| التسجيل | دخول
الأحد, 2021-09-19, 7:38:07 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 5 » Audials One 9.1.31900.0
9:10:19 AM
Audials One 9.1.31900.0


Audials One 9.1.31900.0 | 73.5 MB
برنامج الاستماع لاكثر من 14000 محطة راديو عالانترنت والتسجيل لها mp3

AudialsOne application will search, with the help of the Radiotracker network , on over 14.000 web radios for specific hits that you wish to have and records them as MP3 files. Furthermore, using AudialsOne you can also listen to web radio stations or download from the internet, with full bandwidth, thousands of music tracks.

Audials One: Your video recorder and Internet film downloader:
With Audials One, not a single film you’ve rented from an online video store will ever slip through your fingers again. It doesn’t matter if the film is streamed directly to your PC or made available for download with viewing restrictions. No matter what the source or the technology, Audials creates a copy of the film you can enjoy whenever and wherever you want - even on your mobile player - without restrictions.

Your Internet Video Downloader:
In the last few years, the Flash video format (FLV) has become the Internet’s de facto format for video entertainment. Audials records this format for you as well. Millions of videos are waiting for you.

And when it comes to finding and downloading music videos, Audials One is the undisputed master. Audials finds and downloads every music video you want from any portal—and if desired automatically converts them in the same breath into the right formats for your mobile phone and other devices.

Comprehensive power makes Audials One the essential, must-have tool for your digital living room:
These days, finding a quick-and-dirty software utility for any need is a no-brainer. If you want to tap into the Internet’s supply of entertainment—and then manage, play and listen to it on any and every device—you can piece together the programs you need from the myriad of tools available on the market. Or, you can simply reach for Audials One right from the start and job done. Audials One is the most comprehensive, intelligent package on the market for bringing your digital living room to life with free entertainment—and the best part is, it’s easy and uncomplicated to use.

Why Audials One?
Along with other products from RapidSolution Software AG, Audials One has received almost 600 awards for excellence handed out by leading computer publications since 2004. Audials One is also one the top-selling products of its kind online and in international specialist shops.

Audials One is your universal converter for every file format:
The Audials One built-in universal converter supports every file format required by today’s PCs, mobile phones, iPods and other mobile devices. Enjoy your music, films and audio books everywhere - in the right format and in the highest quality.


سوف AudialsOne تطبيق البحث، مع مساعدة من شبكة Radiotracker، على أجهزة الراديو على شبكة الإنترنت أكثر من 14،000 لتوجيه ضربات محددة التي ترغب في أن يكون ويسجل كملفات MP3. وعلاوة على ذلك، وذلك باستخدام AudialsOne يمكنك أيضا الاستماع إلى المحطات الإذاعية على شبكة الإنترنت أو تحميلها من الإنترنت، مع عرض النطاق الترددي الكامل، والآلاف من المقطوعات الموسيقية.

Audials واحد: مسجل الفيديو والإنترنت تحميل الفيلم:
مع Audials واحد، لن فيلم واحد كنت قد استأجرت من متجر الفيديو على الانترنت من أي وقت مضى تنزلق من بين أصابعك مرة أخرى. لا يهم إذا كان تدفق الفيلم مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إتاحتها للتحميل مع قيود العرض. بغض النظر عن مصدر أو التكنولوجيا، Audials بإنشاء نسخة من الفيلم يمكنك التمتع كلما وحيثما تريد - حتى على لاعب هاتفك المحمول - دون قيود.

الإنترنت تنزيل الفيديو:
في السنوات القليلة الماضية، أصبح شكل فيديو فلاش (FLV) الشكل للإنترنت الفعلية للترفيه الفيديو. Audials يسجل هذا الشكل لكنت كذلك. الملايين من أشرطة الفيديو في انتظاركم.

وعندما يتعلق الأمر بالعثور على وتنزيل الموسيقى والفيديو، Audials واحد هو سيد بلا منازع. ويرى Audials بتحميل كل الموسيقى والفيديو التي تريدها من أي بوابة وإذا رغبت في تحويلها تلقائيا في الوقت نفسه إلى الصيغ المناسبة لهاتفك المحمول وغيرها من الأجهزة.

السلطة شامل يجعل واحدة من Audials الأساسية، يجب أن يكون أداة لغرفة المعيشة الخاصة بك الرقمية:
في هذه الأيام، وإيجاد أداة البرمجيات سريعة وقذرة لأي حاجة هو عدم التفكير. إذا كنت ترغب في الاستفادة من العرض للإنترنت من الترفيه وثم إدارة واللعب والاستماع إليها على أي جهاز وكل يمكنك تجميع البرامج التي تحتاجها من عدد لا يحصى من الأدوات المتاحة في السوق. أو، يمكنك الوصول لمجرد Audials حق واحد من البداية والمهمة. Audials واحد هو الأكثر شمولا، حزمة ذكية في السوق لجلب غرفة المعيشة الخاصة بك مع الرقمي في الحياة الحرة الترفيه وأفضل جزء هو، فإنه من السهل وغير معقدة للاستخدام.

لماذا Audials واحد؟
جنبا إلى جنب مع غيرها من المنتجات من البرمجيات رابيدسولوتيون AG، تلقى واحد ما يقرب من 600 Audials جوائز للتميز سلمت بها المنشورات الرائدة الكمبيوتر منذ عام 2004. Audials واحد هو أيضا واحد من المنتجات الأكثر مبيعا من نوعها على الإنترنت والمتاجر المتخصصة في الدولية.

Audials واحد هو تحويل الخاص العالمي لكل تنسيق الملف:
واحد Audials تحويل عالمية مدمجة في يدعم كل صيغة ملف المطلوبة من قبل أجهزة الكمبيوتر اليوم، والهواتف المحمولة، أي بود وغيرها من الأجهزة النقالة. الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك والأفلام والتسجيلات الصوتية في كل مكان - في الشكل الصحيح وأعلى مستويات الجودة.


Download


http://uploaded.net/file/25lre8fn/AudOne.9.1.31900.0.rar


http://letitbit.net/download/56260.53cc770d784bc80d8b64bb0e9036/AudOne.9.1.31900.0.rar.html


http://lumfile.com/ekacvvb38jh2/AudOne.9.1.31900.0.rar.html
الفئة: برامج الدش والراديو للكمبيوتر | مشاهده: 797 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software