| التسجيل | دخول
الثلاثاء, 2021-09-28, 9:43:29 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 13 » AKVIS Lightshop 3.0.863.8196-o (Plugin & Standalone) Multilanguage
8:52:20 PM
AKVIS Lightshop 3.0.863.8196-o (Plugin & Standalone) Multilanguage


AKVIS Lightshop 3.0.863.8196-o (Plugin & Standalone) Multilanguage | 22.97 MB
اضافة صنع مؤثرات ضوئية رهيبة لبرنامج الفوتوشوب

ينجذب الناس بحكم طبيعتها من قبل الأشياء التي تلمع، التألق والتوهج وبريق. وهناك تأثير ضوء يلفت الانتباه وينعش أي صورة.
AKVIS LightShop يساعد على خلق لكم مؤثرات ضوئية مذهلة: صاعقة في سماء عاصفة، قوس قزح ملون أكثر من مدينة، وهذا انعكاس على قطرات المطر، وتوهج على الخشب المحترق في علامات، والحرائق المشتعلة مكان غريب في سماء الليل، مشاعل على الشمس والكواكب البعيدة من الأضواء والألعاب النارية - أينما خيالك يأخذك!

يمكن للتأثيرات الضوء سطع أي الصورة: جعلها تبدو أكثر طبيعية (وذلك بإضافة انعكاسات على كائنات لامعة) أو على العكس من ذلك - تضيف قليلا من السحر والخيال. أحب فقط عدد قليل من النقرات والعينين من واحد منكم التألق مثل الماس، وبعض التلاعب بسيطة وطريق مقمر يظهر في مشهد.

وسوف تجد المصممين المحترفين للآثار ضوء العديد من الاستخدامات. فإنها قد تطبق الأفكار ويضيء على التصوير الفوتوغرافي سحر - لجعل المجوهرات والأحجار الكريمة البريق على الصور من المشاهير، أو استخدام تأثيرات في كتالوجات إعلان للفت الانتباه إلى المواد الخالصة. يمكن أن بطاقات بريدية عيد الميلاد لا يستطيع الاستغناء عن أضواء السحر ويضيء. ويمكن حفظ لقطات المناظر الطبيعية ممل بواسطة أشعة الشمس أو انعكاسات على المياه.

AKVIS LightShop يتيح لك إنشاء عدد لا حصر له من مؤثرات ضوئية!
مؤثرات ضوئية وغالبا ما يكون بنية معقدة والعديد من المعلمات والمعدلات. ومع ذلك، وذلك بفضل تلميحات إلى كل معلمة ونافذة المعاينة، لن تضيع المستخدمين في واجهة. ويمكن لقليل من الممارسة، وإنشاء تأثيرات غير عادي للغاية.

لراحتك يوفر البرنامج عددا من الجاهزة للاستخدام على مؤثرات ضوئية (المسبقة) التي يمكن تطبيقها في الإصدار الأولي أو يمكن تعديلها. أولا يمكنك تدريب على ضوء الآثار المتاحة وخلق من تلك الخاصة بك الحصري. فمن الممكن لحفظ الإعدادات المسبقة الخاصة بك لاستخدامها في المستقبل.

هذا البرنامج هو متاح في نسختين - بذاتها وباعتبارها المكونات في لمحرر الصور. المكونات في إصدار متوافق مع أدوبي فوتوشوب، فوتوشوب الأركان، كوريل بينت شوب برو، الخ.

الصفحة الرئيسية - http://akvis.com


People by their nature are attracted by things that shine, sparkle, glow and glitter. A light effect draws attention and animates any photo.
AKVIS LightShop helps you create amazing light effects: lightning in a stormy sky, a colorful rainbow over a city, a reflection on a raindrop, the glow on smoldering wood in a fire-place, alien signs blazing in the night sky, flares on the sun, the lights of distant planets, fireworks - wherever your imagination may take you!

Light effects can brighten up any photo: make it look more natural (by adding reflections on shiny objects) or on the contrary - add a bit of magic and fantasy. Just a few clicks and the eyes of your loved one sparkle like diamonds; some simple manipulations and a moonlit road appears in night scenery.

Professional designers will find for light effects many uses. They may apply reflections and glows to glamour photography - to make jewelry and precious stones sparkle on the images of celebrities; or use effects in advertisement catalogues to draw attention to exclusive articles. Christmas postcards can not do without magic lights and glows. Dull landscape shots can be saved by the sun rays or reflections on water.

AKVIS LightShop lets you create an infinite number of light effects!
Light effects often have a complex structure and many parameters and modifiers. However, thanks to the Hints to every parameter and the preview window, users will not get lost in the interface. A bit of practice and you can create the most extraordinary effects.

For your convenience the program offers a number of ready-to-use light effects (presets) that can be applied in their initial version or can be modified. First you can train on available light effects and than create your exclusive ones. It is possible to save your own presets to use them in the future.

The program is available in two versions – as a standalone and as a plug-in to a photo editor. The plug-in version is compatible with Adobe Photoshop, Photoshop Elements, Corel Paint Shop Pro, etc.

Homepage - http://akvis.com

Download Links

http://extabit.com/file/2dv4dy34bhv2i

http://letitbit.net/download/09528.0497e644c2c547aff2a148931f2e/AKVIS.Lightshop.3.0.863.8196.rar.html

http://www.filesin.com/92E37175384/download.html

http://fiberupload.com/3owoctr7446i/AKVIS.Lightshop.3.0.863.8196.rar

http://www.cloudcache.cc/ccqcbdhzuxpx.html

http://bitshare.com/files/1xrs799o/AKVIS.Lightshop.3.0.863.8196.rar.html

http://www.eyesfile.com/hr6i4l2tomh7/AKVIS.Lightshop.3.0.863.8196.rar.html

الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 844 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software