| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2020-10-21, 1:14:34 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 20 » BestCrypt Volume Encryption 3.01.01 + Serial
0:19:41 AM
BestCrypt Volume Encryption 3.01.01 + Serial


BestCrypt Volume Encryption 3.01.01 + Serial | 5.8 MB
برنامج تشفير واغلاق اقسام الهارد ديسك بكلمة سر مثلاً D او F مع السريال


BestCrypt Volume Encryption - This is the first program that opens a new class of product that encrypts disk volumes (Disk Volume Encryption). With this software users can encrypt the disk partitions as usual, and modern disk volumes located on different disks, such as overlapping of volumes (Spanned volumes), Striped (Striped), Mirror (Mirrored) and RAID-5 volume.

BestCrypt Volume Encryption is easy to install and easy to use. With BestCrypt Volume Encryption can encrypt volumes of users and access them without keeping in mind all the information about their location on disk.

New features in version 3:
Better protection for encrypted volumes when reconfiguring disk drives.
In earlier versions the user to change the size of the encrypted volumes, as well as the location and type of the array software (Software RAID), was required to decipher them. Version 3 software automatically adapts its internal information about encrypted volumes to changes in their configuration.
Two-level authentication using conventional removable drives (eg, USB-flash drives). In the three versions of the program the user can move the encryption keys to removable media. In this case, the user who needs access to the encrypted, you must: 1) know the password of the key, and 2) have a removable media, which holds the key.
Boot the computer with the encrypted boot / system disk volume on the network. In this case, the encryption key is not stored on your computer and the remote server. This provides an additional level of security for the enterprise program. Since the keys are stored on a corporate server, access to the encrypted computer is possible only if it is connected to the corporate network.
Support for the new extended instruction set of instructions (AES-NI) for the latest Intel processors. As a result, the speed of AES encryption using AES-NI instructions increases by 5 times. The total increase in the rate of access to the encrypted disk partitions - up to 30.
The minimum initial encryption. In earlier versions the user had to encrypt the entire disk volume before using it. If the disk is large (several terabytes), the primary encryption process will take many hours. In the three versions of BestCrypt Volume Encryption, if the drive is empty, the user can start the Format. The minimum initial encryption., Thus avoiding the lengthy process of sector-based encryption. Tom is just marked as "encrypted" and all information will be recorded on the disc later, will also be encrypted. Unused disk space will remain encrypted. If desired, the user can start the process Erase. Format. The minimum initial encryption .. In this case, that will be overwritten, formatted and marked for encryption.
Automatically mount at boot time. 3 version of the device uses Trusted Platform Module (TPM), available on many motherboards to automatically reboot computer with an encrypted boot / system disk. This function is needed to manage servers that need to work around the clock. If that server is encrypted with a boot / system volume, after every reboot the server requires manual entry of a password. With this option, the server administrator can choose the time interval in which BestCrypt Volume Encryption will support automatic restart of the computer with TPM.
Device support eToken Pro Java company SafeNet (formerly Aladdin). Earlier versions of the two-tier authentication BCVE supported by a device eToken R2 and eToken Pro. eToken Pro Java - the last device, developed by SafeNet for similar purposes.
Options for connected encrypted removable drives: protection against accidental formatting and automount. If Windows detects and nezamontirovanny encrypted disk, then asks the user to format it. As a result, very often encrypted disk is incorrectly formatted. In the three versions have the option to disable these Windows messages and, if enabled by appropriate additional option, it is proposed to access the disk left asymmetric.
In the three versions of supported devices with physical sector size other than 512 bytes.



المجلد التشفير - وهذا هو البرنامج الأول الذي يفتح طبقة جديدة من المنتجات التي يشفر وحدات تخزين القرص (القرص التشفير الحجم). مع هذا البرنامج يمكن للمستخدمين تشفير أقسام القرص كما هو معتاد، وحدات تخزين القرص الحديثة الموجودة على أقراص مختلفة، مثل تداخل وحدات التخزين (مجلدات ممتد)، مخطط (مخطط)، مرآة (المرايا) و RAID 5 مجلدات

المجلد التشفير من السهل تركيب وسهلة الاستعمال. ويمكن مع التشفير BestCrypt تشفير حجم وحدات التخزين من المستخدمين والوصول إليها من دون الأخذ في الاعتبار كل المعلومات حول موقعهم على القرص.

