| التسجيل | دخول
السبت, 2021-09-25, 11:21:19 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 28 » DriverUpdate 2.2.16918.26185
3:41:27 PM
DriverUpdate 2.2.16918.26185

DriverUpdate 2.2.16918.26185  / 0,4 МB

برنامج تحديث جميع تعريفات الكمبيوتر تلقائياً وبسهولة

DriverUpdate - a program that was developed in order to locate and obtain the latest drivers for hardware installed on your PC. If the update program is usually no problem, since most of the programs themselves are able to check for updates, or else to check for updates, you can use built-in Windows tools or special tools, here are the drivers of such uniqueness does not. Some drivers are not provided with feedback, and check their updates by regular means, built into the system, is not always possible. In this case, the tool can help DriverUpdate. The program has a colorful, intuitive interface, perfectly accompanying the beautiful work of visual effects. program not only allows the driver to keep up to date, automatically checking them for updates, and updating, but also knows how to properly remove the driver. But the most useful DriverUpdate is not the ability to remove the drivers from the system and its backup. Backup Drivers - irreplaceable stuff when reinstalling the system, which can boast a few programs. Accordingly, the program can and restore drivers from backup. All his work is able to plan DriverUpdate - run at startup, automatically check for updates on a schedule, make scheduled backups.

Why Update My System Drivers?

Updating System Drivers makes your computer run better. It prevents device errors and can even lend quicker repairs to future problems. SlimDrivers and DriverUpdate allow you to remove and update obsolete driver versions to prevent conflicts and maximize computer stability.

    
Optimizing your PC
    
Having a slimmed down update process makes it easier to get the latest drivers, including those that improve computer performance, PC function and user accessibility
    
Better Controls
    
With SlimDrivers and DriverUpdate, you can take control of the various drivers on your PC. Quick setup lets you find outdated drivers, update old drivers and restore broken drivers just by pointing and clicking.
    
Rapid repair of Driver-related Errors
    
SlimDrivers and DriverUpdate are equipped to automatically repair problems with the update and install processes, taking the hassle out of unforeseen errors and incompatibilities.
    
DriverUpdate does the hard work for you
    
Other programs just tell you if a driver is outdated. DriverUpdate not only scans and flags updates, It lets you start download and install processes automatically!
    
New Technology to Maximize Efficiency
    
Not all scans are created equal. SlimDrivers and DriverUpdate implement the latest developments in analysis technology, coordinating checks with the Windows Device Manager, Windows System Manager and Windows Update Online.



Update drivers:

  • Display Drivers
  • Audio & Sound
  • Graphics & Video Adapters
  • Modems & Network Adapters
  • Printers
  • Video & TV Tuners
  • Input Devices
  • Scanners
  • Digital Cameras
  • Wireless Internet
  • Optical Disk Drives
  • SCSI & SATA Devices
  • External Hard Drives
  • Motherboard Chipsets
  • Other Devices
  • more...

ОС: Windows XP/Vista/7.


DriverUpdate - وهو البرنامج الذي تم تطويره من أجل تحديد مكان والحصول على أحدث برامج تشغيل الأجهزة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان برنامج التحديث هو عادة لا توجد مشكلة، لأن معظم هذه البرامج هي نفسها قادرة على التحقق من وجود تحديثات، أو آخر للتحقق من التحديثات، يمكنك استخدام المدمج في الأدوات ويندوز أو أدوات خاصة، وهنا السائقين من تفرد من هذا القبيل لا. لا يتم توفير بعض السائقين مع ردود الفعل، والتحقق من التحديثات من خلال الوسائل العادية، التي بنيت في النظام، وليس من الممكن دائما. في هذه الحالة، يمكن للأداة مساعدة DriverUpdate. البرنامج لديه الملونة، واجهة سهلة الاستخدام، ومصاحبة تماما عمل جميل من التأثيرات البصرية. البرنامج ليس فقط يسمح للسائق للحفاظ على ما يصل إلى تاريخ، والتحقق منها بشكل تلقائي للحصول على التحديثات، وتحديث، لكنه يعرف أيضا كيفية إزالة بشكل صحيح للسائق. لكن DriverUpdate مفيدة للغاية ليست هي القدرة على إزالة برامج التشغيل من النظام والنسخ الاحتياطي لها. برامج النسخ الاحتياطي - أشياء لا يمكن الاستغناء عنه عند إعادة تثبيت نظام، والتي يمكن أن يفخر بأن لديه عدد قليل من البرامج. وفقا لذلك، يمكن للبرنامج واستعادة السائقين من النسخة الاحتياطية. كل ما قدمه من عمل قادر على التخطيط DriverUpdate - تشغيل عند بدء التشغيل، والتحقق عن التحديثات تلقائيا على جدول زمني، وجعل النسخ الاحتياطية المجدولة.

