| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-04-19, 5:10:35 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2014 » يناير » 5 » Advanced Registry Care Pro v2.1.0.100
12:33:32 PM
Advanced Registry Care Pro v2.1.0.100
Advanced Registry Care Pro v2.1.0.100

Advanced Registry Care Pro v2.1.0.100 | 6.5 MB
برنامج صيانة وتنظيف وتسريع وتحسين اداء الريجستري والوندوز

Advanced Registry Care is a powerful optimization & maintenance tools for Windows Registry. It has a clean interface that's easy to use and it helps you to scan, clean, repair, compact, backup and restore the registry. It supports both 32-bit and 64-bit windows systems, and will observably boost your system speed. It is very simple to use, even a child can handle it by a few clicks, never mind the knowledge of registry.
Advanced Registry Care Benefits and Features:

Easy-to-use: It has a very nice GUI and with just one click you can fast scan and clean up your registy errors.
Registry Cleaner: Every time you use the computer, many redundant and wrong keys may be created in the registry. This feature will boost your system speed and get rid of registry errors. Double engines to scan and clean up your registry errors in under 2 minutes.
Undo Lists: Each time you use this program to Scan&Clean the Windows registry, an Undo File is automatically created for the changes made. This feature can help you to get the old registry back.
Defrag Registry: There are many gas in the registry which are wasting space of your hard disk. This feature can help you to compact the registry by removing those gaps and optimizing the registry group.
Backup Registry: This feature will allow you to save a backup of your registry. As we all know, virus and Trojans modify and destroy system registry and make the computer malfunction so that the computer will not perform normally. Even if the virus and Trojans are removed, the registry is still destroyed or modified, so the computer still has problems. The best way to get rid of this risk is to get the registry backup before it has been attacked by virus or Trojans.
Restore Registry: This feature can help you to restore a backup you created. If some day your computer has been attacked by virus or Trojans, simply restore the registry by this program and you will get your system back within seconds!

OS : Windows 8/7/2000/2003/2008/XP/Vista 32 & 64 Bit
Language : English

Home Page - http://www.pccaretools.com/

العناية المتقدمة التسجيل هو الأمثل و صيانة أدوات قوية ل سجل ويندوز . أنه يحتوي على واجهة نظيفة وهذا سهل الاستخدام و أنها تساعدك على مسح وتنظيف ، وإصلاح ، والتعاقد ، والنسخ الاحتياطي و استعادة السجل . وهو يدعم كل أنظمة ويندوز 64 بت 32 بت و ، و سيزيد من سرعة جهازك observably . وهو بسيط جدا للاستخدام، حتى الطفل يمكن التعامل معها من قبل عدد قليل من النقرات ، ناهيك عن معرفة التسجيل.
فوائد العناية المتقدمة التسجيل و الميزات:

سهلة الاستخدام: ويحتوي على واجهة المستخدم الرسومية لطيفة جدا و بنقرة واحدة فقط يمكنك مسح سريع وتنظيف الأخطاء registy الخاص بك.
السجل النظيف : في كل مرة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر، قد يتم إنشاء العديد من مفاتيح زائدة و غير صحيح في التسجيل. و هذه الميزة زيادة سرعة النظام الخاص بك ، والتخلص من الأخطاء التسجيل. محركات مزدوجة لمسح و تنظيف أخطاء التسجيل الخاص بك في أقل من 2 دقيقة.
التراجع عن قوائم : في كل مرة كنت تستخدم هذا البرنامج ل مسح و تنظيف سجل ويندوز، يتم إنشاء الملف تلقائيا تراجع عن التغييرات التي تم إجراؤها . هذه الميزة يمكن أن تساعدك على الحصول على السجل القديم مرة أخرى .
ديفراغ قلم : هناك العديد من الغاز في التسجيل التي تهدر مساحة القرص الثابت. هذه الميزة يمكن أن تساعدك على ضغط التسجيل عن طريق إزالة تلك الثغرات وتحسين مجموعة التسجيل.
قلم النسخ الاحتياطي: هذه الميزة سوف تسمح لك ل حفظ نسخة احتياطية من السجل الخاص بك . كما نعلم جميعا ، وفيروس وحصان طروادة وتدميرها تعديل نظام التسجيل و جعل الكمبيوتر بحيث عطل الكمبيوتر لن تؤدي عادة . حتى لو تتم إزالة الفيروسات و أحصنة طروادة، و دمرت ما زال التسجيل أو تعديلها ، وبالتالي فإن الكمبيوتر لا تزال لديه مشاكل . أفضل طريقة للتخلص من هذا الخطر هو الحصول على النسخ الاحتياطي التسجيل قبل وقد هوجمت من قبل فيروس أو حصان طروادة .
استعادة السجل : هذه الميزة يمكن أن تساعدك على استعادة نسخة احتياطية قمت بإنشائه. إذا في يوم من الأيام قد تعرضت للهجوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الفيروسات أو أحصنة طروادة، و ببساطة استعادة التسجيل عن طريق هذا البرنامج وستحصل على النظام الخاص بك مرة أخرى في غضون ثوان !

نظام التشغيل : ويندوز 8/7/2000/2003/2008/XP/Vista 32 و 64 بت
اللغة : اللغة الإنجليزية

الصفحة الرئيسية - http://www.pccaretools.com/



USE PREMIUM ACCOUNT = Fast and Unlimited Speed, Resume and No Wait

http://uploaded.net/file/avtlbjri/Advanced.Registry.Care.Pro.2.1.rar

http://rapidgator.net/file/8d96f4096c23cee0a4075ab841bf4e1b/Advanced.Registry.Care.Pro.2.1.rar.html

http://www.secureupload.eu/hb0o12jngfnl/Advanced.Registry.Care.Pro.2.1.rar
الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 983 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 2
زوار: 2
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software