| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2020-10-21, 1:02:53 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 22 » DVDFab Platinum v8.1.7.6 Qt Final + Crack
1:40:32 AM
DVDFab Platinum v8.1.7.6 Qt Final + Crack

DVDFab Platinum v8.1.7.6 Qt Final + Crk | 33.46 MB
برنامج نسخ جميع اسطوانات DVD والمحمية ضد النسخ ومميزات عديدة مع الكراك

This is a AIO = all in one program double click exe and use clickable buttons.
DVDFab 8.1.7.6 Qt(April 12, 2012)

DVD Copy:
New: New: Added support for a new protection as found on "Mission: Impossible - Ghost Protocol".

Blu-ray Copy:
Fix: A 504 error when copying пїЅWar HorseпїЅ in пїЅFull DiscпїЅ mode.

Features:

DVD Copy v8.1.7.6 aka DVD to DVD
DVDFab DVD Copy is popular worldwide and known for its power and flexibility. You can copy a DVD with just a click or two, or use DVD Copy's many settings to customize the ouput. Burn it to a blank DVD or write the output to a folder or image file on your hard drive or media server, compress content to fit on smaller discs, the choice is yours!

Blu-ray Copy v8.1.7.6 aka Blu-ray to Blu-ray
DVDFab Blu-ray Copy leads the industry in features and options. Remove all known Blu-ray protections, with lightning fast protection updates from our 24/7 server. Copy Blu-ray to blank discs or your PC hard drive, compress them to fit on BD-25 media or even DVD9 or DVD5 discs, all in high definition!

DVD Ripper v8.1.7.6
is able to rip and convert any DVD encrypted by any copy protections to video/audio in a variety of formats for playback on almost all portable devices, and next generation consoles.

Blu-ray 3D Ripper v8.1.7.6
The first Blu-ray 3D to 3D video ripping software in the world, rips any Blu-ray 3D to AVI, MP4, WMV, and MKV 3D video for playback on 3D display devices. Side-by-side 3D format supported. The 3D type can be left/right or top/bottom. And the video frame size can be full (100%) or half (50%). Just like all DVDFab products, Blu-ray 3D Ripper is also superior in speed and quality, and very easy to use.

Blu-ray to DVD Converter v8.1.7.6
DVDFab Blu-ray to DVD Converter, the first full-featured and the most powerful Blu-ray to DVD converter in the world, can convert any Blu-ray to DVD-Video disc independently for playback on DVD player or DVD player software, offers people total freedom from Blu-ray to DVD, with super fast speed, great output quality, helpful editing functions, and many other neat features.

Video Converter v8.1.7.6
aka File to Mobile
This handy option allows you to convert quickly between many popular video/audio file formats such as AVI, MP4, MKV, FLV and many more for use on many mobile/portable devices as well as advanced consoles and media players. It has the power and flexibility to produce the output that you need.

DVD Creator v8.1.7.6
Do you want to create your own DVD movies from downloaded videos? Do you want to make special DVD gifts for your family and friends with home videos or vacation videos? DVDFab DVD Creator is the best solution.
DVD Creator supports almost all video formats from video downloads to camcorder videos, including MKV, MP4, AVI, M2TS, TS, MOV, WMV, WMA, 3GP, FLV, M4V, VOB, etc.
It can burn video to any DVD with great output effect, such as DVD9, DVD5, DVD+R/RW, DVD-R/RW, DVD+R DL and DVD-R DL.
You can output either DVD disc for sharing, collection, playbackпїЅ or DVD folder to backup on your computer for later burning.
DVD Creator is easy to use with intuitive interface, and is extremely fast with multi-threading, multi-core CPUs, Intel Quick Sync, and CUDA supported.
Create your own DVD, and enjoy happy user experience!

