSB 1.1.1009
2:36:26 PM
ImageUSB 1.1.1009


ImageUSB 1.1.1009 | 1.5 MB
برنامج نسخ جميع انواع الوندوز على الفلاشات لتثبيت الوندوز الجديد من الفلاشة USB

ImageUSB is useful utility which lets you write an image concurrently to multiple USB Flash Drives. Capable of creating exact bit-level copies of USB Flash Drive (UFDs), ImageUSB is an extremely effective tool for the mass duplication of UFDs. ImageUSB can also be used to install OSFClone to a USB Drive for use with PassMark OSForensics™.

Unlike other USB duplication tools, ImageUSB can preserve all unused and slack space during the cloning process, including the Master Boot Record (MBR). ImageUSB can perform flawless mass duplications of all UFD images, including bootable UFDs.

Warning: Due to the forensic nature of image duplication by ImageUSB, please ensure that you select UFDs with a storage size similar to the image you wish to duplicate. For example, if a 2GB image is copied to an 8GB USB Flash Drive, the drive will only be able to use two out of the eight gigabytes of storage space. In this scenario, users will need to reformat the UFD in order to access the rest of the storage space.



ImageUSB هو مفيد فائدة التي تتيح لك الكتابة على صورة في وقت واحد إلى العديد من محركات الأقراص فلاش USB. قادرة على خلق الدقيقة بت مستوى نسخ من محرك فلاش USB (أجهزة ذاكرة فلاش الآمنة)، ImageUSB هو أداة فعالة للغاية بالنسبة للازدواجية كتلة من أجهزة ذاكرة فلاش الآمنة. ويمكن أيضا أن تستخدم ImageUSB لتثبيت OSFClone إلى محرك أقراص USB للاستخدام مع OSForensics PassMark .

خلافا لغيرها من أدوات الازدواجية USB، ويمكن الحفاظ على جميع ImageUSB الفضاء غير المستغلة والركود خلال عملية الاستنساخ، بما في ذلك سجل التمهيد الرئيسي (MBR). ويمكن إجراء ImageUSB الازدواجية الشامل لا تشوبه شائبة من جميع الصور UFD، بما في ذلك أجهزة ذاكرة فلاش الآمنة للتمهيد.

تحذير: نظرا لطبيعة الطب الشرعي من تكرار صورة بواسطة ImageUSB، الرجاء التأكد من تحديد أجهزة ذاكرة فلاش الآمنة مع حجم تخزين مشابهة للصورة التي ترغب في تكرار. على سبيل المثال، إذا تم نسخ صورة 2GB إلى محرك أقراص فلاش 8GB USB، فإن محرك يكون قادرا على استخدام اثنين من أصل 8 غيغابايت من مساحة التخزين. في هذا السيناريو، فإن المستخدمين بحاجة إلى إعادة تهيئة

 UFD من أجل الوصول إلى ما تبقى من مساحة التخزين.






http://letitbit.net



الفئة: برامج الفلاشات ميموري | مشاهده: 742 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 2
زوار: 2
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software