| التسجيل | دخول
الأحد, 2021-09-26, 0:16:39 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 11 » EMCO Malware Destroyer 6.1.11.150
1:00:31 PM
EMCO Malware Destroyer 6.1.11.150

EMCO Malware Destroyer 6.1.11.150 | 49.7 MB
برنامج تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات والتروجونات والتجسس والتهديدات


والحماية من الفيروسات الشخصية مع محرك المسح الضوئي فائق السرعة. انها تساعدك على تنظيم الحماية الشخصية الخبيثة والعثور على نحو فعال وتدمير التهديدات المختلفة. فريد محرك الفحص الخبيثة يسمح لك لقضاء 10 ثانية فقط لتحليل PC كاملة من أكثر من 10،000 التعاريف تهديد حقيقي، بما في ذلك الفيروسات، وأحصنة طروادة، والديدان وأنواع البرامج الخبيثة الأخرى. ما يصل إلى تاريخ قاعدة بيانات تتضمن معلومات فيروس الخبيثة التي تقدمها مختبرات فيروس الرائدة والآلاف من المستخدمين.

ما هي أنجع وسيلة لحماية جهاز الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة وغيرها من التهديدات؟ في الوقت الحاضر لسوء الحظ ليس هناك من جواب، لأنه يتم إنشاء آلاف الفيروسات وأحصنة طروادة، ادواري وغيرها من التهديدات كل يوم والأمن حتى الأكثر تقدما وكلفة ونظام الحماية من الفيروسات عرضة لهما. ولكن هناك نوعان من القواعد الأساسية التي ينبغي اتباعها للقضاء على خطر العدوى الخبيثة وعواقبه: يجب ان تجعل العادية الفيروسات الشيكات واستخدام أحدث وأكمل قاعدة بيانات التواقيع الخبيثة.

وقد تم تصميم EMCO ضارة الأنظف الشبكة لتكون حلا خالية من الفيروسات التي تساعدك على اتباع أفضل الممارسات للحماية من الفيروسات يوما بعد يوم. السمات الأساسية لهذا الحل هي القدرة على أداء سريع للغاية مسح البرمجيات الخبيثة، والتي تسمح لك لتنفيذ ذلك في كثير من الأحيان، وقاعدة بيانات كاملة وتصل إلى تاريخ الفيروس الذي يحتوي على معلومات حول أحدث التهديدات.

مفتاح الميزات والفوائد من EMCO الضارة المدمرة
EMCO الضارة المدمرة هو أداة الحماية من الفيروسات المجانية التي تساعدك على تنظيم الشخصية الحماية من الفيروسات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنفيذ البرامج الضارة بسرعة منتظمة بالاشعة لكشف وإزالة التهديدات المختلفة. يتم سرد المزايا الرئيسية لهذا الحل أدناه.

* مسح البرمجيات الخبيثة سريع للغاية. ويلزم سوى ثوان قليلة لإجراء فحص كامل للكشف عن وجود جهاز الكمبيوتر الخبيثة.
* أكثر من 10000 التهديدات في قاعدة بيانات. الخبيثة التواقيع قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من عشرة آلاف الإدخالات في العالم الحقيقي التهديدات.
* كثرة التواقيع تحديث. ويتم تحديث قاعدة بيانات التواقيع الخبيثة في كثير من الأحيان ليتضمن معلومات حول التهديدات الاخيرة.
* للمستخدمين المشاركة. الآلاف من المستخدمين المشاركة في تحديث قاعدة البيانات عن طريق تقديم معلومات مجهولة حول نظامهم، التي تساعد على العثور على أحدث التهديدات وتشمل تواقيع جديدة لتحديث.
* استخدام لأنها حرة. الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الحماية من البرمجيات الخبيثة وغيرها من التهديدات من دون إنفاق ميزانيتك لذلك.


A personal antivirus with an ultra-speed scan engine. It helps you to organize personal malware protection and effectively find and destroy various threats. Unique malware scan engine allows you to spend only 10 seconds for complete PC analysis of over 10,000 real threat definitions, including viruses, trojans, worms and other malware types. Up-to-date malware database includes virus information provided by leading virus labs and thousands of users.

What is a most effective way to protect computer from malware and other threats? Unfortunately nowadays there is no answer, because thousands viruses, trojans, adware and other threats are created every day and even most advanced and expensive security and antivirus system are vulnerable for them. But there are two basic rules that should be followed to eliminate a risk of malware infection and its consequences: you should make regular viruses checks and use latest and most complete malware signatures database.

EMCO Network Malware Cleaner was designed to be a free antivirus solution that helps you to follow best practices of antivirus protection day-by-day. Core features of this solution are ability to perform extremely fast malware scan, that allows you to execute it frequently, and complete and up-to-date virus database that contains information about latest threats.

Key Features and Benefits of EMCO Malware Destroyer
EMCO Malware Destroyer is a free antivirus tool that helps you to organize personal antivirus protection of your PC and perform regular fast malware scans to detect and remove various threats. Main advantages of this solution are listed below.

* Extremely fast malware scan. Only few seconds are required to perform complete PC scan to detect malware presence.
* Over 10,000 threats in database. Malware signatures database contains over ten thousand entries of real-world threats.
* Frequent signatures update. Malware signatures database is updated often to include information about latest threats.
* Users participation. Thousands users participate in the database update by anonymously submitting information about their system, that helps to find latest threats and include new signatures to update.
* Use it for FREE. Keep your PC protected from malware and other threats without spending your budget for it.

EMCO Malware Destroyer 6.1.11.150


http://letitbit.net/download/68862.6673139d2a60197f1de438b50b90/malwaredestroyersetup.rar.html

http://vip-file.com/downloadlib/71281669980322270-68862.6673139d2a60197f1de438b50b90/malwaredestroyersetup.rar.html


الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 628 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software