الميزات الجديدة في الإصدار 3:
حماية أفضل للمجلدات مشفرة عند إعادة تكوين محركات الأقراص.
في الإصدارات السابقة للمستخدم بتغيير حجم وحدات التخزين المشفرة، فضلا عن الموقع ونوع من البرنامج مجموعة (برمجيات RAID)، كان مطلوبا أن يحل لهم. الإصدار 3 برنامج تتكيف تلقائيا معلومات داخلية عن مجلدات مشفرة إلى تغييرات في التكوين الخاص بها.
اثنان مستوى المصادقة باستخدام الأقراص القابلة للإزالة التقليدية (على سبيل المثال، USB فلاش محركات الأقراص). في النسخ الثلاث للبرنامج يمكن للمستخدم نقل مفاتيح التشفير على الوسائط القابلة للنقل. في هذه الحالة، يمكن للمستخدم الذي يحتاج إلى الوصول إلى مشفرة، يجب أن: 1) تعرف كلمة المرور من المفتاح، و 2) لديها الوسائط القابلة للإزالة، والذي يحمل المفتاح.
تمهيد الكمبيوتر مع حجم مشفرة قرص التمهيد / نظام على الشبكة. في هذه الحالة، لا يتم تخزين مفتاح التشفير على جهاز الكمبيوتر والخادم البعيد. وهذا يوفر مستوى إضافي من الأمن لبرنامج المؤسسة. منذ يتم تخزين مفاتيح على خادم للشركات، والوصول إلى الكمبيوتر المشفرة غير ممكنة إلا إذا كان متصلا إلى شبكة الشركة.
دعم للتعليم الموسع الجديد مجموعة من التعليمات (AES-NI) لمعالجات إنتل. ونتيجة لذلك، وسرعة التشفير AES باستخدام AES-NI تعليمات يزيد خمس مرات من قبل. مجموع الزيادة في معدل الوصول إلى أقسام القرص مشفرة - ما يصل إلى 30.
التشفير الحد الأدنى الأولي. في الإصدارات السابقة كان المستخدم لتشفير وحدة تخزين القرص كامل قبل استخدامه. إذا كان القرص كبيرة (عدة تيرابايت)، فإن عملية التشفير الأولية يستغرق عدة ساعات. في الإصدارات الثلاثة من المجلد التشفير BestCrypt، إذا كان محرك الأقراص فارغا، يمكن للمستخدم بدء تنسيق. التشفير الحد الأدنى الأولي.، وبالتالي تجنب عملية طويلة من قطاع القائم على التشفير. ويتميز فقط توم بأنه "مشفرة" ويتم تسجيل جميع المعلومات على القرص في وقت لاحق، وسيكون أيضا مشفرة. وسوف تظل غير مستخدمة مساحة القرص مشفرة. إذا رغبت، يمكن للمستخدم بدء عملية مسح. شكل. التشفير الحد الأدنى الأولي .. في هذه الحالة، من شأنها أن تكون الكتابة، منسق ووضع علامة عليها للتشفير.
تحميل تلقائيا في وقت التمهيد. 3 نسخة من يستخدم الجهاز حدة النظام الأساسي الموثوقة (TPM)، وهي متاحة على العديد من اللوحات لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر تلقائيا مع قرص التمهيد / نظام مشفر. هناك حاجة إلى هذه الوظيفة لإدارة الخوادم التي تحتاج إلى العمل على مدار الساعة. إذا يتم تشفير هذا الخادم مع حجم الحذاء / النظام، وبعد كل عملية إعادة تشغيل الخادم يتطلب الإدخال اليدوي لكلمة السر. مع هذا الخيار، يمكن لمسؤول الخادم اختيار الفترة الزمنية التي في المجلد التشفير ستدعم إعادة التشغيل التلقائي للكمبيوتر مع TPM.
جهاز الدعم eToken برو جافا شركة سيف نت (سابقا علاء الدين). الإصدارات السابقة من مصادقة BCVE مستويين يدعمها جهاز eToken R2 وeToken برو. eToken برو جافا - جهاز آخر، وضعت من قبل سيف نت لأغراض مماثلة.
خيارات لمحركات القابلة للإزالة متصلا المشفرة: حماية ضد عرضي والتنسيق automount. إذا كان Windows بالكشف عن وnezamontirovanny القرص مشفرة، ثم يطلب من المستخدم لتنسيق عليه. ونتيجة لذلك، في كثير من الأحيان يتم تنسيقها بشكل غير صحيح القرص مشفرة. في الصيغ الثلاث لديها خيار لتعطيل هذه الرسائل ويندوز، وإذا كان ممكنا من قبل خيار الإضافية المناسبة، يقترح للوصول إلى القرص غادر غير المتماثلة.
في الإصدارات الثلاثة من الأجهزة المعتمدة مع حجم قطاع المادية الأخرى من 512 بايت.







LetItBit.net | TurboBit.net | DepositFiles.com | VIP-file.com



http://letitbit.net/download/69727.63e2dda6f3bca9fb666f537d0c18/BestCrypt.Volume.Encryption.3.0.rar.html



http://vip-file.com/downloadlib/4063555121704515-69727.63e2dda6f3bca9fb666f537d0c18/BestCrypt.Volume.Encryption.3.0.rar.html


الفئة: برامج صيانة وفورمات الهارد | مشاهده: 851 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software