| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 10:42:45 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مايو » 31 » Download Accelerator Plus 10.0.2.8 Beta
0:35:37 AM
Download Accelerator Plus 10.0.2.8 Beta


Download Accelerator Plus 10.0.2.8 Beta | 11 Mb
برنامج تسريع التحميل من الانترنت واستكمال التحميل بعد انقطاع النت

Download Accelerator Plus - Download Manager, which allows to speed up the process of downloading files from the Internet. Supports simultaneous downloads from multiple servers, resume after a disconnection, auto power off the computer after the session. The utility has a built-in search for files on the servers. Manager integrates well with browsers, supports proxy, etc. There is a Russian interface.

Download Accelerator Plus starts to load simultaneously - in a few streams, due to what the total file download time is reduced, and this acceleration can be quite significant. The main feature - the technology Always Resume: resume capability of those servers that do not support resuming. Due to its advantages, the program will be a priceless boon for hard-core fans of downloads.

In the Download Accelerator Plus integrated FTP browser and scheduler dialer (at the end of injection can disconnect from the network and shut down your computer). There is a preview downloadable multimedia files. Rather numerous options allow to enable automatic checking downloaded files with antivirus software, select the search method "mirrors", set up work through a proxy, set the parameters of the task scheduler, etc.

DAP intergriruetsya the most popular browsers (including their most recent versions), and therefore does not require a separate run - one has only to click in the browser window on the link to the file itself and DAP will now start downloading it.
The program can run on a schedule: at the right time will automatically connect to the Internet and download a pre-defined files, and then (with appropriate options) disconnects from the ISP and shut down the computer, able to search for the fastest "mirror" and download the files after the break, and even includes assume such an unusual feature for such programs as the ability to search for MP3-files, programs, movies and games.

There is at this program and this feature as support resume of files even from those servers that do not support resuming (but it turns out is still not always), as well as a rare feature commonly seen as an opportunity to preview the contents of zip-files, and only the necessary pumping files from the zip-archives.

Numerous options allow to enable automatic checking downloaded files with antivirus software, select the search method "mirrors", set up work through a proxy, set the parameters of the task scheduler, etc.

Besides all this, Download Accelerator Plus lets you download files from popular web services like YouTube, Facebook, etc., and also has a built-in to convert video to view it on mobile devices (iPod, PSP, iPhone, etc. ..)

Key features:

• Maximum possible download speed of files:
- Proven - Advanced patented technology
- Tested - 195 million users
- Recognized - the World Economic Forum Technology Pioneer 2008

• Automatic speed search sources:
- Find the fastest download sources
- Go to faster loading time in the sources file for the super fast download

• Secure Download:
- Download a safer, to see that the leading security programs say about your files

• Stop and resume:
- Continuation of the terminated or suspended downloads

• Preview video:
- Watch the video during uploads

• File Shredder:
- Complete destruction of files

• Preview of ZIP archives:
- Preview and uncompress ZIP files during the download

• Confidential uploads:
- Lock, hide and protect your downloads

• Clear signs of downloads:
- Complete removal of traces of downloads on your computer


برنامج Download Accelerator Plus - مدير تحميل، والذي يسمح لتسريع عملية تحميل الملفات من الإنترنت. تؤيد التنزيلات في وقت واحد من عدة خوادم، تستأنف بعد فترة انقطاع الكهرباء لصناعة السيارات، الخروج من جهاز الكمبيوتر بعد انتهاء الدورة. الأداة المساعدة لديه بحث مدمج للملفات على ملقمات. مدير يدمج بشكل جيد مع المتصفحات، ويدعم الوكيل، وما إلى ذلك هناك واجهة الروسية.

برنامج Download Accelerator Plus لتحميل يبدأ في وقت واحد - في تيارات عدة، وذلك بسبب ما يتم تقليل تحميل ملف مجموع الوقت، وهذا التسارع يمكن أن تكون كبيرة جدا. السمة الرئيسية - التكنولوجيا استئناف دائما: استئناف قدرة هذه الخوادم التي لا تدعم استئناف. نظرا لمزاياها، فإن البرنامج أن يكون نعمة لا تقدر بثمن لالمتشددين المشجعين من التنزيلات.

