| التسجيل | دخول
السبت, 2021-09-25, 1:32:15 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 1 » BDlot Video Converter 2.2.8 Build 20120208 + Portable
3:15:22 PM
BDlot Video Converter 2.2.8 Build 20120208 + Portable

BDlot Video Converter 2.2.8 Build 20120208 + Portable | 13.8 MB & 16.8 MB
برنامج لتحويل كل صيغ الفيديو وحرقها على اسطوانات بنسختين عادية ومحمولة


BDlot محول الفيديو - هو عبارة عن برنامج لتحويل ملفات الفيديو. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرة على حرق محركات جودتها، استخدم التمهيد خدمة الفيديو يوتيوب. وذلك بفضل تسارع المدمج في لCUDA / GPU لتحويل الملفات أسرع بكثير. الأداة المساعدة لديه واجهة ودية. البرنامج أيضا ببناء نماذج التحويل للأجهزة المحمولة، مما يسهل مزيد من العمل الخاص بك.
- تحويل وتشغيل أي HD و SD الفيديو مع المرح
مع أكثر من 200 الفيديو / ترميز الصوتي، BDlot تحويل الفيديو تمكنك من ضغط وتحويل جميع أفلام الفيديو عالية التحديد في شكل مناسب والذي يتوافق مع لاعب الفيديو الخاص بك، بما في ذلك الشريعة JVC زارة الدفاع، تود وM2TS/MTS سوني إلى AVI/MP4، MKV ، بلو راي، TS، وما إلى ذلك بالإضافة إلى أفلام الفيديو عالية التحديد، لها كما يسمح لك لتحويل أشرطة الفيديو العادية، مثل MKV لافي، MP4/H.264، وسائل التحقق، الخ.

- كودا يجلب متعة البصرية غير مناظر وسرعة نقل الترميز
وجزءا لا يتجزأ من المحرك وحدة المعالجة المركزية متعددة النوى تحويل بالتأكد من أن تحصل على أشرطة الفيديو مواتية وحجم الملف مع أعلى جودة ممكنة. يتمتع السعادة من جودة الصورة ممتازة مع معدل البت للتحرير والمعلمات قرار. وعلاوة على ذلك، تم تحسين BDlot تحويل الفيديو مع التكنولوجيا المتسارع GPU، وضمان تسريع سرعة معالجة تصل إلى 15 مرات الأداء تحويل.

أفلام ووتش على الأجهزة المحمولة أو عن طريق الشبكة اللاسلكية -
مع المسبقة نظمت مهنيا، وهذا البرنامج تحويل الفيديو سيكون رائعا فون / باد محول الفيديو. يمكنك وضع جهد جميع أنواع أشرطة الفيديو والموسيقى في المنتجات والتفاح الحلو، وكذلك الهواتف المحمولة، مثل اي فون، آي بود، وتطلب الشركة، نوكيا، هاتف بلاك بيري، الروبوت القائم، الخ، كل أشرطة الفيديو المحولة، والموسيقى، ويمكن أن تكون الصور بسهولة المتدفقة من ويندوز ميديا ​​سنتر أو ملقمات تيار البعض من خلال شبكة اتصال لاسلكية.

- فيديو متعددة الاستخدامات تحرير وتحسين الميزات
معالمه تشمل تنوعا مدهش الفيديو زراعة المحاصيل، وتقليم، تقسيم، ودي تضافر. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن إصلاح تلقائيا بيانات غير صحيحة والاستمرار في تحويل بسلاسة، عندما لا يكون لديك لقطات لعبت أو سعى. لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول هذه المشكلة لفترة أطول بمجرد الانتهاء من هذا المحول فيديو لا مثيل له.

- حمل، النسخ الاحتياطي، وتحويل وتحميل الفيديو
هذا محول الفيديو تنوعا يمكن حتى ان تكون مختصة تحميل الفيديو من YouTube، أي يمكنك تحميل ملفات الفيديو عبر الإنترنت من موقع يوتيوب ومواقع مشاركة الفيديو مماثل. أو يمكنك تحويل أشرطة الفيديو الخاصة بك، وسجلت خصوصا من قبل HD كاميرا الفيديو في AVCHD، M2TS، وزارة الدفاع وغيرها لتحميل ليوتيوب وغيرها من المجتمعات المحلية على الانترنت تقاسم الفيديو، مما يجعل من الممكن لتقاسم الألم عملك مع الآخرين.