لماذا تحديث برامج تشغيل نظام بلدي؟

تحديث برامج تشغيل النظام يجعل تشغيل الكمبيوتر بشكل أفضل. يمنع أخطاء الجهاز، ويمكن أن تقدم حتى أسرع إصلاحات لمشاكل في المستقبل. SlimDrivers وDriverUpdate تسمح لك لإزالة وتحديث الإصدارات سائق عفا عليها الزمن لمنع الصراعات وتحقيق أقصى قدر من الاستقرار الكمبيوتر.

    
تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك
    
وجود عملية التحديث مشذبة يجعل من الاسهل للحصول على أحدث برامج التشغيل، بما في ذلك تلك التي تعمل على تحسين أداء الكمبيوتر، وظيفة الكمبيوتر وسهولة الوصول إليها المستخدم
    
ضوابط أفضل
    
مع SlimDrivers وDriverUpdate، يمكنك السيطرة على برامج مختلفة على جهاز الكمبيوتر. الإعداد السريع يتيح لك العثور على برامج تشغيل قديمة، تحديث برامج التشغيل القديمة واستعادة السائقين كسر فقط من خلال الإشارة والنقر.
    
سريع إصلاح الأخطاء ذات الصلة سائق
    
وقد تم تجهيز SlimDrivers وDriverUpdate تلقائيا لإصلاح مشاكل مع التحديث وعمليات التثبيت، مع من المتاعب للخروج من الأخطاء غير المنظورة وعدم التوافق.
    
DriverUpdate هل العمل الشاق بالنسبة لك
    
برامج أخرى أقول لك إذا كانت قديمة سائق. DriverUpdate ليس فقط المسح الضوئي وتحديثات الأعلام، فإنه يتيح لك بدء تحميل وتثبيت العمليات تلقائيا!
    
تكنولوجيا جديدة لزيادة الكفاءة
   
يتم إنشاؤها ليست كل بالاشعة على قدم المساواة. SlimDrivers DriverUpdate وتنفيذ أحدث التطورات في تكنولوجيا تحليل وتنسيق الشيكات مع مدير جهاز ويندوز، ويندوز إدارة نظام ويندوز على الانترنت التحديث.

تحديث برامج التشغيل:

     عرض التعريفات
     الصوت والصوت
     الرسومات والمحولات الفيديو
     أجهزة المودم ومحولات الشبكة
     الطابعات
     الفيديو والتلفزيون المستقبلون
     أجهزة الإدخال
     الماسحات الضوئية
     الكاميرات الرقمية
     الإنترنت اللاسلكي
     محركات أقراص الأقراص الضوئية
     SCSI وأجهزة SATA
     محركات الأقراص الصلبة الخارجية
     اللوحة الأم أطقم الرقاقات
     غيرها من الأجهزة
     أكثر ...

نظام التشغيل: ويندوز XP/Vista/7.



http://depositfiles.com/files/m8l1seg27


http://extabit.com/file/2dv9u28gjgtl5


http://letitbit.net/download/30153.3b040168452ddfa5da83de1fa63d/DriverUpdate_2.2.16918.26185.rar.html


http://vip-file.com/downloadlib/75036060578102717563-30153.3b040168452ddfa5da83de1fa63d/DriverUpdate_2.2.16918.26185.rar.html

الفئة: برامج تعريفات الكمبيوتر | مشاهده: 1536 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software