Blu-ray Creator v8.1.7.6
Create your own Blu-ray out of your favorite videos, isn't it cool? Well, with DVDFab Blu-ray Creator, it's as easy as a piece of cake.
You can burn any video with Blu-ray Creator since MKV, MP4, AVI, M2TS, TS, MOV, WMV, WMA, 3GP, FLV, M4V, and VOB are all supported. And BD-R, BD-RE, BD-50, BD-25, BD-9, and BD-5 are all OK as target Blu-ray.
If you don't want to burn video into disc, you can also convert it to Blu-ray folder and backup on your PC for later burning. The choice is yours.
DVDFab Blu-ray Creator supports multi-threading, and particularly supports newest technologies like Intel Quick Sync and NVIDIA CUDA to ensure users super fast speed.
So, you'll have happy experience with it, not only due to its powerful function and fast speed, but also for the high quality, and many other neat features. Have fun!

website: http://www.dvdfab.com/

Installation Info:
1)install the dvdfab setup and don't launch
2)open crack folder and right click on the DVDFab.exe and copy
3)go to the install folder or do the patch same spot
C:\Program Files\DVDFab 8 QT and or C:\Program Files(x86)\DVDFab 8 QT
and right click and paste the file and Copy over other DVDFab.exe
4)start DVDfab program and close welcome screen
and click on the green check mark at the top
and on the top left of the settings window click on general
and in the middle bottom area UNcheck check for new version automaticly click ok
And never update as u will lose your registration
5)enjoy from Slickinator

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


نسخ دي في دي:
جديد: جديد: إضافة دعم لحماية جديدة وكما وجدت في "المهمة المستحيلة - بروتوكول الشبح".

بلو راي النسخ:
FIX: خطأ 504 عند نسخ пїЅWar HorseпїЅ في وضع DiscпїЅ пїЅFull.

الميزات:

نسخ دي في دي دي في دي لv8.1.7.6 الملقب دي في دي
برنامج DVDFab نسخ دي في دي شعبية في جميع أنحاء العالم ومعروفة لقوتها ومرونتها. يمكنك نسخ دي في دي بنقرة واحدة أو اثنتين، أو استخدام إعدادات نسخ دي في دي والعديد من لتخصيص ouput. لأنه يحرق دي في دي فارغة أو كتابة الإخراج إلى مجلد أو ملف صورة على القرص الصلب أو وسائل الاعلام الخادم، ضغط محتوى ليتم احتواءه على أقراص أصغر حجما، والخيار لك!

بلو راي نسخة v8.1.7.6 الملقب بلو راي لبلو راي
دفدفاب بلو راي نسخة تقود هذه الصناعة في المزايا والخيارات. إزالة كل معروف بلو راي الحماية، مع التحديثات البرق حماية سريع من الخادم 24/7 لدينا. نسخة بلو راي لأقراص فارغة أو محرك أقراص الكمبيوتر الصلبة، ضغط عليها لتناسب على وسائل الاعلام-25 دينار بحريني أو حتى أقراص DVD9 أو DVD5، كل ما في وعالية الوضوح!

دي في دي الممزق v8.1.7.6
هي قادرة على التمزق وتحويل أي دي في دي مشفرة من قبل أي نسخة الحماية لالفيديو / الصوت في أشكال متنوعة للتشغيل على أجهزة تقريبا كل المحمولة، وأجهزة الجيل القادم.

بلو راي 3D الممزق v8.1.7.6
أول بلو راي 3D لبرامج الفيديو 3D تمزيق في العالم، ومزقت أي 3D بلو راي لافي، MP4، WMV، والفيديو 3D MKV للتشغيل على أجهزة العرض 3D. جنبا إلى جنب شكل 3D معتمد. يمكن أن يكون نوع 3D يسار / يمين أو أعلى / أسفل. ويمكن أن يكون حجم إطار الفيديو كامل (100٪) أو نصف (50٪). تماما مثل جميع المنتجات دفدفاب، بلو راي 3D الممزق هو أيضا أعلى في السرعة والجودة، وسهل جدا للاستخدام.

بلو راي دي في دي لتحويل v8.1.7.6
يمكن دفدفاب بلو راي لتحويل دي في دي، أول كامل المواصفات وأقوى بلو راي لتحويل دي في دي في العالم، وتحويل اي بلو راي لفيديو دي في دي قرص مستقل للتشغيل على جهاز دي في دي أو دي في دي لاعب البرمجيات، عروض الناس الحرية الكاملة من التطبيقات تقنية بلو راي دي في دي، مع السرعة الفائقة، كبير نوعية الانتاج، وظائف تحريرية مفيدة، والعديد من الميزات الأخرى أنيق.

