| التسجيل | دخول
الجمعة, 2020-10-30, 8:38:52 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 30 » Flash Boot 2.1s
11:30:57 AM
Flash Boot 2.1s




FlashBoot 2.1s | 23.1 Mb
برنامج تحويل فلاشة الميموري USB  تقلع ذاتيًا
على كمبيوترك لتحميل وتثبيت جميع انواع الوندوزات منها Windows 7/Vista, Windows XP

FlashBoot is a tool to make USB disks bootable. Its primary focus is USB Flash disks, but other types of USB devices are supported as well. Making disk bootable involves formatting and copying operating system files to it. Different operating systems are supported: Windows 7/Vista, Windows XP, SysLinux-based disks, GRUB4DOS disks, Linux kernel etc. You may create blank bootable USB flash with minimal set of system files and then manually tune it for your needs, or convert a full-featured bootable CD-ROM or floppy disk to bootable USB Flash keeping all functionality. FlashBoot can either format physical disk or write an image file. So you may create customized USB disk manually or with another tool and use FlashBoot to create image out of it and redistribute it in local network or online.



Why do you might want to use bootable USB flash disks?

Unlike the most bootable medias, bootable USB Flash keys are very handy: compared to floppies, they have much bigger size, speed and reliability, compared to CD/DVD discs, they are random write access devices, so you can backup your data to the same media where you booted from, without need to reformat (reburn) the entire media. Again, the cost per gigabyte for them continues to cut down, unlike CD/DVD discs.

Bootable USB flash disks are especially useful with netbooks like ASUS Eee PC which does not have builtin CD/DVD drive or an opportunity to install one. On the other hand, buying external CD/DVD drive for netbook is not a truly wise choice because it will be shifted out of use just after Windows is installed, thanks to widespread use of DVD image files and modern hard disk capacities.

Bootable USB flash disks are useful as boot devices on the "big" desktop PCs too, unlike CD/DVD discs they do not have sensible surface you could scratch, thus more reliable (especially when holding your backup data). If your sysadmin at work restricts PC to not to have CD/DVD drives, you still can boot from USB flash disk. Or if your home PC has CD/DVD drive failed, you can do it too.

There are some mobility considerations as well. If your laptop has a bootable CD/DVD drive, you can't work with it for a long time: boot device is accessed quite often, and battery power is obviously not enough to supply laser for a long time.

With bootable USB Flash disk, you don't have to obey a CD/DVD size limit of 700 or 4700 MB. You can buy a big or a small USB disk depending on your needs. Just after boot, on every PC, you may save your files to the same boot device, or restore them back. There's no need to reformat (reburn) the boot disk, you just copy files and folders, and there's no need for extra hardware for such operations. Of course you may do some things you can't do under your OS: copy/modify system files (they are busy when OS is running), reinstall OS, repartition your main hard disk etc.

Home Page - http://www.prime-expert.com/flashboot/








FlashBoot هي أداة لجعل الأقراص USB قابل للتشغيل. تركيزها الأساسي هو USB أقراص فلاش، ولكن يتم اعتماد أنواع أخرى من أجهزة USB أيضا. جعل القرص للتمهيد يتضمن تنسيق ونسخ ملفات نظام التشغيل عليه. يتم دعم أنظمة تشغيل مختلفة: ويندوز 7/Vista، نظام التشغيل Windows XP، SysLinux القائم على الأقراص، والأقراص GRUB4DOS، نواة لينكس وما إلى ذلك يجوز لك إنشاء فارغ قابل للتشغيل USB فلاش مع مجموعة صغيرة من ملفات النظام ومن ثم ضبط يدويا لاحتياجاتك، أو تحويل 1 كامل المواصفات قرص CD-ROM أو مرن قابل للتمهيد لالخاطفة للتمهيد حفظ كل وظيفة. ويمكن تنسيق FlashBoot إما قرص فعلي أو كتابة ملف صورة. لذا قد خلق خصيصا USB القرص يدويا أو مع أداة أخرى واستخدام FlashBoot لخلق صورة للخروج منه وإعادة توزيعه في الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت.



