| التسجيل | دخول
السبت, 2021-09-25, 3:05:33 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 15 » Audio Restoration Clickrepair 3.7.44c Multilingual (Windows/MacOSX)
1:10:46 AM
Audio Restoration Clickrepair 3.7.44c Multilingual (Windows/MacOSX)

Audio Restoration Clickrepair 3.7.44c Multilingual (Windows/MacOSX) | 2.5/2.4 Mb
برنامج لاصلاح وتنقية الصوت وازالة الضوضاء للوندوز والماكنتوش

ClickRepair is a program for locating and repairing damage due to scratches, dust specks, etc. It is equally useable by Apple Mac or Windows users. It is not a plug-in, so it’s use does not require an editor which supports plug-ins...

ClickRepair is an application that can assist you in restoring the sound archived from old records (vinyl or shellac). Site navigation is via the tabs in the left-hand frame. Unless you are experienced in archiving your old records, I suggest you explore all the pages.

Noise problems fall into two classes, localised and global. Localised degradation is typically in the form of clicks, ticks, and crackle. The origin is usually scratches and/or dust particles. Neither can be physically removed from the record, although there are methods for cleaning records quite thoroughly, and even playing them back "wet".

Global degradation takes many forms, particularly hiss, rumble, and distortion due to non-linearity in the play-back equipment. These last two are equipment problems. Only hiss and rumble can be reduced by available software, although there is research into the repair of some types of non-linear distortion.

Click and crackle removal is a two-stage process: detection followed by repair. The samples between the damaged ones should not be changed by the repair process, whilst the damage itself should be replaced by a plausible interpolation based on an analysis of the surrounding sound.

Home Page - http://www.clickrepair.net


ClickRepair هو برنامج لتحديد مكان وإصلاح الأضرار الناجمة عن خدوش، بقع الغبار، وما إلى ذلك هي صالحة للاستعمال على حد سواء من قبل أبل ماكنتوش أو لمستخدمي ويندوز. انها ليست في المكونات، وبالتالي استخدام انها لا تشترط وجود محرر التي تدعم المكونات الإضافية ...

ClickRepair هو التطبيق والتي يمكن أن يساعدك في استعادة الصوت المؤرشفة من السجلات القديمة (الفينيل أو اللك). التنقل في الموقع هو من خلال علامات التبويب في إطار الأيمن. إلا إذا كنت من ذوي الخبرة في أرشفة السجلات القديمة الخاصة بك، أقترح عليك أن تستكشف كل الصفحات.

مشاكل الضوضاء تندرج في فئتين، المحلية والعالمية. تدهور موضعي هو عادة في شكل من النقرات، والقراد، وفرقعة. الأصل هو عادة الخدوش و / أو جزيئات الغبار. لا يمكن إزالتها فعليا من السجل، على الرغم من وجود عدة طرق لتنظيف سجلات شاملة تماما، ولعب حتى اعادتهم "الرطب".

التدهور العالمي يأخذ أشكالا كثيرة، همسة خاصة، الدمدمة، والانحراف بسبب عدم الخطية في معدات اللعب مرة أخرى. هؤلاء الأخيرين مشاكل المعدات. ويمكن تخفيض همسة فقط وترعد من البرامج المتاحة، بالرغم من وجود بحوث في مجال إصلاح بعض أنواع غير الخطية والتشويه.

انقر وإزالة فرقعة هي عملية ذات مرحلتين: كشف يليه الإصلاح. لا ينبغي أن العينات بين التالف منها يمكن تغييره من قبل عملية الإصلاح، في حين أن الضرر يجب أن يتم استبدال نفسها من قبل استيفاء معقولة استنادا إلى تحليل من الصوت المحيطة.

الصفحة الرئيسية - http://www.clickrepair.net


Download links:

Audio Restoration Clickrepair 3.7.44c Multilingual (Windows)

Download from FilePost


Audio Restoration Clickrepair 3.7.44c Multilingual (MacOSX)

Download from FilePost
الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 577 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software