| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 5:13:38 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 16 » Acon Digital Media Acoustica Premium 5.0 Build 46
1:32:48 AM
Acon Digital Media Acoustica Premium 5.0 Build 46

Acon Digital Media Acoustica Premium 5.0 Build 46 | 9.4 Mb
برنامج تسجيل وتحرير ومونتاج وتحويل وتعديل ومزج الصوت والاغاني

Acoustica is a comprehensive solution for professional audio recording, editing and mastering. The intuitive user interface was designed with speed, accuracy and ease-of-use in mind and gives access to a large set of powerful tools to make your recordings sound the best. The consistent workflow simplifies your production work all the way from recording, editing, batch processing, sound design and audio restoration to Red Book compatible CD burning.

Ultimate Audio Quality
Acoustica offers support for state-of-the-art audio resolutions up to 32 bit and sampling rates up to 384 kHz, ensuring that all of your work comes across at the highest quality. Acoustica Premium Edition even supports multichannel audio recording and editing such as 5.1 and 7.1 surround sound.

Time Stretching
Modify tempo and key of your recordings independantly using the time stretching and transpose tools. The Premium Edition contains time and pitch modification algorithms from our StudioTime DirectX plug-in suite that ensure a nearly artifact free processing.

Audio Restoration
Integrated audio restoration tools help you get the most out of recordings impaired by background noise, clicks, crackle, clipping or missing high frequency content. The Premium Edition contains the complete set of professional tools from our StudioClean VST and DirectX plug-in suite.

Effect Chains and Plug-In Support
You can create complete chains of processing tools, including external plug-ins, and save them along with all the parameter settings for later use. VST and DirectX plug-in support allows you to access a vast number of both free and commercial third party audio processing plug-ins directly from Acoustica.

Processing Tools
High quality audio tools and effects are integrated such as dynamic processing, limiter, equalizing, reverb, convolution reverb, chorus and flanger.
The Premium Edition contains all the effects from our StudioNecessities VST and DirectX plug-in suite.

Analysis Tools
Powerful offline analysis tools are available, including spectrum, spectrogram and wavelet analysis. Real-time analyzers such as K-System level meters, phase correlation meters and spectrum analyzers allow you to monitor your audio output visually in real time during playback.

Home Page: http://www.acondigital.com/us_Acoustica1.html

الدي هو حل شامل لاحترافية والتحرير، وتسجيل واتقان. وقد تم تصميم واجهة المستخدم سهلة الاستخدام مع السرعة والدقة وسهولة الاستخدام في الاعتبار، ويتيح الوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات قوية لتسجيلات الصوت أفضل. سير العمل بما يتفق يبسط إنتاج العمل الخاص بك على طول الطريق من تسجيل، والتحرير، وتجهيز الدفعات، وتصميم الصوت واستعادة الصوت لحرق الكتاب الأحمر CD متوافق.

جودة الصوت في نهاية المطاف
الدي يقدم الدعم للدولة من بين الفن قرارات الصوت يصل إلى 32 بت ومعدلات أخذ عينات تصل إلى 384 كيلوهرتز، وضمان أن كل من عملك يأتي عبر في أعلى مستوى من الجودة. الدي من الإصدار يدعم حتى الأقنية تسجيل الصوت وتحرير مثل 5.1 و 7.1 الصوت المحيطي.

الوقت تمتد
تعديل وتيرة والمفتاح من التسجيلات الخاصة بك باستخدام independantly الوقت وتمتد تبديل الأدوات. في طبعة ممتازة يحتوي على الوقت والخوارزميات تعديل الملعب من دايركت لدينا StudioTime المكونات في جناح التي تضمن تجهيز قطعة أثرية تقريبا مجانا.

الصوت ترميم
أدوات متكاملة لاستعادة الصوت تساعدك على الحصول على أكبر قدر ممكن من التسجيلات تنال من الضوضاء في الخلفية، نقرات، طقطق، قصاصات أو المفقودين الترددات العالية المحتوى. في طبعة ممتازة يحتوي على مجموعة كاملة من الأدوات المهنية من VST و DirectX StudioClean لدينا المكونات في جناح.

سلاسل تأثير والمكونات في دعم
يمكنك إنشاء سلاسل كاملة من أدوات التجهيز، بما في ذلك الخارجية المكونات الإضافية، وحفظها جنبا إلى جنب مع كافة الإعدادات المعلمة لاستخدامها لاحقا. VST و DirectX المكونات في دعم يسمح لك الوصول إلى عدد كبير من كلا المجانية والتجارية من طرف ثالث معالجة الصوت المكونات الإضافية مباشرة من الدي.

تجهيز أدوات
يتم دمج الأدوات الصوتية عالية الجودة وآثار مثل معالجة دينامية، المحدد، مساواة، تردد، والإلتواء تردد، وجوقة flanger.
في طبعة ممتازة يحتوي على جميع الآثار من VST و DirectX StudioNecessities لدينا المكونات في جناح.

تحليل أدوات
أقوى أدوات التحليل المتاحة حاليا، بما في ذلك الطيفية، طيف وتحليل المويجات. في الوقت الحقيقي وتحليل مثل متر مستوى K-النظام، مرحلة ارتباط متر وتحليل الطيف تسمح لك لرصد إنتاج الصوت بصريا في الوقت الحقيقي أثناء التشغيل.

الصفحة الرئيسية: http://www.acondigital.com/us_Acoustica1.html




http://www.unibytes.com/YIYu4c7df9wB

http://uploaded.to/file/hez7gzqb

http://netload.in/dateiyjUH7SotQr/AcousticaPremium.rar.htm

http://depositfiles.com/files/ft7dhv3mi

http://extabit.com/file/28e6tt9pogekk

http://turbobit.net/13erbq6ujitw.html

http://hitfile.net/ai15

الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 829 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software