| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 12:34:07 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 26 » CyberPower Free Mp3/Wma/Ogg Converter 8.9.5
8:18:11 PM
CyberPower Free Mp3/Wma/Ogg Converter 8.9.5


CyberPower Free Mp3/Wma/Ogg Converter 8.9.5 | 5.55 MB
برنامج مجاني لتحويل جميع صيغ الصوت

Free Mp3/Wma/Ogg Converter is a versatile audio converter and audio extractor, allowing you to both convert between different format audio files and extract audio from video files to different formats with user-friendly interface and powerful functions. If you want to convert MP3 & WMA files, this is exactly what you are looking for.

Audio Conversion
Free Mp3/Wma/Ogg Converter is an ideal all-in-one tool to convert batches of audio files for audio CD burning and music player enjoyment. With this powerful audio converter, you can convert audio files from one type to another while maintaining high audio quality, audio output of MP3, WMA, WAV, OGG, AAC, M4A, FLAC and MP2 are supported.

Video to Audio Conversion
Want to listen to sweetening music from a movie on your music players anytime? Free Mp3/Wma/Ogg Converter is just on your target. It perfectly converts video to audio with high output quality in a simple way. The supported video formats include AVI, MPEG, WMV, MP4, FLV, MOV, HD, plus many others.

Customizable Output Quality
Many well-configured presets are provided by this smart music converter to enable you to customize the parameter for output files according to your own preference: frame rate, bit rate, resolution, etc. The default parameters of every format work in most cases and you can change them easily to best meet your needs.

Fast Conversion
With the inbuilt batch conversion engine, you can increase performance in case of mass conversion. The support for batch conversion process makes your audio conversion faster and handier. The support for multi-core processor brings you smooth and efficient decoding, simultaneous conversion of multiple media files with fast speed.

Ease of Use
Free Mp3/Wma/Ogg Converter supplies an explorer-like interface that helps you find every button easily. The wizard mode will guide you step by step and all you need to do is to click "Next". Drag-and-drop function allows you to complete the conversion only with a few clicks.

Savable Log Files
You can view the log information of every operation and save them to your local folder in TXT or LOG format for professional analysis.

Home Page - http://www.freemp3wmaconverter.com/


حر Mp3/Wma/Ogg المحول هو محول تنوعا الصوت ومستخرج الصوت، مما يتيح لك كل من اعتنق بين مختلف الملفات الصوتية صيغة واستخراج الصوت من ملفات الفيديو إلى صيغ مختلفة مع واجهة سهلة الاستخدام وظائف قوية. إذا كنت ترغب في تحويل ملفات MP3 و WMA، وهذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه.

الصوت التحويل
حر Mp3/Wma/Ogg المحول مثالية الكل في واحد أداة لتحويل دفعات من الملفات الصوتية لحرق قرص الصوت والموسيقى والتمتع لاعب. مع تحويل هذا الصوت القوي، يمكنك تحويل الملفات الصوتية من نوع واحد إلى آخر مع الحفاظ على جودة عالية الصوت، والصوت الناتج من MP3، WMA، WAV، OGG، AAC، M4A، معتمدة FLAC و MP2.

فيديو لتحويل الصوت
ترغب في الاستماع إلى الموسيقى تحلية من فيلم على مشغلات الموسيقى الخاصة بك في أي وقت؟ حر Mp3/Wma/Ogg المحول هو فقط على الهدف الخاص بك. كان تحويل الفيديو إلى الصوت تماما مع جودة عالية الانتاج بطريقة بسيطة. تنسيقات الفيديو المدعومة تشمل AVI، MPEG، WMV، MP4، FLV، MOV، HD، بالإضافة إلى العديد من الآخرين.

تخصيص نوعية الانتاج
وتقدم العديد جيدا تهيئتها المسبقة من قبل هذا المحول الموسيقى الذكية لتمكنك من تخصيص معلمة للملفات الإخراج وفقا لتفضيل الخاصة بك: معدل الإطار، بت معدل، والقرار، الخ. المعلمات الافتراضية من كل شكل العمل في معظم الحالات، ويمكنك تغييرها بسهولة لتلبية احتياجاتك.

سريع التحويل
مع محرك تحويل دفعة يحمل في ثناياه عوامل، يمكنك زيادة الأداء في حال التحويل الجماعي. تقديم الدعم لعملية تحويل دفعة يجعل تحويل الصوت بشكل أسرع وأكثر فائدة. دعم متعددة النواة يجلب لك فك السلس والفعال، والتحويل في وقت واحد من ملفات وسائط متعددة مع السرعة.

سهولة الاستخدام
حر Mp3/Wma/Ogg المحول يوفر واجهة مستكشف تشبه يساعدك على العثور على كل زر بسهولة. سيتم وضع المعالج بإرشادك خطوة بخطوة وكل ما عليك فعله هو الضغط على "التالي". السحب والإفلات وظيفة تسمح لك لاستكمال التحويل فقط مع عدد قليل من النقرات.

ملفات السجل Savable
يمكنك عرض معلومات السجل من كل عملية وحفظها إلى مجلد محلي في شكل TXT أو تسجيل لتحليل المهنية.

الصفحة الرئيسية - http://www.freemp3wmaconverter.com/






https://filepost.com/files/1emf1eda


http://extabit.com/file/28dtzyqcn28pj


http://netload.in/dateiOnh4U6pwnq/LAXiTY.rar.htm
الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 754 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software