| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-24, 11:04:35 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 19 » Halotea 1.306 Multilingual
11:17:51 AM
Halotea 1.306 Multilingual


Halotea 1.306 Multilingual | 34.4 MB
برنامج للموسيقى الهادئة للاسترخاء وتهدئة الاعصاب وتشغيل ملفات الاغاني


Mirolit Halotea is a fun application designed to enable you to relax and enjoy a pleaseant atmosphere. It is created for those people who have nervous and intense work, who have small children, who want inner balance, who want to sleep peacefully, as well as for home and office PC users. With the help of sounds we can either provoke person's nervous system or calm it down. Children are not exceptions. In fact, according to the tests, small children behave calmly while the application is used. Advantages of Halotea

1. If you were looking for an application for meditation, relaxation and rest, then this Application is just for you! It will help you to de-stress, set oneself for work, relax while at work...
2. All you have to do is to select and turn on a sound theme corresponding to your mood and you can enjoy the soothing sounds of nature, ambient or your own audio records. You may create your own presets and themes with the sounds you prefer and enlarge the set of samples with your own sounds.
3. There is no need to buy CDs with records of nature sounds and music for relaxation any more. All this you can find in this Application. CD records are invariable; the sounds are repeated in the same places and start palling on you soon. This Application enables sounds to be played at different intervals and with different effects, which creates the non-repeating sounds of nature or any other chosen ambient.
4. Of course, it will be interesting to listen to your music files simultaneously with the sounds of Halotea. For this purpose Halotea has a built-in audio player. Create your new sound.
5. You may record an audio session to a CD or a portable device and take it along. All this can be done easily with the help of the built-in recorder which records sounds in the OGG format that is played back by many modern portable devices.
6. While working at the computer or relaxing, you can easily forget about important events or a scheduled meeting. Don't worry - the built-in alarm clock will remind you of the scheduled events. This clock may not only alert the user by audio and visual signals, but also perform some pre-configured actions, like starting an application, turning off the computer, etc.
7. Halotea requires less system resources in comparison with other applications of the given subject, that positively affects other parallel applications. Halotea will create a favorable sound atmosphere without interfering with your principle computer activity.

Home Page - http://mirolit.com/products/halotea/


Mirolit Halotea هو تطبيق مصممة لمتعة تمكنك من الاسترخاء والتمتع جو pleaseant. يتم إنشاؤه لأولئك الناس الذين لديهم عمل العصبي ومكثفة، الذين لديهم أطفال صغار، الذين يريدون التوازن الداخلي، الذين يرغبون في النوم بسلام، وكذلك لمستخدمين في المنازل والمكاتب PC. مع مساعدة من الأصوات يمكننا إثارة أي نظام الشخص العصبي أو تهدئته. الأطفال ليسوا استثناء. في الواقع، وفقا للاختبارات، تتصرف بهدوء الأطفال الصغار في حين يتم استخدام التطبيق. مزايا Halotea

1. إذا كنت تبحث عن تطبيق للاسترخاء والتأمل والراحة، ثم وهذا هو التطبيق فقط لأجلك! وسوف تساعدك على التخلص من التوتر، على النفس للعمل والاسترخاء أثناء العمل ...
2. كل ما عليك القيام به هو اختيار وتحويل الصوت على موضوع المقابلة لحالتك المزاجية، ويمكنك التمتع الأصوات مهدئا من الطبيعة، المحيط أو السجلات السمعية الخاصة بك الخاصة. قد خلق بنفسك presets والمواضيع مع الأصوات التي تفضل وتوسيع مجموعة من العينات مع الأصوات الخاصة بك.
3. ليست هناك حاجة لشراء أقراص مدمجة مع سجلات طبيعة الأصوات والموسيقى للاسترخاء أي أكثر من ذلك. كل هذا يمكنك أن تجد في هذا التطبيق. السجلات هي الثوابت CD، وتتكرر الأصوات في نفس الاماكن والبدء الإيهان عليك قريبا. هذا التطبيق يتيح الأصوات الذي يمكن أن تقوم على فترات مختلفة وتأثيرات مختلفة، مما يخلق الأصوات غير مكرر الطبيعة المحيطة أو أي الأخرى المختارة.
4. بطبيعة الحال، سيكون من المثير للاهتمام للاستماع إلى ملفات الموسيقى الخاصة بك في وقت واحد مع أصوات Halotea. لهذا الغرض Halotea ديه لاعب المدمج في الصوت. خلق الصوت الخاص بك جديدة.
5. قد قمت بتسجيل جلسة الصوت على قرص مضغوط أو جهاز محمول وأعتبر على طول. ويمكن أن يتم كل ذلك بسهولة مع مساعدة من المدمج في مسجل الذي يسجل الأصوات في شكل OGG التي لعبت مرة أخرى من قبل العديد من الأجهزة المحمولة الحديثة.
6. بينما كان يعمل في جهاز الكمبيوتر أو الاسترخاء، يمكنك بسهولة ننسى حول الأحداث الهامة أو اجتماع مقرر. لا تقلق - المنبه المدمج في يذكركم من فعاليات مجدولة. قد لا هذه الساعة تنبيه المستخدم فقط من الإشارات الصوتية والبصرية، ولكن أيضا تنفيذ بعض الإجراءات التي تم تكوينها مسبقا، مثل بدء تطبيق، إيقاف تشغيل الكمبيوتر، الخ.
7. Halotea يتطلب موارد أقل مقارنة مع النظام في التطبيقات الأخرى من موضوع معين، وهذا يؤثر بشكل إيجابي تطبيقات أخرى موازية. سوف Halotea خلق جو مؤات الصوت دون التدخل في النشاط الخاص بك مبدأ الكمبيوتر.

الصفحة الرئيسية - http://mirolit.com/products/halotea/






الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 668 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software