| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 1:43:10 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 3 » ImageConverter Plus 8.0.94 Build 120620 - Silent
0:26:17 AM
ImageConverter Plus 8.0.94 Build 120620 - Silent


ImageConverter Plus 8.0.94 Build 120620 - Silent | 32.3 MB
برنامج تحويل صيغ الصور وتغيير حجم الصور


Image Converter Plus is a software for image conversion and resize. Convert unlimited number of images in 800+ formats, resize, make thumbnails, upload them to FTP, send via email. Save your settings as profiles and re-use them with right click directly from Windows Explorer.

Feature Highlights

- Convert images
Image Converter Plus allows you to convert images between popular formats like JPEG, TIFF, GIF and PDF, as well as many more rare formats. ImageConverter Plus supports a total of over 800 image formats.

- Resize images
Resizing is one of the most popular features of ImageConverter Plus. You can resize single or multiple images, create thumbnails of all your photos in just a couple of clicks, or use advanced resize features to get the exact result that you need.

- Ease of use
ImageConverter Plus allows you to choose how you want to convert your images - using the program interface or right-clicking directly in Windows Explorer.

- Output destinations
Image conversion is usually just one step in a process. The next step is to share your image, and there are many ways to do that. ImageConverter Plus gives you the flexibility to save converted images to a local or LAN folder, upload them to FTP or a Picasa Web Album, or send them via email.




صورة زائد المحول هو برنامج لتحويل الصور وتغيير الحجم. تحويل عدد غير محدود من الصور في أشكال + 800، وتغيير الحجم، وجعل الصور المصغرة، وتحميلها لبروتوكول نقل الملفات، وإرسال عبر البريد الإلكتروني. حفظ الإعدادات كما ملامح وإعادة استخدامها مع حق انقر مباشرة من ويندوز اكسبلورر.

ميزة أضواء

- تحويل الصور
تحويل صورة زائد يسمح لك لتحويل الصور بين الصيغ الشعبية مثل JPEG، TIFF، GIF، وقوات الدفاع الشعبي، فضلا عن العديد من صيغ أكثر ندرة. ImageConverter زائد يدعم مجموعه من الصور أكثر من 800.

تغيير حجم الصور -
ريسيزينج هي واحدة من السمات الاكثر شعبية من ImageConverter زائد. يمكنك تغيير الصور واحدة أو متعددة، وخلق الصور المصغرة من الصور الخاصة بك في كل بضع نقرات، أو استخدام ميزات تغيير الحجم المتقدمة للحصول على النتيجة الدقيقة التي تحتاج إليها.

من سهولة الاستعمال -
ImageConverter زائد يسمح لك باختيار الطريقة التي تريد تحويل الصور الخاصة بك - باستخدام واجهة برنامج أو النقر بالزر الأيمن مباشرة في مستكشف ويندوز.

وجهة الإخراج -
تحويل صورة عادة ما يكون مجرد خطوة واحدة في العملية. والخطوة التالية هي لتبادل الصور الخاصة بك، وهناك العديد من الطرق للقيام بذلك. ImageConverter زائد تمنحك المرونة اللازمة لحفظ الصور المحولة إلى مجلد محلي أو الشبكة المحلية، وتحميلها على بروتوكول نقل الملفات أو ألبوم ويب بيكاسا، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.



Download Links


الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 497 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software