لماذا قد ترغب في استخدام قابل للتشغيل أقراص فلاش USB؟

خلافا لمعظم سائل الإعلام للتمهيد، قابل للتشغيل مفاتيح USB فلاش هي عبارة عن سهل للغاية: بالمقارنة مع الأقراص المرنة، لديهم أكبر بكثير حجم والسرعة والموثوقية، وبالمقارنة مع مؤتمر نزع السلاح / أقراص دي في دي، فهي عشوائية وسائل الوصول إلى الكتابة، حتى تتمكن من النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك إلى نفس وسائل الإعلام حيث كنت تمهيد من دون حاجة إلى وسائل الإعلام إعادة صياغة (reburn) كامل. مرة أخرى، والتكلفة لكل غيغابايت بالنسبة لهم تواصل خفض، على عكس مؤتمر نزع السلاح / أقراص دي في دي.

قابل للتشغيل أقراص فلاش USB مفيدة خصوصا مع نتبووكس مثل ASUS Eee كمبيوتر التي ليس لديها مدمج CD / DVD محرك الأقراص أو فرصة لتثبيت واحدة. من ناحية أخرى، وشراء خارجي مؤتمر نزع السلاح / دي في دي حملة لنتبووك ليس من الحكمة حقا لأنه سيتم تحولت بها من مجرد استخدام بعد تثبيت نظام التشغيل Windows، وذلك بفضل الاستخدام الواسع النطاق لملفات الصور الرقمية الحديثة وقدرات القرص الثابت.

قابل للتشغيل أقراص فلاش USB مفيدة مثل أجهزة التمهيد على "كبير" أجهزة الكمبيوتر المكتبية أيضا، خلافا لمؤتمر نزع السلاح / أقراص دي في دي لم يكن لديهم سطح معقول هل يمكن أن تخدش، وبالتالي أكثر موثوقية (وخصوصا عندما عقد بيانات النسخ الاحتياطي). إذا مسؤول النظام الخاص بك في العمل يحد من الكمبيوتر ليست لديهم CD / DVD محركات الأقراص، يمكنك الحذاء لا يزال من قرص فلاش USB. أو ما إذا كان الكمبيوتر المنزلية ومؤتمر نزع السلاح / دي في دي حملة فاشلة، يمكنك أن تفعل ذلك أيضا.

هناك بعض الاعتبارات التنقل أيضا. إذا كان الكمبيوتر المحمول لديها للتمهيد مؤتمر نزع السلاح / دي في دي حملة، لا يمكن العمل معها لفترة طويلة: يتم الوصول إلى جهاز التمهيد في كثير من الأحيان، وطاقة البطارية ومن الواضح أن ليس ما يكفي لتزويد الليزر لفترة طويلة.

مع تمهيد قرص فلاش USB، لم يكن لديك على طاعة حد حجم CD / DVD من 700 أو 4700 ميغا بايت. يمكنك شراء كبيرة أو قرص USB صغير اعتمادا على احتياجاتك. فقط بعد التمهيد، في كل جهاز كمبيوتر، قد حفظ الملفات إلى جهاز التمهيد نفسه، أو استعادتها مرة أخرى. ليس هناك حاجة إلى (reburn) تهيئة القرص التمهيد، يمكنك نسخ فقط الملفات والمجلدات، وليس هناك حاجة لمعدات اضافية لمثل هذه العمليات. بالطبع يمكنك فعل بعض الأشياء التي لا تستطيع أن تفعل في ظل نظام التشغيل الخاص بك: ملفات النظام نسخ / تعديل (انهم مشغولون عندما يتم تشغيل نظام التشغيل)، إعادة تثبيت نظام التشغيل، وإعادة تقسيم القرص الثابت الرئيسي الخ.

الصفحة الرئيسية - http://www.prime-expert.com/flashboot/










http://extabit.com/file/2cri0kpe8l26s


http://extabit.com/file/28dttmqc5mctj


http://netload.in/dateiaI7or5cddw/Flash-Boot.zip.htm


LetItBit.net | VIP-file.com | TurboBit.net | UL.to | AsFile.com
الفئة: برامج الفلاشات ميموري | مشاهده: 1358 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software