في مسرع تحميل زائد متكاملة FTP المتصفح وجدولة طالب (في نهاية حقن يمكن قطع شبكة الاتصال واغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك). هناك معاينة ملفات الوسائط المتعددة للتحميل. العديد من الخيارات وليس السماح لتمكين ملفات التدقيق التلقائي تحميلها مع برامج مكافحة الفيروسات، وحدد طريقة بحث "مرايا"، إعداد العمل من خلال وكيل، تعيين المعلمات من جدولة المهام، الخ.

DAP intergriruetsya المتصفحات الأكثر شعبية (بما في ذلك الإصدارات التي حصلوا عليها مؤخرا)، وبالتالي لا يحتاج الى تشغيل مستقل - واحد فقط لفوق في نافذة المتصفح على الرابط إلى الملف نفسه، وحزب العمل الديمقراطى سوف تبدأ الآن تنزيله.
ويمكن تشغيل البرنامج على جدول زمني: في الوقت المناسب والاتصال تلقائيا إلى شبكة الإنترنت وتحميل ملفات محددة مسبقا، وبعد ذلك (مع الخيارات المناسبة) قطع من ISP وإيقاف تشغيل الكمبيوتر، قادرة على البحث عن أسرع " مرآة "، وتحميل الملفات في الشوط الثاني، وحتى يشمل تفترض مثل هذه ميزة غير عادية لبرامج مثل القدرة على البحث عن ملفات MP3، والبرامج والأفلام والألعاب.

لا يوجد في هذا البرنامج وهذه الميزة واستئناف الدعم من الملفات حتى من هذه الخوادم التي لا تدعم استئناف (ولكن تبين ما زال ليس دائما)، فضلا عن ميزة نادرة عادة ما ينظر على أنها فرصة لمعاينة محتويات الرمز البريدي ، الملفات، وفقط الملفات الضرورية الضخ من المحفوظات، والرمز البريدي.

العديد من الخيارات تسمح لتمكين ملفات التدقيق التلقائي تحميلها مع برامج مكافحة الفيروسات، وحدد طريقة بحث "مرايا"، إعداد العمل من خلال وكيل، تعيين المعلمات من جدولة المهام، الخ.

وإلى جانب كل هذا، مسرع تحميل زائد يتيح لك تحميل الملفات من خدمات الشبكة الشهيرة مثل يوتيوب، الفيسبوك وغيرها، وأيضا لديه المدمج في لتحويل الفيديو لمشاهدته على الأجهزة النقالة (آي بود، PSP، اي فون، الخ ... )

الملامح الرئيسية:

• الحد الأقصى لسرعة التحميل ممكن من الملفات:
- ثبت - على براءة اختراع تكنولوجيا متقدمة
- اختبار - 195 مليون مستخدم
- المعترف بها - المنتدى الاقتصادي العالمي 2008 التكنولوجيا بايونير

• بحث سرعات مصادر:
- البحث عن مصادر التحميل أسرع
إلى وقت أسرع التحميل في ملف مصادر للتنزيل على الذهاب بسرعة فائقة -

• تحميل الآمنة:
- حمل أكثر أمانا، لنرى أن تؤدي برامج الضمان يقول عن الملفات

• توقف واستئناف:
- مواصلة التنزيلات إنهاء أو تعليق

• معاينة الفيديو:
- مشاهدة الفيديو أثناء تحميل

• ملف التقطيع:
- التدمير الكامل للملفات

• معاينة المحفوظات الرمز البريدي:
- استعراض والملفات المضغوطة إفتح أثناء التحميل

• تحميل سري:
- قفل، اخفاء وحماية برامجك

• علامات واضحة على التحميل:
- الإزالة الكاملة للآثار من التنزيلات على الكمبيوتر







الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 981 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software