| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 2:03:42 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 3 » Hide IP Easy 5.1.9.2
1:51:47 PM
Hide IP Easy 5.1.9.2


Hide IP Easy 5.1.9.2 | 5.27 MB
برنامج اخفاء وتغيير IP كمبيوترك عالانترنت للتصفح الامن من الهكرز وفتح المواقع المحجوبة في بلدك

Hide IP Easy enables you to hide your real IP with a fake one, surf anonymously, prevent hackers from monitoring your activity, and provide full encryption of your online activity, all with the click of a button

Anonymous Surfing With Hide IP Easy
Keeping your privacy is simple and easy. Use Hide IP Easy to keep your IP address hidden, ensure your privacy, provide full encryption of your online activity, and protect your identity and other personal information against hackers, all with a simple click of Hide IP button.

With Hide IP Easy, you can send anonymous emails, un-ban yourself from forums, Blogs, etc. Your identity is secure, protected, and anonymized. With it, you are able to be assigned one of our many fake proxy IP addresses which can be from different countries such as United States, United Kingdom, France, etc. Hide IP Easy works with Internet Explorer, Firefox, Opera, Maxthon, MyIE and is compatible with all types of routers, firewalls, home networks, wireless networks and any other kind of Internet.

Why Hide IP?
Everyone who is connected to the Internet has a unique IP address. This address could be easily and directly used to trace your home address and other personal information. It is absolutely normal and necessary for one to hide IP address like concealing any other personal information from the third parties.

How to Hide My IP
Using Hide IP Easy, you can just simply click Hide IP button and then you can get a fake IP from the proxy lists we provide, thus you can conceal your identity online and prevent hackers and prying eyes from knowing your true location or identity.

Key Features
* Anonymous Web Surfing
You are assigned fake IP addresses and protected from hackers who will be tricked by your fake IP instead of your real one.

* Protect Your Identity
Surf anonymously to prevent websites, identity thieves or even government from compromising your computer, tracking your online activities, tracing your exact location or intercepting your private financial information.

* Select Your Physical IP location
You decide fake IP of which country to use by choosing a country from the Choose IP Country window.

* Send Anonymous E-mails
Hide your real IP in E-mail headers. Be protected while sending emails from Yahoo!, Hotmail, GMail.

* Un-ban Yourself from Forums and Restricted Sites
Use Hide IP Easy to change your IP address and access forums and restricted sites that have ever banned you.

* Platform
Windows 2000/XP/Vista/7 (32-bit and 64-bit)


إخفاء الملكية الفكرية من السهل تمكنك من إخفاء الملكية الفكرية الخاصة بك الحقيقي مع واحد وهمية، وتصفح مجهول، ومنع المتسللين من رصد النشاط الخاص، وتوفير التشفير الكامل للنشاط الخاص بك على الانترنت، مع كل نقرة زر واحدة

تصفح مع إخفاء الملكية الفكرية من السهل مجهول
حفظ خصوصيتك بسيطة وسهلة. استخدام إخفاء الملكية الفكرية من السهل ان تبقى عنوان IP الخاص بك مخفيا، وضمان خصوصيتك، وتوفير التشفير الكامل للنشاط الخاص بك على الانترنت، وحماية هويتك وغيرها من المعلومات الشخصية ضد المتسللين، مع كل نقرة بسيطة من زر إخفاء الملكية الفكرية.

مع إخفاء الملكية الفكرية من السهل، أن تتمكن من إرسال رسائل إلكترونية مجهولة المصدر، برنامج الأمم المتحدة للحظر نفسك من المنتديات، المدونات، إلخ هويتك آمنة ومحمية، ومجهولة المصدر. مع ذلك، كنت قادرا على أن تسند لدينا واحدة من العديد من عناوين بروتوكول الإنترنت وهمية وكيل التي يمكن أن تكون من دول مختلفة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، فرنسا، وما إلى ذلك من السهل إخفاء أعمال الملكية الفكرية مع انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، أوبرا، ملحقات، MyIE ومتوافق مع جميع أنواع أجهزة التوجيه، جدران الحماية، والشبكات المنزلية والشبكات اللاسلكية وأي نوع آخر من شبكة الإنترنت.

لماذا إخفاء الملكية الفكرية؟
كل من هو متصل بالانترنت له عنوان IP فريد. ويمكن هذا العنوان بسهولة ومباشرة استخدامها لتعقب عنوان منزلك، وغيرها من المعلومات الشخصية. فمن الطبيعي والضروري للغاية لأحد لإخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت مثل إخفاء أي معلومات شخصية أخرى من أطراف ثالثة.

كيفية إخفاء بلدي الملكية الفكرية
استخدام إخفاء الملكية الفكرية من السهل، يمكنك فقط ببساطة انقر زر إخفاء الملكية الفكرية ومن ثم يمكنك الحصول على الملكية الفكرية وهمية من القوائم وكيل ونحن نقدم، وبالتالي يمكنك اخفاء الخاص بك على الانترنت الهوية ومنع المتسللين وأعين المتطفلين من معرفة مكان وجودك الحقيقي أو هوية.

الملامح الرئيسية
* ويب عدم التجوال
تم تعيينك عناوين بروتوكول الإنترنت وهمية، والحماية من المتسللين الذين سوف يتم خداع من قبل IP الخاص بك وهمية بدلا من واحد الخاص بك الحقيقي.

* حماية هويتك
تصفح مجهول لمنع المواقع، وهوية اللصوص، أو حتى الحكومة من المساس جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تعقب نشاطاتك عبر الإنترنت، تتبع موقعك بالضبط أو اعتراض المعلومات المالية الخاصة بك الخاصة.

* حدد موقعك ايبي
عليك أن تقرر الملكية الفكرية وهمية من أي بلد لاستخدام عن طريق اختيار البلد من نافذة اختيار الدولة للملكية الفكرية.

* إرسال رسائل البريد الإلكتروني مجهول
إخفاء الملكية الفكرية الخاصة بك الحقيقي في رؤوس البريد الإلكتروني. تكون محمية في الوقت الذي ترسل رسائل البريد الإلكتروني من ياهو، هوتميل، Gmail.

الامم المتحدة * للحظر نفسك من المنتديات والمواقع المحظورة
استخدام إخفاء الملكية الفكرية من السهل تغيير عنوان بروتوكول الإنترنت والمنتديات وصول والمواقع المقيدة التي منعت من أي وقت مضى لك.

* منهاج
ويندوز 2000/XP/Vista/7 (32 بت و 64 بت)





http://letitbit.net



http://turbobit.net
الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 847 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software