| التسجيل | دخول
الإثنين, 2020-10-26, 1:16:47 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 15 » AKVIS ArtSuite 9.0.2436.8964 Multilingual Plugin for Adobe Photoshop
8:34:19 AM
AKVIS ArtSuite 9.0.2436.8964 Multilingual Plugin for Adobe Photoshop


AKVIS ArtSuite 9.0.2436.8964 Multilingual Plugin for Adobe Photoshop | 62.9 MB
اضافة جميلة لبرنامج الفوتوشوب الشهير لتجميل وتزيين الصور ومميزات عديدة


AKVIS ArtSuite is an impressing collection of versatile effects for decorating photos. Decorate a photo to give it an original and festive look! You may need it on many occasions: when creating a postcard for your friends, making a holiday album, a personalized desktop wallpaper, or just playing with your images "for art's sake". Apply Effects to Your Photos! AKVIS ArtSuite offers several basic effects that allow creating an endless number of effect versions.

The effects are grouped as Frames and Effects.

Photo Frames (edge effects) let you generate a photo frame for your photo. Add elegance and style to your image by putting it into a classic frame with wood carving or create a funny picture by adding some cheerful frogs.

Photo frames samples that come with ArtSuite can be easily tailored to your particular photo. Select a color for the frame; choose its form, its style, brightness, and the intensity of the applied edge effect. You can create a frame with ragged edges, scratched surface, a page curl, etc. It can be a wooden frame with figured carving or a frame with an ornament. If you enjoy working with layers, you will appreciate the possibility to apply a transparent frame, so that the lower layer(s) could serve as a background.

Create your own unique frames! Save a square or rectangular pattern as a graphic file and use it to generate an original photo frame. The result can be astounding!

We also offer themed frame packs of hand painted frames created by professional artists specifically for use in ArtSuite.

Artistic Effects allow experimenting with photos – convert a photo into a B&W image and consequently add a color shade to it; replace colors on an image, add a texture (chosen from the built-in Texture Library or one created by the user) so that the image looks like drawn on a canvas, brick wall, corrugated paper, etc.

It is planned to enrich the effects collection with new ones.

The program is available in two versions – as an independent program (standalone) and as a plug-in to a photo editor. The plug-in version is compatible with Adobe Photoshop, Photoshop Elements, Paint Shop Pro etc.


AKVIS ArtSuite هو جمع إعجاب من آثار متعدد الأغراض لتزيين الصور. تزيين صورة لاعطائها نظرة الأصلي والأعياد! قد كنت في حاجة إليها في مناسبات عديدة: عند إنشاء بطاقة بريدية لأصدقائك، مما يجعل من ألبوم عطلة، وهو شخصية خلفية سطح المكتب، أو مجرد اللعب مع الصور "لأجل الفن". تطبيق التأثيرات على الصور الخاصة بك! AKVIS ArtSuite يقدم الآثار الأساسية التي تسمح عدة خلق عدد لا نهاية له من الإصدارات المفعول.

يتم تجميع الآثار وإطارات والآثار.

إطارات الصور (آثار الحافة) تتيح لك إنشاء إطار الصورة لصورتك. إضافة إلى الأناقة والأسلوب صورتك من خلال وضعه في الإطار التقليدي مع نحت الخشب أو خلق صورة مضحكة عن طريق إضافة بعض الضفادع البهجة.

يمكن عينات الصورة التي تأتي مع إطارات مصممة ArtSuite بسهولة على الصورة الخاصة بك. اختيار لون الإطار؛ اختيار شكله، اسلوبه، والسطوع، وشدة تأثير الحافة التطبيقية. يمكنك إنشاء الإطار مع حواف خشنة، سطح خدش، وهي حليقة صفحة، وما إلى ذلك يمكن أن يكون إطار خشبي مع نحت أحسب أو الإطار مع زخرفة. إذا كنت تتمتع العمل مع الطبقات، وسوف نقدر لكم إمكانية تطبيق الإطار شفافة، بحيث الطبقة السفلى (ق) يمكن أن تكون بمثابة الخلفية.

إنشاء إطارات الفريدة الخاصة بك! حفظ نمط مربعة أو مستطيلة كملف الرسم واستخدامها لتوليد إطار الصورة الأصلية. يمكن أن تكون النتيجة مذهلة!

كما نقدم حزم تحت عنوان الإطار من الأطر مرسومة باليد من قبل الفنانين المحترفين خلق خصيصا للاستخدام في ArtSuite.

تأثيرات فنية تسمح تجريب مع الصور - تحويل صورة إلى صورة B & W وإضافة بالتالي لون الظل له؛ استبدال الألوان على صورة، إضافة الملمس (اختيار من المدمج في مكتبة الملمس أو أحد إنشاؤها من قبل المستخدم) بحيث الصورة تبدو مرسومة على قماش، جدار من الطوب والورق المموج، الخ.

ومن المخطط لإثراء جمع الآثار بأخرى جديدة.

هذا البرنامج هو متاح في نسختين - كبرنامج مستقل (مستقل) وباعتبارها المكونات في لتحرير الصور. المكونات في إصدار متوافق مع أدوبي فوتوشوب، فوتوشوب الأركان، بينت شوب برو الخ.




الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 636 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 3.5/2
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software