| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2020-10-28, 8:32:55 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 10 » AVG PC Tuneup 10.0.0.27 2011 Final RePack
10:06:22 PM
AVG PC Tuneup 10.0.0.27 2011 Final RePack

AVG PC Tuneup 10.0.0.27 2011 Final RePack  | 7.12 MB
برنامج AVG لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين اداء الوندوز والكمبيوتر


AVG PC Tuneup 2011 - the perfect solution to your computer. This is a powerful tool for configuring your system the most optimal way, cleaning your registry and disk, as well as optimizing your programm.Programma contains a collection of more than 18 utilities that can clean up, speed up and solve your computer problems.

AVG PC Tuneup 2011 is the only program that will allow you to quickly and accurately tune your system for maximum performance. Performance of new features included in the package, comparable to the speed of the program Disk Defrag. Quite convenient to configure auto-start the necessary programs, finding them in the taskbar and change their functionality with just one click on the shortcut menu. The most useful tool - Disk Defrag, RAM Optimizer (Optimizer RAM), and Registry Optimizer (registry optimizer) unless you believe that "optimizing" register is more than merely an illusion, as well as file-shredder, and monitor performance .

Key features include:
You will be notified of when the need to optimize the system performance of your computer.
Accelerate your Internet connection with Internet Optimization Wizard.
You can tweak any parameter of the connection to the Internet.
View statistics compounds (number of sent / received bytes), as well as traffic with convenient schedules.
Configure the browsers Internet Explorer, Mozilla, Opera.
Speed ​​up Windows, optimize memory your computer.
Optimize the components of Microsoft Office.
Optimize ICQ, MSN Messenger, Outlook Express and Norton SystemWorks.
Check your system to the need to optimize it, as the saying goes, "one fell swoop!"

Features RePack "a:
* The interface is only English and Russian (Russian default)
* Installer cured
* Disable startup after installation
* The internet will not go
* UnaTTended - Automatic installation of silent

System requirements:
Windows XP
Windows XP Pro x64 Edition
Windows Vista
Windows Vista x64 Edition
Windows 7
Windows 7 x64 Edition

Name of Program: AVG PC Tuneup 2011 Final RePack
Program Version: 10.0.0.27
Latest version: 10.0.0.27
Language: English, Russian
Treatment: Not required (the installer is already disinfected)
File size: 7.12 MB


AVG PC المؤهلة 2011 - الحل الأمثل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو أداة قوية لتكوين النظام الخاص بك بالطريقة المثلى، وتنظيف السجل الخاص بك والقرص، وكذلك تحسين programm.Programma الخاص بك يحتوي على مجموعة من أكثر من 18 المرافق التي يمكن تنظيف، وتسريع وحل مشاكل الكمبيوتر.

AVG PC المؤهلة 2011 هو البرنامج الوحيد الذي يسمح لك بسرعة وبدقة ضبط النظام الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. وشملت أداء من الميزات الجديدة في حزمة، مماثلة لسرعة برنامج إلغاء تجزئة القرص. مناسب تماما لتكوين لصناعة السيارات في بدء البرامج اللازمة، العثور عليهم في شريط المهام وتغيير وظائفها بنقرة واحدة فقط في القائمة المختصرة. أداة مفيدة للغاية - إلغاء تجزئة القرص، ذاكرة الوصول العشوائي محسن (محسن RAM)، وقلم محسن (محسن التسجيل) إلا إذا كنت تعتقد أن "الأمثل" السجل هو أكثر من مجرد أوهام، وكذلك ملف التقطيع، ومراقبة الأداء .

السمات الرئيسية ما يلي:
وسيتم إعلامك عند الحاجة لتحسين أداء نظام الكمبيوتر الخاص بك.
تسريع الاتصال بالإنترنت مع معالج الأمثل الإنترنت.
يمكنك قرص أي معلمة للاتصال بالإنترنت.
رأي مركبات الإحصاءات (عدد البايتات المرسلة / المستلمة)، فضلا عن حركة المرور مع جداول مريحة.
تكوين متصفحات إنترنت إكسبلورر، وموزيلا وأوبرا.
تسريع ويندوز، وتحسين الذاكرة الكمبيوتر.
تحسين مكونات من Microsoft Office.
تحسين ICQ و MSN Messenger و Outlook Express و نورتون SystemWorks.
فحص النظام الخاص بك إلى الحاجة لتحسين ذلك، كما يقول المثل، "ضربة واحدة قاضية"!

ملامح أعد حزم "A:
* واجهة باللغة الإنكليزية فقط والروسية (الافتراضي الروسي)
* مثبت الشفاء
* تعطيل بدء التشغيل بعد التثبيت
* وبالنسبة لشبكة الانترنت لا تذهب
* غير المراقب - التثبيت التلقائي من الصمت

متطلبات النظام:
ويندوز XP
ويندوز إكس بي برو الإصدار x64
ويندوز فيستا
ويندوز فيستا x64 الطبعة
ويندوز 7
ويندوز 7 الإصدار x64

اسم البرنامج: AVG الكمبيوتر Tuneup 2011 أعد حزم النهائي
نسخة البرنامج: 10.0.0.27
الإصدار الأخير: 10.0.0.27
اللغة: الانكليزية والروسية
العلاج: غير مطلوب (يتم تطهيرها بالفعل المثبت)
حجم الملف: 7.12 ميغابايت




 Letitbit.net

 
 Turbobit.net


  Depositfiles.com


  Shareflare.net

الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 661 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software