| التسجيل | دخول
الإثنين, 2020-10-26, 0:25:01 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 3 » AVG Anti-Virus +Internet Security 2012 12.0 Build 2193a5094 Incl Keygen and Serials
0:48:24 AM
AVG Anti-Virus +Internet Security 2012 12.0 Build 2193a5094 Incl Keygen and Serials

AVG 2012 12.0 Build 2193a5094 Incl Keygen and Serials| 184 / 160 MB
برنامجين AVG 2012 الشهير الانتيفيروس والسكيورتي للحماية الكاملة من الفيروسات والتهديدات مع السريال

AVG Anti-Virus - Essential protection that won???t get in your way! If you use your computer every day, you need protection that???s always there, constantly keeping you safe. With AVG Anti-Virus, you get hassle-free protection against today???s most sophisticated threats, online and offline. AVG Anti-Virus includes our unique LinkScanner??? to prevent you from accidentally visiting harmful sites. It???s faster, smarter security that won???t slow you down. AVG Antivirus is one of the most complete programs we have found to date. It includes many new options to make it one of the most effective virus scanners on the market. It is still plagued by horrible slowdowns at times. Even things so simple as just typing an IM can be stopped for several seconds for some reason. If you can get passed the occasional slowdowns of your computer, the scanning functionality of AVG Antivirus is top of the line. With the rewrite of the scanning engine, AVG includes multi-processor support.


AVG Internet Security - Complete protection for everything you do! With AVG Internet Security, our most advanced protection, you get a worry-free online experience every time. This award-winning product gives you unbeatable Internet security by protecting against viruses, spyware, hackers, spam and malicious websites. AVG Internet Security is a reliable and easy-to-use solution for home and small office users which is trusted by millions of users worldwide. AVG Internet Security???s multiple layers of protection mean you don???t have to worry about identity theft, spam or viruses. And it???ll even prevent you from accidentally visiting harmful sites. It???s faster, smarter security that won???t slow your computer down. With AVG Internet Security you also have access for the first time to AVG Identity Theft Recovery Unit that will help you get your life back in order if you ever become a victim of identity theft ??? online or offline.

 
متوسط ​​المضادة للفيروس -؟ الحماية الأساسية التي فازت تي تحصل في طريقك! إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم، تحتاج إلى حماية تلك؟ ق هناك دائما، مع الحرص دوما أنت آمن. مع مكافحة الفيروسات AVG، يمكنك الحصول على خالية من المتاعب حماية ضد اليوم؟ ق التهديدات الأكثر تطورا، الانترنت وغير متصل. متوسط ​​المضادة للفيروس ويشمل ينكسكنر فريدة من نوعها؟ يمنعك من قصد زيارة مواقع ضارة. ذلك؟ أسرع وأكثر ذكاء الأمنية التي فازت؟ ر تبطئك. متوسط ​​مكافحة الفيروسات هي واحدة من أكثر برامج كاملة وجدناه حتى الآن. وهو يتضمن العديد من الخيارات الجديدة لجعلها واحدة من الماسحات الضوئية الأكثر فعالية الفيروس في السوق. فإنه لا يزال يعاني من التباطؤ الرهيبة في بعض الأحيان. يمكن وقفها حتى في أمور بسيطة مثل ذلك فقط بكتابة الرسائل الفورية لعدة ثوان لسبب ما. إذا كنت تستطيع الحصول على تمرير عرضية من بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وظيفة المسح الضوئي للمتوسط ​​مكافحة الفيروسات هي أعلى من خط. مع كتابة من محرك المسح الضوئي، ومتوسط ​​تشمل دعم متعدد المعالج.


برنامج AVG Internet Security - حماية كاملة عن كل ما لديك! مع متوسط ​​الإنترنت الأمن، لدينا الحماية الأكثر تقدما، وتحصل على تجربة خالية من القلق على الانترنت في كل مرة. هذا المنتج الحائز على جائزة يعطيك يهزم أمن الإنترنت من خلال حماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس، القراصنة، والبريد المزعج والمواقع الخبيثة. متوسط ​​الإنترنت الأمن هو حل موثوق بها وسهلة الاستخدام للمستخدمين في المنازل والمكاتب الصغيرة التي يتم الموثوقة من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. طبقات متوسط ​​الإنترنت الأمن؟ ق متعددة من الحماية يعني أنك ارتداء؟ ر داعي للقلق حول سرقة الهوية، وغير المرغوبة أو الفيروسات. و؟ ليرة لبنانية؟ يمنعك حتى من دون قصد زيارة مواقع ضارة. ذلك؟ أسرع وأكثر ذكاء الأمنية التي فازت؟ ر بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل. مع متوسط ​​الإنترنت الأمن لديك أيضا الوصول للمرة الأولى إلى متوسط ​​سرقة الهوية استعادة الوحدة التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على حياتك من أجل العودة من أي وقت مضى إذا أصبحت ضحية لسرقة الهوية؟ الانترنت أو غير متصل.





Download AVG Anti-Virus

 

AVG Pro Antivirus 2012 SP1 2193 Build 5094 Final x86 (146 МB)

  LetItBit.net | VIP-file.com | UniBytes.com | TurboBit.net


Download AVG Internet Security


AVG Internet Security 2012 SP1 2193 Build 5094 x86 (152 МB)


Download x86 from FilesIn

Download x86 from CoralDrive

LetItBit.net | VIP-file.com | UniBytes.com | TurboBit.net


AVG Internet Security 2012 SP1 2193 Build 5094 x64 (174 МB)


Download x64 from FilesIn

Download x64 from CoralDrive

LetItBit.net | VIP-file.com | UniBytes.com | TurboBit.net


الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 642 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software