| التسجيل | دخول
الجمعة, 2020-10-30, 10:32:51 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 9 » Ashampoo Photo Optimizer 5.0.0 Beta
8:49:49 PM
Ashampoo Photo Optimizer 5.0.0 Beta

Ashampoo Photo Optimizer 5.0.0 Beta 36 MB
برنامج شامبو لتحسين ومونتاج الصور


Ashampoo Photo Optimizer 5 optimizes and polishes your photos to high gloss with just one click. The Ashampoo Photo Optimizer combines a modern and clear program interface, which is already prepared for the touch screen controls of the latest monitors and laptops, with intuitive usage and a thought-out range of functions. Among the features of the program are also several effects that you can apply to your photos and that will shed new light on them. An absolute highlight among the effects is the age image effect with which you will set your photo back to the pioneering days of photography. First class results are also achieved with other effects or rather functions, for example red eye correction, inversion of colors or watermarking. The Ashampoo Photo Optimizer convinces with its clearly structured user interface including an integrated image viewer in Explorer style for a quick access to all your digital pictures. Furthermore, you can now also adjust the thumbnail view of the photos according to your wishes.You can for example switch between vertical and horizontal order as well as change the size of thumbnails.

One click optimization
Just select a picture, click on "Optimize" and experience the wow effect. Your pictures will become more attractive, brighter and more natural. No matter whether you want to optimize one or several pictures – with the Ashampoo Photo Optimizer everything is finished with just one click.

Wide range of functions
The Ashampoo Photo Optimizer has all functions that you need to make the best out of your photos – red eye correction, several effects, watermarking, color correction, one click optimization, rotate, mirror, age images and lots more. The result of an optimization or an effect can be comfortably viewed and compared to the original picture in a before / after split screen. If you don’t like an automatic optimization, you can do a manual color correction with the help of slide controls.
Correction of the dreaded red eye effect in flash photos is just as easy: Just roughly select the part of the photo containing the red eyes and click, Ashampoo Photo Optimizer does the rest. With one of all the effects your pictures will become eye-catchers. Let the program for example age your image and experience the fascination of old photo in your latest pictures. If you don’t want others to boast themselves with your photos, just use a text or a symbol as watermark for your pictures. This makes a lot of sense especially with photos that you would like to post on the Internet. The photo optimizer will help there, too.

Automatic backup
You never need to worry about "damaging” your photos by editing them with Ashampoo Photo Optimizer, because you can always return to the original version. Ashampoo Photo Optimizer automatically makes backups of the original versions of your photos in a database, whose storage location you can determine yourself. In order to restore the original, just select a photo and click on "Undo”.

Different export options
With the Ashampoo Photo Optimizer you can quickly and easily present your dream photos to your family and friends. Send your optimized pictures for example by e-mail. For this the size of the photos can be decreased appropriately. Now you can also share your brilliant pictures with your friends on Facebook. For this you just have to login to Facebook and grant Ashampoo Photo Optimizer access. Furthermore, you can also upload your pictures to Picasa, use them as desktop background or print them out.

Size: 36.9 M
OS:Windows XP/Vista/7
Home Page:
www.ashampoo.com

Interface: Multilingual


اشامبو 5 يحسن وتلميع الصور لمعان عالية بنقرة واحدة فقط. في صورة برنامج Ashampoo محسن يجمع بين واجهة حديثة وبرنامج واضح، والتي أعدت بالفعل لعناصر الشاشة التي تعمل باللمس من أحدث أجهزة العرض وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، مع استخدام بديهية ومجموعة مدروسة من الوظائف. من بين ميزات هذا البرنامج هي أيضا العديد من الآثار التي يمكن تطبيقها على الصور الخاصة بك والتي من شأنها أن تلقي ضوءا جديدا عليها. لتسليط الضوء على مطلق بين الآثار هو تأثير صورة عمر التي سوف وضع صورتك عودة إلى أيام الرائد للتصوير الفوتوغرافي. وحقق أيضا نتائج من الدرجة الأولى مع غيرها من الآثار أو بالأحرى المهام، على سبيل المثال أحمر تصحيح العين، وانعكاس الألوان أو بالماء. في صورة اشامبو يقنع محسن مع واجهة المستخدم بشكل واضح منظم بما في ذلك المشاهد صورة متكاملة في نمط مستكشف لسرعة الوصول إلى الصور الرقمية فقط. يمكن علاوة على ذلك، يمكنك الآن أيضا ضبط عرض الصور المصغرة من الصور وفقا لwishes.You الخاص على سبيل المثال التبديل بين النظام الرأسي والأفقي، فضلا عن تغيير حجم الصور المصغرة.

