| التسجيل | دخول
السبت, 2021-09-25, 10:53:18 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 1 » BDlot DVD Ripper 3.0.2 Build 20120208 + Portable
3:17:48 PM
BDlot DVD Ripper 3.0.2 Build 20120208 + Portable


BDlot DVD Ripper 3.0.2 Build 20120208 + Portable | 11.5 MB & 13.9 MB
برنامج استخلاص ونسخ الفيلم من اسطوانات بنسختين عادية ومحمولة DVD وتحويله بكل صيغ الفيديو


BDlot دي في دي الممزق - إنه برنامج جيد لتحويل ونسخ دي في دي لافي، MP4، MPEG، WMV، MOV، وملفات الفيديو FLV وصيغ الى 3gp، اي فون، آي بود، وتطلب الشركة، إيتووش، آبل، المشغل، الهاتف المحمول، PSP الخ. له واجهة بسيطة وارتفاع سرعة التحويل. عندما يكون لا لزوم لها على الاطلاق للقلق حول جودة التحويل، BDlot دي في دي الممزق تحويل على أعلى مستوى. ويمكن في الوقت نفسه التعامل مع القرص ككل وأجزائه الفردية.
-؟ مزيج مثالي من السرعة والجودة
وذلك بفضل وحدة المعالجة المركزية متعدد الأساسية المتطورة وأحدث تقنيات تسريع CUDA، وسوف يسمح لك احتياطية فيلم دي في دي إلى القرص الصلب كما صور بجودة عالية الفيديو H.264 مع الموضوع GPU ترميز مستقل في وسيلة سريعة وفعالة. سيكون ملف الإخراج مضغوط للغاية أن يكون من الفيديو الكمال نفسه والصوت من دون أي خسارة الجودة ملحوظ.

- الكل في واحد حل لتحويل عالية الجودة
BDlot دي في دي الممزق يوفر حلا كاملا لخلع المنزلية والتجارية على حد سواء أقراص الفيديو الرقمية المحمية إلى صيغ الفيديو الشعبي مثل افي، MP4، AVC، MPEG، WMV، 3GP، MOV، FLV، وما إلى ذلك أنت يمكن حتى لremux 5.1 قناة الأصلي AC3 / DTS دولبي الصوت المحيطة بها إلى الناتج الملفات. مجرد الاسترخاء والتمتع بنفس الجودة مثالية لمحتويات المحولة.

- فتح جميع نسخ دي في دي وسائل الحماية المعروفة والقيود
من قبل بشكل مستمر وتحديث كثير من الأحيان، وهذا دي في دي الممزق هو قادر على فتح جميع الحمايات دي في دي، بما في ذلك CSS دي في دي، رمز المنطقة، RCE، قوس جيب تمام الزاوية SONY و UOPs، ديزني حماية X-DRM، وأحدث أقراص الفيديو الرقمية المحمية الافراج عنهم. هذا يسمح لك التمزق وتحويل دي في دي كل ما تريد من دون أي مشاكل، وحتى أنه يأتي مع الخدوش وبصمات الاصابع أو الأوساخ الأخرى، وهذا يمكن أن الطاعن دي في دي العمل عليها بسهولة.

- درجة عالية من المرونة لتحويل دي في دي لمختلف الأجهزة المحمولة
مع هذا البرنامج المدهش تمزيق دي في دي، كنت قادرا على جعل دي في دي متوافق مع عدد متزايد من منصات المحمول دون ألم. يمكنك مشاهدة دي في دي على باد، اي فون، آي بود، وآبل بسهولة، وحتى دي في دي لنقل الروبوت القائم على الهاتف، المشغل، الهاتف المحمول، وسوني PSP، زن، وما إلى ذلك سوف تتمتع حقا السعادة لمشاهدة فيلم دي في دي غير محدود.

- ميزات متعددة الاستخدامات مع خطوات التشغيل بسيط
BDlot دي في دي الممزق يوفر ميزات متعددة في تقسيم دي في دي، وزراعة المحاصيل، وتقليم والتحرير. هذا يساعدك على التحكم بسهولة الفيديو / الخصائص الصوتية لخلق التوازن المثالي بين الجودة وحجم الملف. ويمكن أن يساعد أيضا الترقية تعريف الفيديو جزءا لا يتجزأ من المحرك دي تضافر التلقائية وتخصيص الناتج الملفات الخاصة بك عن طريق ملامح مفيدة الأمثل.

