| التسجيل | دخول
الإثنين, 2021-03-08, 3:24:00 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » أوكتوبر » 16 » AKVIS Enhancer v14.0.2002.10160 for Adobe Photoshop /x86/x64
1:26:36 PM
AKVIS Enhancer v14.0.2002.10160 for Adobe Photoshop /x86/x64
AKVIS Enhancer v14.0.2002.10160 for Adobe Photoshop (x86/x64)

AKVIS Enhancer v14.0.2002.10160 for Adobe Photoshop (x86/x64) | 81 Mb
اضافة للفوتوشوب لتحسين جودة الصور

AKVIS Enhancer is image enhancement software that improves detail on an image, no matter what was the cause of the unsharpness. The program detects detail in underexposed, overexposed and mid tone areas of a photo with uneven exposure. It brings into focus blurred images. The program supports HDRI technology.

AKVIS Enhancer works in four modes: Enhancer, Focus, Smart Correction, and HDR mode. In first three modes you can improve a picture using one single shot; in the HDR mode you need a series of shots, but the result is impressive.

* In Enhancer mode the program brings out details on one single shot by intensifying color transition. It means that Enhancer strengthens the difference between adjacent pixels having different color gradations and therefore allows revealing not only details in the shadow but even details in the overexposed and mid tone areas.
* In Focus mode the program improves sharpness of blurred images. It happens when the camera fails to focus on the subject and it comes out unsharp. This mode can save such out-of-focus images. You can refocus the whole image or bring only certain a element of the image into focus.
* In Smart Correction mode the program makes color correction of a photo. The mode is used for tone correction of images, changes in the light and dark areas, which improve the overall appearance of the image. Changes can be made to the entire image or to a part of the image having the selected color to be corrected.

* In HDR mode (only in Standalone version) the program combines a series of images to get one HDR picture. This technology expands the dynamic range of an image and shows details in both shadows and highlights.

The program is useful in cases when a photo has an uneven exposure. For example, when a picture has been taken with the background overexposed and consequently the foreground is hardly discernible, which is especially annoying when you take a picture of a person; or when a photo lacks dramatic effect due to vagueness of the scene.

The tool is useful not only for correction of family and art photos, but can be effective as well in technical use. Publishers of technical literature can apply Enhancer to show equipment illustrations in detail; doctors can use Enhancer to increase the level of detail on roentgenograms, etc.

Home:
http://akvis.com/en/enhancer/index.php


AKVIS محسن هو برنامج تحسين الصورة التي يحسن التفصيل على صورة ، مهما كان سبب unsharpness . البرنامج بالكشف عن التفاصيل في معرض قليلا ، يختم بلاكويل نقده والمناطق لهجة منتصف صورة مع التعرض متفاوتة. وبذلك يرتفع الى التركيز عدم وضوح الصور . البرنامج يدعم تقنية HDRI .

AKVIS محسن يعمل في أربعة أنماط : محسن ، والتركيز، تصحيح الذكية، و وضع تقرير التنمية البشرية . في وسائط الثلاثة الأولى يمكنك تحسين صورة باستخدام طلقة واحدة واحدة ، في وضع HDR كنت في حاجة الى سلسلة من الطلقات ، ولكن النتيجة هي مثيرة للإعجاب.

* في وضع محسن يجلب البرنامج من التفاصيل حول طلقة واحدة واحدة عن طريق تكثيف اللون الانتقال . وهو ما يعني أن محسن يقوي الفرق بين المتاخمة بكسل وجود تدرجات الألوان المختلفة ، وبالتالي يسمح كاشفا ليس فقط التفاصيل في الظل ولكن حتى التفاصيل في تعريض والمناطق لهجة منتصف .
* في وضع تركيز البرنامج يحسن الحدة من عدم وضوح الصور . يحدث ذلك عندما يفشل الكاميرا إلى التركيز على هذا الموضوع، و أنه يخرج أونشرب . هذا الوضع يمكن أن ينقذ مثل هذه الصور خارج نطاق التركيز . يمكنك إعادة تركيز الصورة كاملة أو تجلب سوى بعض عنصر من الصورة في التركيز.
* في وضع تصحيح الذكية برنامج يجعل تصحيح الألوان من الصورة . يتم استخدام طريقة للتصحيح لهجة من الصور ، والتغيرات في المناطق الفاتحة والداكنة ، والتي تحسن المظهر العام للصورة . ويمكن إجراء تغييرات على الصورة بأكملها أو إلى جزء من الصورة وجود اللون المحدد إلى تصحيح.

* في وضع تقرير التنمية البشرية (فقط في إصدار مستقل ) ويجمع البرنامج بين مجموعة من الصور للحصول على صورة واحدة HDR . هذه التكنولوجيا يوسع النطاق الديناميكي للصورة ويظهر تفاصيل في كل من الظلال والضوء .

برنامج مفيد في الحالات صورة له التعرض متفاوتة. على سبيل المثال ، عندما تم التقاط صورة مع تعريض الخلفية و بالتالي المقدمة لا يكاد يمكن تمييزه ، وهو مزعج وخصوصا عندما تأخذ صورة ل شخص ، أو عندما تفتقر إلى صورة تأثير كبير نظرا ل غموض المشهد .

أداة مفيدة ليس فقط لتصحيح الأسرة و الفن الصور، ولكن يمكن أن تكون فعالة كذلك في استخدام التقنية . يمكن للناشرين من الأدب التقنية تطبيق محسن لإظهار الرسوم التوضيحية معدات بالتفصيل ، ويمكن استخدام الأطباء محسن لزيادة مستوى التفاصيل في roentgenograms ، الخ

الرئيسية:

http://akvis.com/en/enhancer/index.php






http://ul.to/dwjcc1s3


 http://fileom.com/k7c97708po1p/akvis-enhancer-setup.rar.html
الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 401 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software