| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-31, 4:11:39 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 27 » AV Audio Merger 5.5.1
7:40:18 PM
AV Audio Merger 5.5.1


AV Audio Merger 5.5.1 | 5.6 MB
برنامج دمج وتحويل ملفات الصوت المختلفة الصيغ لتصبح ملف واحد كانها اغنية واحدة بسهولة

AV Audio Merger is an easy and fast audio tool which allows you to merge multiple audio files of different formats into a single one with high quality. A wide range of audio formats can be input and converted to the most popular audio formats like MP3, WMA, WAV and OGG. The merger can also be used as an audio converter to help you convert almost all formats to the one of your choice. The operation of the tool is simple and straightforward. Just click "Merge" or "Convert", the software will do the rest job for you!

Multiple Audio Formats Support
Over 50+ audio formats like MP3, WMA, WAV, AAC, FLAC, OGG, APE, AC3, AIFF, MP2, M4A, CDA, VOX, RA, RAM, TTA, etc. can be added to the task list and managed with ease. Any audio files can be saved to the most popular audio formats as MP3, OGG, WMA and WAV.

Merge Audio Clips into a Single Track
AV Audio Merger can merge a bunch of audio files into one larger file without recompressing and quality loss just in a second. Furthermore, the separate audiobooks can be merged into one non-stop audio CD. Now, just enjoy your lovely music without interruption.

Convert Audio Files
AV Audio Merger can also works as an audio converter which performs fast, high-quality, on-the-fly conversion between many popular audio formats for your music player. Just input any audio you have and click some buttons, the software will convert them from one format to another while maintaining high audio quality.

Customizable Output Settings
You don't have to worry about the parameter settings of the output quality as the software provides many frequently used presets, which include some customized settings like frequency, bit rate, channel, etc. to suit your workspace and the tasks at hand. No more confusing numeric adjustment - even a kid can change the quality by some simple clicks.

Easy of Use
With the user-friendly interface, you can easily find button to add files you wanted to be merged or converted. You can easily input files by 3 ways: click "Add Files" to input; drag & drop files to the file list window; or copy audio files and paste them to the file list window to input. In a word, AV Audio Merger is an easy audio joiner/conversion tool for both beginners and professionals.

Process in One Batch
The available batch mode makes it easy to process your entire collection of audio clips. Just specify your settings such as format, bitrate and AV Audio Merger will apply them to all audio clips. The support for batch conversion process makes your audio conversion faster and handier.

Home Page - http://www.avmediasoft.com/



AV دمج الصوت هو أداة سهلة وسريعة الصوت الذي يسمح لك لدمج الملفات الصوتية متعددة من أشكال مختلفة في مؤسسة واحدة ذات جودة عالية. ويمكن لمجموعة واسعة من الأشكال السمعية تكون المدخلات وتحويلها إلى الصيغ السمعية الاكثر شعبية مثل MP3، WMA، WAV و OGG. ويمكن أيضا أن عملية الدمج أن تستخدم محول الصوت لمساعدتك على تحويل ما يقرب من جميع الأشكال إلى واحد من اختيارك. تشغيل أداة بسيطة ومباشرة. فقط انقر فوق "دمج" أو "تحويل"، يقوم البرنامج قيام بهذه المهمة بقية بالنسبة لك!

تنسيقات الصوت متعددة دعم
أكثر من 50 + صيغ الصوت مثل MP3، WMA، WAV، AAC، FLAC، OGG، APE، AC3، AIFF، MP2، M4A، CDA، VOX، RA، RAM، نقل واكتساب التكنولوجيا، الخ. ويمكن أن يضاف إلى قائمة المهام وتمكنت بكل سهولة. ويمكن حفظ أي ملفات الصوت إلى الصيغ السمعية الاكثر شعبية مثل MP3، OGG و WMA و WAV.

دمج مقاطع الصوت في مسار واحد
ويمكن للمركبات دمج الصوت دمج مجموعة من الملفات الصوتية إلى واحد ملف أكبر من دون recompressing وفقدان الجودة فقط في الثانية. وعلاوة على ذلك، يمكن دمج الكاسيت منفصلة في مؤتمر نزع السلاح غير محطة واحدة الصوت. الآن، لمجرد الاستمتاع بالموسيقى الجميلة دون انقطاع.

تحويل الملفات الصوتية
ويمكن للمركبات دمج الصوت ويعمل أيضا بمثابة تحويل الصوت الذي ينفذ بسرعة، عالية الجودة، وعلى رأس ذبابة تحويل بين العديد من الصيغ السمعية الشعبية لمشغل الموسيقى. مجرد إدخال أي صوت لديك وانقر على بعض الأزرار، يقوم البرنامج تحويلها من شكل الى آخر مع الحفاظ على جودة صوت عالية.

إعدادات إخراج قابل للتعديل
لم يكن لديك ما يدعو للقلق ضبط معلمة من جودة الانتاج كما يوفر البرنامج العديد من المسبقة التي يكثر استخدامها، والتي تشمل بعض الإعدادات المخصصة مثل التردد، ومعدل بت، قناة، الخ. لتتناسب مع مساحة العمل والمهام في متناول اليد. لا تعديل أكثر مربكة الرقمية - يمكن حتى لطفل تغيير نوعية من قبل بعض نقرات بسيطة.

سهل الاستخدام
مع واجهة سهلة الاستخدام، يمكنك أن تجد بسهولة زر لإضافة الملفات التي تريد دمجها أو تحويلها. يمكنك ملفات الإدخال بسهولة من خلال ثلاث طرق: انقر على زر "إضافة ملفات" على المدخلات؛ إلى ملف نافذة قائمة السحب والإسقاط الملفات، أو نسخ الملفات الصوتية ولصقها إلى ملف نافذة قائمة على المدخلات. في كلمة واحدة، AV دمج الصوت هو وسيلة سهلة الصوت نجار / تحويل أداة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

عملية دفعة واحدة
وضع دفعة متاح يجعل من السهل على عملية جمع كامل من مقاطع صوتية. تحديد إعدادات فقط مثل الشكل، ومعدل البت والاندماج الصوت AV وتطبيقها على جميع المقاطع الصوتية. تقديم الدعم لعملية تحويل دفعة يجعل تحويل الصوت بشكل أسرع وأكثر فائدة.

الصفحة الرئيسية - http://www.avmediasoft.com/




https://filepost.com/files/7m3bab77


http://extabit.com/file/28dtzyqcoaxbb


http://netload.in/dateiQYJmzI0NJu/AV.Audio.Merger.v5.5.1-LAXiTY.rar.htm
الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 768 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 10
زوار: 10
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software