| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 9:52:43 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مايو » 19 » Iconico Line Reader v2.6
3:02:16 PM
Iconico Line Reader v2.6


Iconico Line Reader v2.6 | 2 Mb
برنامج لتسهيل القراءة على صفحات الانترنت


Have you ever felt completely overwhelmed by pages and pages of online text, like what you find in research papers, news magazine articles, and technical documentation? As you scroll through these long documents, you find yourself losing your spot, rereading the same sentences over and over, and generally causing yourself headaches, disorientation, and burnout.


Line Reader addresses a dilemma that we all face at some point – how to manage reading long documents online. If we were reading a book or printed article, we could use an index card to mark our place and guide the path of our vision. Since holding an index card up to your computer screen is impractical, we’ve created Line Reader to navigate you through the rough waters of electronic documentation.

With Line Reader, your mouse cursor transforms into a handy reading aid, taking the form of a horizontal line that you use to track your spot in any online document or web page. You can customize the length, width, and color of your line, as well as invoke a secondary helper line that serves to further emphasize the location of your cursor. One click, and your line flips to the vertical, which is convenient for highlighting entire paragraphs, steps in a recipe, or assembly instructions.

Version 2 of the Line Reader now includes saved profiles, a muliline capability, keyboard nudge control and auto scrolling lines. We've also added the capability to change the way the line itself functions, inverting the text beneath it, or using a number of graphical effects. Just take a look at our movies of the Line Reader in action and you'll see how useful this application really is.

Home:

http://www.iconico.com/linereader/

هل شعرت يوما طغت تماما من قبل صفحات وصفحات من النص على الانترنت، مثل ما تجد في أبحاث ومقالات المجلات الإخبارية، والوثائق التقنية؟ كما انتقل من خلال هذه الوثائق طويلة، تجد نفسك تفقد الموقع الخاص بك، إعادة قراءة الجمل نفسه مرارا وتكرارا، وتسبب الصداع عموما نفسك، والارتباك، والإرهاق.

خط قارئ يعالج المعضلة التي نواجهها جميعا في مرحلة ما - كيفية التعامل مع قراءة وثائق طويلة على الانترنت. إذا كنا قراءة كتاب أو مقالة منشورة، فإننا لا يمكن استخدام بطاقة الرقم القياسي للاحتفال مكاننا وتوجيه مسار رؤيتنا. منذ عقد بطاقة مؤشر تصل إلى شاشة الكمبيوتر وغير عملي، فقد قمنا بإنشاء خط للتنقل القارئ لكم من خلال المياه الهائجة من الوثائق الالكترونية.

مع قارئ الخط، مؤشر الماوس تتحول إلى مساعدات القراءة في متناول يدي، تأخذ شكل خط أفقي الذي تستخدمه لتعقب الموقع الخاص بك في أي وثيقة على الانترنت أو صفحة على شبكة الإنترنت. يمكنك تخصيص طول والعرض ولون الخط الخاص بك، وكذلك الاحتجاج على شكل خط المساعد الثانوية التي تعمل على مزيد من التأكيد على موقع المؤشر. بنقرة واحدة، والخط الخاص بك تقلب في رأسي، والذي هو مناسبة لتسليط الضوء على فقرات كاملة، في خطوات وصفة، أو تعليمات الجمعية.

الإصدار 2 من قارئ الخط يتضمن الآن ملامح انقاذها، وهي قدرة muliline، لوحة مفاتيح تحكم دفعة وخطوط التمرير لصناعة السيارات. واضاف لدينا أيضا القدرة على تغيير الطريقة التي خط نفسها وظائف، عكس النص تحته، أو باستخدام عدد من تأثيرات رسومية. مجرد إلقاء نظرة على السينما لدينا للقارئ الخط في العمل، وسترى مدى فائدة هذا التطبيق هو حقا.

الصفحة الرئيسية:

http://www.iconico.com/linereader/

الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 578 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software