بنقرة واحدة الأمثل
ما عليك سوى اختيار صورة، انقر على "تحسين" وتجربة تأثير نجاح باهر. وسوف تصبح الصور أكثر جاذبية، وأكثر إشراقا وأكثر طبيعية. الانتهاء مع محسن اشامبو كل شيء صورة بنقرة واحدة فقط - بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تحسين صورة واحدة أو عدة.

مجموعة واسعة من الوظائف
في صورة برنامج Ashampoo محسن لديها جميع الوظائف التي تحتاج إليها لتحقيق أفضل من الصور الخاصة بك - أحمر تصحيح العين، وآثار عدة، بالماء، وتصحيح الألوان، واحدة فوق التحسين، تدوير، مرآة صور عمر، وغيرها الكثير. ويمكن نتيجة لتأثير التحسين أو 1 ينظر بشكل مريح، وبالمقارنة مع الصورة الأصلية في قبل / بعد تقسيم الشاشة. إذا كنت لا تحب 1 التحسين التلقائي، يمكنك القيام به لتصحيح الألوان دليل بمساعدة عناصر الشريحة.
تصحيح تأثير العين الحمراء اللعين في صور فلاش تماما كما هو من السهل: مجرد اختيار ما يقرب من ذلك الجزء من الصورة التي تحتوي على العين الحمراء وفوق، اشامبو هل بقية. مع واحد من كل الآثار والصور تصبح العين الماسكون. السماح للبرنامج على سبيل المثال سن صورتك وتجربة سحر الصورة القديمة في صور آخر لديك. اذا كنت لا تريد الآخرين أن تتباهى أنفسهم مع الصور، ومجرد استخدام نص أو رمزا وعلامة مائية لصورك. وهذا يجعل الكثير من معانيها خصوصا مع الصور التي ترغب في المشاركة على شبكة الإنترنت. وسوف محسن صور مساعدة هناك، أيضا.

النسخ الاحتياطي التلقائي
تحتاج أبدا للقلق بشأن "تضر" الصور عن طريق تحرير لهم اشامبو، لأنه يمكنك دائما العودة الى النص الأصلي. اشامبو تلقائيا يجعل نسخ احتياطية من النسخ الأصلية من الصور الخاصة بك في قاعدة بيانات، الذي تخزين الموقع الذي يمكن أن تحدد نفسك. من أجل استعادة الأصلي، ما عليك سوى اختيار صورة وانقر على "تراجع".

خيارات تصدير مختلف
مع محسن الصور اشامبو يمكنك بسرعة وسهولة عرض الصور حلمك إلى عائلتك وأصدقائك. إرسال صورك الأمثل على سبيل المثال عن طريق البريد الالكتروني. ويمكن لهذا يمكن تقليل حجم الصور بشكل مناسب. الآن يمكنك أيضا مشاركة الصور الرائعة مع أصدقائك في الفيسبوك. لهذا كان لديك فقط لتسجيل الدخول إلى الفيسبوك ومنحة اشامبو وصول محسن الصورة. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا تحميل الصور الخاصة بك إلى بيكاسا، واستخدامها كخلفية لسطح المكتب أو طباعتها.

حجم: 36.9 م
نظام التشغيل: ويندوز XP/Vista/7
الصفحة الرئيسية:
www.ashampoo.com

الواجهة: متعدد اللغات






http://filemac.com/9e6krinp5k9f.html


http://aa.vg/i1ws3c4v9ejp


http://rapidgator.net/file/16617641/Ashampoo_Photo_Optimizer_5.0.0_Beta.rar.html


http://extabit.com/file/2a10umqsdcuxa


http://extabit.com/file/28dtha43ap5rb


http://netload.in/dateiCjbv1AUzqA/APO_5.0.0.rar.htm
الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 841 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software