- إنشاء وحرق أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك مع سهولة
وسوف يكون لكم عن دهشتها من مدى السهولة التي يمكن أن يكون لحرق دي في دي ذات طابع شخصي. مع خطوات قليلة فقط، يمكنك أن تكون خبير الخاصة بك لجعل دي في دي الاحتياطية، مما يجعل من رائع لإضافة شيء خاص من قبل وسائل متعددة ميزات التحرير دي في دي. ما هي الخطوة التالية؟ يتمتع مقاطع المفضلة لديك على مشغل دي في دي دي في دي لاعب بدني أو برامج مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

- دعم جميع أنظمة التشغيل ويندوز
أن تكون قادرة على تشغيل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز، بما في ذلك الإطار 98، إكس بي، فيستا (32 و 64 بت)، ويندوز 7 (32 و 64 بت)، وميزة أخرى على المنتجات المماثلة في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، فقد الأمثل خاصة لأنظمة تشغيل ويندوز بحيث يمكن استخدامها إما على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول مع أداء مستقر، وأنت لا تحتاج للقلق حول التوافق.


BDlot Video Converter - is a program for converting video files. In addition, You will be able to burn their quality drives, use the boot video service YouTube. Thanks to the built-in acceleration of CUDA / GPU to convert your files is much faster. The utility has a friendly interface. The program also built templates conversion for portable devices, which further facilitates your work.
- Convert and Play any HD and SD Videos with Fun
With more than 200 video / audio codecs, BDlot Video Converter enables you to compress and convert all HD videos into a suitable format which is compatible with your video player, including Canon JVC MOD, TOD and Sony M2TS/MTS to AVI/MP4, MKV , Blu-ray, TS, etc. In addition to HD videos, its also allows you to convert regular videos, such as MKV to AVI, MP4/H.264, MOV, etc.

- CUDA Brings Unmatchable Visual Enjoyment and Transcoding Speed
The embedded Multi-core CPU Converting Engine makes sure that you will get favorable videos and file size with the highest possible quality. Enjoy the happiness of excellent picture quality with editable bitrate and resolution parameters. Moreover, BDlot Video Converter is optimized with the GPU accelerating technology, ensuring accelerated processing speed up to 15 times converting performance.

- Watch Videos on Portable Devices or Via Wireless Network
With professionally organized presets, this video conversion software would be a fantastic iPhone / iPad video converter. you can effortless put all kinds of videos and music in your sweet Apple products as well as mobile phones, such as iPhone, iPad, iPod, Nokia, Blackberry, Android-based Phone, etc. All converted videos, music, photos could easily be streamed by Windows Media Center or other stream servers through wireless network.

- Versatile Video Editing and Optimizing Features
Its amazing versatile features include video Cropping, Trimming, Splitting, and De-interlacing. Furthermore, it can automatically mend the incorrect data and continue the conversion smoothly, when your clips cannot be played or sought. You don't have to worry about this problem any longer once you have this unmatched video converter.

- Download, Backup, Convert and Upload Videos
This versatile video converter can even be a competent YouTube video downloader, namely you can download online videos from YouTube and similar video sharing websites. Or you can convert your own videos, especially recorded by HD camcorder in AVCHD, M2TS, MOD, etc to upload to YouTube and other online video sharing communities, making it possible to painlessly share your work with others.

- Create & Burn Your Own DVDs with Ease
You will be amazed by how easy it can be to burn a personalized DVD. With only a few steps, you can be your own expert to make DVD backup, making it awesome to add something special by means of versatile DVD editing features. What's next? Enjoy your favorite clips on physical DVD player or DVD player software with your friends and family members.

- Support All Windows Operation Systems
Being able to run on all Windows operation systems, including Window 98, XP, Vista (32 & 64 bit), Windows 7 (32 & 64 bit), is another advantage over the peer products in the market. Additionally, it has been particularly optimized for Windows operation systems so that it can be used either on your desktop or laptop with stable performance, and you never need to worry about the compatibility.

Download link:


الفئة: برامج الفـيديو والأفـلام | مشاهده: 624 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software