| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 1:38:25 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 28 » AV Audio Converter v5.5.1
2:09:57 AM
AV Audio Converter v5.5.1


AV Audio Converter v5.5.1 | 5.5 MB
برنامج تحويل جميع صيغ الصوت والاغاني ومميزات عديدة


AV Audio Converter is a media file conversion tool which is well documented and suitable for absolute beginners and advanced users alike. The program will be your best assistant to help you not only convert between audio files like MP3, WMA, WAV, AAC, MP2, AC3, and more, but also extract soundtracks from all popular movies or music videos, such as MP4, 3GP, FLV, AVI, etc. with perfect sound quality. You can convert multiple files in a single batch, regardless of their source and target formats. In addition, the formats conversion is performed without any temporary files, allowing lightning speed.

Convert Audio of Any Formats

With AV Audio Converter you can enjoy music anytime and anywhere you want. Just input any audio (50+ formats supported, such as MP3, WAV, OGG, WMA, AAC, FLAC, MP2 and M4A) you have and click some buttons, the audio converter will convert them from one format to another while maintaining high audio quality. This digital audio converter can be used as MP3 converter, WMA converter, M4A converter, and so on.

Extract Audio from Video

AV Audio Converter also works as an efficient audio extractor that allows you to extract audio from all popular movies or music videos in general and HD video formats including AVI, MP4, WMV, MP4, FLV, H.264, MOV, 3GP and hundreds more with high output quality. In this way, you can transfer the extracted music to your media player and enjoy them when you go jogging in the morning or on a bus trip.

Customizable Output Settings

You don't have to worry about the parameter settings of the output quality as the software provides many frequently used presets, which include some customized settings like frequency, bit rate, channel, etc. to suit your workspace and the tasks at hand. No more confusing numeric adjustment - even a kid can change the quality by some simple clicks.

Manage Input Files & Playback

You can view the file information and the thumbnail of each audio as soon as you input audio files to the file list. It's convenience to arrange the file order to your desired position by drag and drop. You're also allowed to play any input media file by clicking "Play" button at the bottom of the program.

Easy of Use

Wizard-like interface allows you easily navigate through audio files on our computer and perform all actions just by one mouse click even for beginners. Also, the post-process options are provided to remind you when the conversion is finished or shutdown the computer so that you don't need to sit and wait.

Process in One Batch

The audio converter supports batch conversion, thus you can convert massive amount of music or movies at a time so that you can release from the conversion work. The support for multi-core processor brings you smooth and efficient decoding, simultaneous conversion of multiple media files with fast speed.

Home Page:http://www.avmediasoft.com/features_avaudioconverter.html


AV الصوت المحول هو تحويل ملف وسائل الإعلام التي هي أداة موثقة جيدا ومناسبة للمبتدئين المطلق ومستخدمين المتقدمين على حد سواء. وسيكون البرنامج المساعد أفضل ما لديك لمساعدتك ليس فقط تحويل بين الملفات الصوتية مثل MP3، WMA، WAV، AAC، MP2، AC3، وأكثر من ذلك، ولكن أيضا استخراج الموسيقى التصويرية من كل الأفلام أو أشرطة الفيديو والموسيقى الشعبية، مثل MP4، 3GP، فلف، وافي، الخ. مع جودة صوت مثالية. يمكنك تحويل ملفات متعددة في دفعة واحدة، بغض النظر عن مصدرها وتنسيقات المستهدفة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تنفيذ تحويل صيغ بدون أي ملفات مؤقتة، مما يسمح بسرعة البرق.

تحويل الصوت من أي صيغ

مع أغنية تحويل AV يمكنك الاستمتاع بالموسيقى في أي وقت وفي أي مكان تريد أنت. مجرد إدخال أي صوت (الأشكال + 50 معتمد، مثل MP3، WAV، OGG، WMA، AAC، FLAC، MP2 و M4A) لديك وانقر على بعض الأزرار، سيتم تحويل الصوت تحويلها من شكل الى آخر مع الحفاظ على الصوت العالي جودة. ويمكن استخدام هذا المحول السمعية الرقمية وتحويل MP3، WMA تحويل، تحويل M4A، وهلم جرا.

انتزاع الصوت من الفيديو

AV الصوت المحول يعمل أيضا مستخرج صوتي الكفاءة التي تسمح لك لانتزاع الصوت من جميع الأفلام الشعبية أو أشرطة الفيديو والموسيقى بشكل عام، وصيغ الفيديو عالية الدقة بما افي، MP4، WMV، MP4، FLV، H.264، MOV، 3GP وأكثر من مئات مع جودة عالية الانتاج. في هذه الطريقة، يمكنك نقل الموسيقى المستخرج إلى لاعب وسائل الاعلام الخاصة بك والتمتع بها عندما تذهب للركض في الصباح أو في رحلة حافلة.

إعدادات إخراج قابل للتعديل

لم يكن لديك ما يدعو للقلق ضبط معلمة من جودة الانتاج كما يوفر البرنامج العديد من المسبقة التي يكثر استخدامها، والتي تشمل بعض الإعدادات المخصصة مثل التردد، ومعدل بت، قناة، الخ. لتتناسب مع مساحة العمل والمهام في متناول اليد. لا تعديل أكثر مربكة الرقمية - يمكن حتى لطفل تغيير نوعية من قبل بعض نقرات بسيطة.

إدارة ملفات الإدخال والتشغيل

يمكنك عرض معلومات الملف وصورة مصغرة من كل صوت في أقرب وقت ملفات الإدخال لك الصوت إلى قائمة ملف. انها راحة لترتيب ملف إلى موقف المطلوب بواسطة السحب والإفلات. كنت يسمح أيضا للعب في أي ملف وسائط الإدخال بالنقر على "اللعب" زر في أسفل البرنامج.

سهل الاستخدام

المعالج تشبه واجهة تسمح لك التنقل بسهولة من خلال ملفات صوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا والقيام بجميع التصرفات من جانب واحد فقط على زر الماوس حتى للمبتدئين. أيضا، يتم توفير خيارات ما بعد عملية لتذكيرك عند الانتهاء من التحويل أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر بحيث لا تحتاج إلى الجلوس والانتظار.

عملية دفعة واحدة

لتحويل الصوت يدعم تحويل دفعة، وبالتالي يمكنك تحويل كمية هائلة من الموسيقى أو أفلام في وقت واحد بحيث يمكنك اطلاق سراح من أعمال التحويل. دعم متعددة النواة يجلب لك فك السلس والفعال، والتحويل في وقت واحد من ملفات وسائط متعددة مع السرعة.

الصفحة الرئيسية: http://www.avmediasoft.com/features_avaudioconverter.html



Download links


Filesin


Extabit

http://shareflare.net

http://netload.in

http://extabit.com
الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 762 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software