فيديو محول v8.1.7.6
ويعرف أيضا باسم ملف لموبايل
هذا الخيار مفيد يسمح لك لتحويل بسرعة بين العديد من صيغ الملفات الفيديو / الصوت مثل AVI، MP4، MKV، FLV وغيرها الكثير لاستخدامها في العديد من الأجهزة النقالة / المحمولة، فضلا عن لوحات المفاتيح المتطورة وسائل الاعلام اللاعبين. وهو لديه القدرة والمرونة لإنتاج الإخراج التي تحتاج إليها.

دي في دي الخالق v8.1.7.6
هل تريد خلق افلام دي في دي من أفلام الفيديو الخاصة تحميلها؟ هل تريد تقديم الهدايا دي في دي خاص لعائلتك وأصدقائك مع أشرطة الفيديو المنزلية أو أشرطة الفيديو اجازة؟ دفدفاب دي في دي الخالق هو الحل الأفضل.
دي في دي الخالق يدعم تقريبا جميع صيغ الفيديو من تنزيل ملفات الفيديو وأشرطة الفيديو وكاميرا الفيديو، بما في ذلك MKV، MP4، AVI، M2TS، واتس، وسائل التحقق، WMV، WMA، 3GP، FLV، M4V، VOB، الخ.
فإنه يمكن نسخ الفيديو إلى أي دي في دي مع تأثير انتاج كبير، مثل DVD9، DVD5، DVD + R / RW، DVD-R/RW، DVD + R DL و DVD-R DL.
يمكنك إخراج أي قرص دي في دي لجمع وتقاسم، playbackпїЅ أو مجلد DVD إلى النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحرق في وقت لاحق.
دي في دي الخالق هو سهل الاستخدام مع واجهة بديهية، وسريع للغاية مع متعدد خيوط متعددة النواة وحدات المعالجة المركزية، وإنتل مزامنة سريعة، ودعم برنامج كودا.
خلق دي في دي الخاص بك، والتمتع سعيد تجربة المستخدم!

بلو راي الخالق v8.1.7.6
خلق بنفسك بلو راي من أشرطة الفيديو المفضلة لديك، ليس هو بارد؟ حسنا، مع الخالق بلو راي دفدفاب، فإنه من السهل مثل قطعة من الكعكة.
يمكنك حرق أي فيديو مع بلو راي الخالق منذ MKV، MP4، AVI، M2TS، واتس، وسائل التحقق، WMV، WMA، 3GP، FLV، M4V، والانشاءات ويدعم جميع. وBD-R، BD-RE، BD-50، BD-25، BD-9، و 5 دينار، كلها موافق على هدف بلو راي.
إذا كنت لا تريد حرق الفيديو الى القرص، ويمكنك أيضا تحويل لبلو راي مجلد والنسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر لحرق في وقت لاحق. والخيار لك.
دفدفاب بلو راي الخالق تؤيد متعدد خيوط، ويدعم بشكل خاص أحدث التقنيات مثل إنتل سريعة سينك وNVIDIA CUDA لضمان حصول المستخدمين بسرعة فائقة السرعة.
لذلك، سيكون لديك تجربة سعيدة معه، ليس فقط بسبب وظيفته قوية والسرعة، ولكن أيضا لذات جودة عالية، والعديد من الميزات الأخرى أنيق. المتعة!

الموقع: http://www.dvdfab.com/

معلومات التثبيت:
1) تثبيت الإعداد دفدفاب ولا تطلق لا
2) فتح مجلد الكراك وانقر على الحق في DVDFab.exe وصورة
3) انتقل إلى المجلد تثبيت أو القيام بقعة التصحيح نفسه
C: \ ملفات البرنامج \ دفدفاب 8 QT وأو C: \ ملفات البرنامج (x86) و\ دفدفاب 8 QT
وفوق الحق ولصق الملفات ونسخ أكثر من غيرها من DVDFab.exe
4) البدء في برنامج دفدفاب وشاشة الترحيب وثيق
وانقر على علامة الاختيار أخضر في أعلى
وعلى أعلى يسار فوق نافذة إعدادات في عام
وفي منطقة القاع وسط أزل التحقق من وجود نسخة جديدة اوتوماتيكيا فوق موافق
وأبدا بتحديث يو ستفقد تسجيلك
5) من التمتع Slickinator






الفئة: برامج حرق ونسخ الإسطوانات | مشاهده: 885 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software