| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 5:22:48 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 3 » EMCO Network Malware Cleaner 4.6.10.245
1:29:21 AM
EMCO Network Malware Cleaner 4.6.10.245


EMCO Network Malware Cleaner 4.6.10.245 | 51.7 Mb
برنامج حماية ومكافحة الفيروسات والتهديدات والتجسس ...لشبكة الانترنت


An integrated network antivirus solution to protect your network from all kind of malware. It allows you to scan PCs in your network silently and remotely to detect and cleanup from over 10,000 viruses, trojans, and other malware. Network virus scan takes just few seconds per PC and can be performed on multiple PCs in parallel, so you can scan entire network for viruses in few minutes. Up-to-date virus database guarantees detection of latest threats and your network protection.

EMCO Network Malware Cleaner is a network antivirus that is used to perform fast network virus scan to detect known trojans, adware, spyware, adware, worms and other malware on remote computers and clean them silently for remote users. It isn't a replacement for advanced antivirus tool with active protection engine, anti-rootkit and web shields, that should be installed on every PC. But it can save a lot of your time for regular checking the entire network for viruses in case if they pass through your anivirus shield.

To speed-up virus checks in the large networks, EMCO Network Malware Cleaner skips verification of every file and registry entry. Rather it checks only those files and entries that can be modified by any of thousands threats from malware database. This approach helps to increase scan performance and reduce computer workload in few times, which is important for network virus scan. As a result, EMCO Network Malware Cleaner is a high-performance, powerful and cost-effective network antivirus solution, that gives you day-to-day an additional level of protection from various malware and other network threats.

Home Page - http://emcosoftware.com/network-malware-cleaner


حل متكامل لمكافحة الفيروسات الشبكة لحماية الشبكة من كل نوع من البرمجيات الخبيثة. انها تسمح لك لتفحص أجهزة الكمبيوتر في الشبكة الخاصة بك بصمت وبعد لكشف وتنظيف أكثر من 10،000 من الفيروسات، وأحصنة طروادة، وغيرها من البرامج الضارة. شبكة فيروس يستغرق الفحص ثواني قليلة فقط في أجهزة الكمبيوتر الشخصية ويمكن القيام بها على أجهزة كمبيوتر متعددة في نفس الوقت، حتى تتمكن من تفحص كامل شبكة للبحث عن الفيروسات في دقائق قليلة. ما يصل إلى تاريخ قاعدة بيانات الفيروسات يضمن الكشف عن أحدث التهديدات وحماية الشبكة.

EMCO ضارة الأنظف شبكة هي شبكة الحماية من الفيروسات التي يتم استخدامها لإجراء مسح للفيروسات سريع للكشف عن شبكة أحصنة طروادة المعروفة، ادواري، والتجسس، والديدان وغيرها من البرامج الضارة على أجهزة الكمبيوتر البعيدة وتنظيفها بصمت للمستخدمين عن بعد. أنها ليست بديلا عن الحماية من الفيروسات أداة متقدمة مع محرك الحماية الفعالة، ومكافحة الجذور الخفية، والدروع على شبكة الإنترنت، التي ينبغي أن تكون مثبتة على كل جهاز كمبيوتر. ولكن يمكن ان يوفر الكثير من الوقت للحصول على فحص منتظم الشبكة بالكامل للبحث عن الفيروسات في حالة إذا كانت تمر من خلال درع anivirus الخاص.

لتسريع الشيكات الفيروس في الشبكات الكبيرة، EMCO ضارة الأنظف شبكة يتخطى التحقق من كل الملفات وإدخال التسجيل. وإنما يتحقق فقط على تلك الملفات وإدخالات التي يمكن تعديلها بواسطة أي من التهديدات الآلاف من قاعدة بيانات البرمجيات الخبيثة. هذا النهج يساعد على زيادة أداء المسح الضوئي وتخفيض عبء العمل في جهاز الكمبيوتر في أوقات قليلة، وهو أمر مهم لفحص الفيروسات الشبكة. ونتيجة لذلك، EMCO ضارة الأنظف هو شبكة الحماية من الفيروسات شبكة عالية الأداء، قوية وفعالة من حيث التكلفة حل، والتي تمنحك يوما بعد يوم على مستوى إضافي من الحماية ضد البرمجيات الخبيثة والتهديدات المختلفة شبكة أخرى.

الصفحة الرئيسية - http://emcosoftware.com/network-malware-cleaner






http://rapidgator.net



http://extabit.com



http://uploaded.to



http://vip-file.com



DepositFiles.com | TurboBit.net | LetItBit.net | VIP-file.com
الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 819 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software