- استخراج صوتيات وصور من دي في دي على دفعات
ومن المدهش أن يمكنك استخراج صوتيات من DVD المفضلة لديك إلى ملف MP3 في دفعة واسطة، وحفظ دي في دي الإطار كما JPG أو صور BMP. مع مساعدة من BDlot دي في دي الممزق، يصبح من السهل وضع الصوت الحبيب دي في دي لاعب MP3 التمتع حوار الفيلم والموسيقى، وجعل الإطار الخاص بك دي في دي المحبوب كخلفية.

- ارتفاع التوافق والاستقرار الكبير
BDlot دي في دي الممزق يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز، بما في ذلك الإطار 98، NT، 2000، 2003، إكس بي، فيستا (32 و 64 بت)، ويندوز 7 (32 و 64 بت)، ولقد مر كل شيء التوافق سائق دي في دي اختبار، يمكن استخدامها إما على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول مع أداء مستقر وسريع.


BDlot DVD Ripper - it's a good program to convert and copy your DVD to AVI, MP4, MPEG, WMV, MOV, FLV video files and formats to 3GP, iPhone, iPod, iPad, iTouch, Apple TV, Zune, Mobile phone, PSP etc . has a simple interface and high conversion speed. When it is absolutely unnecessary to worry about the quality of conversion, BDlot DVD Ripper converts at the highest level. At the same time can handle the disc as a whole and its individual parts.
- Perfect Combination Of Speed ??and Quality
Thanks to the cutting-edge Multi-core CPU and the latest CUDA accelerating technologies, you will be allowed to backup DVD movie to hard drive as high image quality H.264 video with GPU independent encoding thread in a fast and efficient way. The highly compressed output file will be of the same perfect video and audio without any noticeable quality loss.

- All-in-one Solution for High Quality Conversion
BDlot DVD Ripper offers a full solution to rip both homemade and commercial protected DVDs to popular video formats such as AVI, MP4, AVC, MPEG, WMV, 3GP, MOV, FLV, etc. You are even enable to remux original 5.1 Channel AC3/DTS Dolby surrounding soundtrack to output files. Just relax and enjoy the same perfect quality of the converted contents.

- Unlock all Known DVD Copy Protections and Limitations
By continuously and frequently updating, this DVD ripper is capable of unlocking all DVD protections, including DVD CSS, Region Code, RCE, SONY ARccOS, UOPs, Disney X-DRM protection, and the newest released protected DVDs. This allows you to rip and convert whatever DVD you like without any troubles; even it comes with scratches, finger prints or other dirt, this DVD ripper can work on them easily.

- Highly Flexible For Converting DVD to Various Portable Devices
With this amazing DVD ripping software, you are able to make DVDs compatible with a growing number of portable platforms painlessly. You can watch DVD on iPad, iPhone, iPod, Apple TV easily, and even transfer DVD to Android-based Phone, Zune, mobile phone, Sony PSP, Zen, etc. You will really enjoy the happiness of watching DVD movie unlimitedly.

- Versatile Features with Simple Operating Steps
BDlot DVD Ripper offers versatile features in DVD splitting, cropping, trimming and editing. It helps you easily control video / audio properties to create perfect balance between quality and file size. It also can help you upgrade video definition by embedded automatic De-interlacing Engine and customize your output files by optimized useful profiles.

- Extract Audios and Images from DVD in Batches
It is amazing that you can extract audios from your favorite DVD to MP3 file in batch mode, and save DVD frame as JPG or BMP pictures. With the help of BDlot DVD Ripper, it becomes easy to put your beloved DVD audio to MP3 player to enjoy movie dialogue and music, and make your beloved DVD frame as wallpaper.

- High Compatibility and Great Stability
BDlot DVD Ripper runs on all Windows operation systems, including Window 98, NT, 2000, 2003, XP, Vista (32 & 64 bit), Windows 7 (32 & 64 bit), and it has been passed all DVD driver compatibility test, it can be used either on your desktop or laptop with stable and fast performance.

Download link:



الفئة: برامج الفـيديو والأفـلام | مشاهده: 615 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software