| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 10:31:46 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مايو » 15 » AKVIS Sketch 13.5.2486.8619
11:06:09 PM
AKVIS Sketch 13.5.2486.8619


AKVIS Sketch 13.5.2486.8619 | 41 Mb
برنامج تحويل الصور الى لوحة فنية مرسومة بقلم الرصاص او الفحم

AKVIS Sketch - software for creating drawings from photographs. It turns photos into drawings in pencil or charcoal, simulating manual work. Sketch allows you to create not just black and white pencil sketch, but a color picture, and even get the effect of watercolor and pastels. The main difference from other programs unique in that AKVIS Sketch provides a surprisingly qualitative result similar to the manual work of this artist - and with minimal effort! AKVIS Sketch allows everyone to feel like an artist. If you've always dreamed of learning to draw, but did not know how, try Sketch.

Clean, simple interface, fast selection of the parameters using the windows "preview", the ability to switch a single mouse click between the original photo and the resulting image, hints at the bottom right of the screen to help you achieve the desired result. It is possible to save settings and use the blank (presets), which simplifies subsequent work with the program.

Additional effects: a combination of photographs and drawings, some blurring of the image, drawing on the different types of surfaces (canvas, paper, fabric), add text (this may be the artist's signature, the name of the picture, greetings, dedication). Select the type of canvas, sign your picture - and you will get the real work of art!
Give your favorite portrait, made on the basis of her photos. Type "painted" with AKVIS Sketch Portrait T-shirt or make a poster with this picture. Create a picturesque landscape of the photos, brought back from the last trip. Pencil and watercolor landscape, executed with taste and attention to complement any room. Make a sketch of an old coal-grandfather's car based on the rarity photographs or delicate pastel drawing a picture of her grandmother since her youth. This will be a great gift! As a gift you can present and just a greeting card, which makes it easy to make Sketch. Create a comic or cartoon "in the footsteps of" partying with a recent batch mode in the plugin. The program will help in the work of an advertising booklet or web site when you want to submit a set of images to one style. AKVIS Sketch allows you to experiment.

AKVIS Sketch is represented as a plugin to image editors (plugin) and as a separate, independent program (standalone), which does not require the presence of photo editors.


اكفيس كروكي - برنامج لخلق رسومات من الصور الفوتوغرافية. تبين الصور إلى رسومات في قلم رصاص أو فحم، محاكاة العمل اليدوي. رسم يسمح لك لخلق ليس فقط أسود وأبيض رسم قلم رصاص، ولكن صورة ملونة، وحتى الحصول على تأثير الألوان المائية والباستيل. والفرق الرئيسي من برامج أخرى فريدة من نوعها في ذلك رسم AKVIS توفر نتيجة لذلك من المستغرب النوعية على غرار العمل اليدوي من هذا الفنان - وبأقل جهد ممكن! AKVIS رسم يتيح لكل فرد أن يشعر وكأنه فنان. إذا كنت أحلم كنت دائما من تعلم لرسم، لكنها لا تعرف كيف، ومحاولة رسم.

النظيفة، واجهة بسيطة، واختيار سريع من المعلمات باستخدام ويندوز "معاينة"، القدرة على التحول احدة على زر الماوس بين الصورة الأصلية والصورة الناتجة، وتلميحات في أسفل يمين الشاشة لمساعدتك في تحقيق النتيجة المرجوة. فمن الممكن لحفظ الإعدادات واستخدام فارغة (المسبقة)، والذي يبسط العمل اللاحق مع البرنامج.

آثار إضافية: مجموعة من الصور الفوتوغرافية والرسومات، وبعض عدم وضوح الصورة، بالاعتماد على أنواع مختلفة من الأسطح (قماش، ورق، النسيج)، إضافة نص (وهذا قد يكون توقيع الفنان، واسم للصورة، تحيات والتفاني .) حدد نوع من قماش، وتوقيع صورتك - وستحصل على العمل الحقيقي للفن!
تعطي صورة المفضلة لديك، يتم على أساس من الصور لها. نوع "رسم" مع رسم صورة AKVIS تي شيرت أو جعل ملصق مع هذه الصورة. إنشاء المناظر الطبيعية الخلابة من الصور، وعادت من آخر رحلة. قلم رصاص وألوان مائية المناظر الطبيعية، وأعدم مع ذوق واهتمام لاستكمال أي غرفة. جعل رسم تخطيطي لسيارة الفحم الجد القديم القائم على صور فوتوغرافية نادرة أو الرسم الباستيل دقيق صورة لجدتها منذ صباها. وسوف يكون هذا هدية عظيمة! كهدية يمكنك عرض ومجرد بطاقات المعايدة، مما يجعل من السهل لجعل رسم. إنشاء هزلية أو الرسوم المتحركة "على خطى" الحفلات مع وضع دفعي الأخيرة في البرنامج المساعد. سيساعد البرنامج في عمل كتيب الإعلان أو موقع على شبكة الإنترنت عندما تريد أن تقدم مجموعة من الصور لنمط واحد. AKVIS رسم يسمح لك أن تجرب.

ويمثل AKVIS رسم مثل البرنامج المساعد للمحررين صورة (المساعد)، وبوصفه برنامجا منفصلا ومستقلا (مستقل)، والتي لا تتطلب وجود المحررين الصورة.












الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 949 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software