| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-04-18, 11:28:58 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 14 » Wise Disk Cleaner 7.63.518 + Portable
8:42:41 AM
Wise Disk Cleaner 7.63.518 + Portable


Wise Disk Cleaner 7.63.518 + Portable | 2.3 MB|4.23 MB
برنامج مسح وتنظيف الهارد ديسك من الملفات المؤقتة والغير هامة لزيادة مساحته


Wise Disk Cleaner - universal program for quick and easy release of free hard disk space. The utility removes junk files that are not used programs installed on your computer. The program is able to detect more than 50 types of junk files, and you can manually add any file types that you find debris. After the program will analyze your system for junk files, you can individually view each file and complete information about it and then decide whether to delete it.

This program is designed to keep your hard drive clean and tidy so that it removes unnecessary and obsolete files. Typically, these files from incomplete removal during uninstall programs, or as temporary Internet files, etc. Best time to time to remove them, because they may eventually take up quite a lot of space on your hard disk. WDC, with its intuitive and user-friendly interface will help you get rid of these useless files. There are two ways to do this if you are a novice computer user, you can use an assistant (master) and use the preset settings. If you are a user with sufficient knowledge, you can set up more focused. You can manually select folders to delete, you can choose to delete files with certain extensions, exclude from the scan specific folders, etc. etc.

When you delete you can also choose the final disposal, or if you are not sure of this, choose to remove the "basket." The program is easy to use, works fast as during the scan, and while deleting.

Key features:
• Scanning and cleaning hard drives from unnecessary and temporary files
• Fast, thorough and safe work
• Export scan results in MS Excel file
• Ability to delete files in the basket
• Use Assistant

Wise Disk Cleaner Introductions:
Have you ever been bothered by a large number of temporary files and junk files generated in your computer everyday? Have you ever worried that these files will accumulate, occupy more space in your disk and then slow down your PC? Now you don't have to ever worry about that! Free Wise Disk Cleaner can help you to solve all these problems. This software program can delete the junk files and temporary files to release more space in your disk. The most important is that this free disk cleaning tool can run in almost all Windows OS including Windows 7, Windows 2008 Server, Windows Vista, Widows XP etc.

Clean your disk with Wise Disk Cleaner and your computer will run faster. You won't have to worry about filling up your hard drive or replacing it with a newer, bigger one. Wise Disk Cleaner is user friendly, fast and easy to use. It will free up disk space by deleting junk files that are no longer used by software programs on your system. Even the least experienced user can easily remove junk files with this tool. Your hard disk is littered with junk files that you don't need, taking up precious hard disk space, and potentially slowing down your PC's performance. There are files of all kinds, such as temporary files that applications should delete when they're no longer needed, and various log files, index files, backup files, etc. You'd be amazed at how much space these junk files consume. The Wise Disk Cleaner looks for all of them, then deletes what you tell it to. You may choose to have the files permanently deleted, or first moved to the Recycle Bin. You may also have the program do the cleanup automatically, or you may do it manually. You'll be amazed how much hard disk space this program can restore for you.

Information about the program:
Release released: 2012
Platform: Windows ® XP/Vista/7
Language: Multilingual + Russian
Medicine: No / Portable
File size: 4.23 MB


الحكمة القرص الأنظف - برنامج عالمي للإفراج السريع والسهل من المساحة الحرة على القرص الثابت. الأداة المساعدة إزالة الملفات غير المرغوب فيه التي لا تستخدم برامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج قادر على الكشف عن أكثر من 50 نوعا من الملفات غير المرغوب فيه، ويمكنك إضافة أي أنواع الملفات يدويا أن تجد الحطام. بعد البرنامج سوف يحلل النظام الخاص بك عن الملفات غير المرغوب فيه، يمكنك عرض كل ملف على حدة ومعلومات كاملة عن ذلك ومن ثم يقرر ما إذا كان حذفها.

تم تصميم هذا البرنامج للحفاظ على القرص الصلب الخاص بك نظيفة ومرتبة بحيث يزيل الملفات غير الضرورية والقديمة. عادة، هذه الملفات من خلال برامج إزالة غير كاملة إلغاء التثبيت، أو الملفات المؤقتة والإنترنت، الخ. أفضل وقت لآخر لإزالتها، لأنها في نهاية المطاف قد يستغرق الكثير جدا من المساحة على القرص الثابت. سوف WDC، مع واجهة بديهية وسهلة الاستعمال تساعدك على التخلص من هذه الملفات عديمة الفائدة. هناك طريقتان للقيام بذلك إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر المبتدئين، يمكنك استخدام مساعد (ماجستير) واستخدام الإعدادات المعدة مسبقا. إذا كنت من مستخدمي لديهم معرفة كافية، يمكنك إعداد أكثر تركيزا. يمكنك اختيار يدويا لحذف المجلدات، يمكنك اختيار لحذف الملفات ذات امتدادات معينة، يستبعد من المجلدات المحددة المسح الضوئي، الخ. إلخ

عند حذف يمكنك أيضا اختيار التخلص النهائي، أو إذا كنت غير متأكد من هذا، واختيار لإزالة "سلة". البرنامج سهل الاستخدام، ويعمل أسرع وقت أثناء الفحص، وحذف بعض الوقت.

الميزات الرئيسية:
• مسح وتنظيف الأقراص الصلبة من الملفات غير الضرورية والمؤقتة
• العمل بسرعة وشاملة وآمنة
• نتائج مسح التصدير في ملف Excel MS
• القدرة على حذف الملفات في سلة
• استخدام مساعد

الحكمة القرص الأنظف مقدمات:
لقد سبق لك أن ازعجت من قبل عدد كبير من الملفات المؤقتة والملفات غير المرغوب فيه ولدت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم؟ لقد كنت قلقا من أي وقت مضى أن هذه الملفات سوف تتراكم، تحتل مساحة أكبر في القرص ومن ثم تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ الآن لم يكن لديك ما يدعو للقلق من أي وقت مضى عن ذلك! يمكن القرص الأنظف الحكيم مجانا تساعدك على حل كل هذه المشاكل. يمكن هذا البرنامج برنامج حذف الملفات غير المرغوب فيه والملفات المؤقتة لتحرير مساحة أكبر في القرص الخاص بك. والأهم هو أن هذا القرص مجانا تنظيف الأداة يمكن تشغيل في ويندوز تقريبا OS جميع بما فيها ويندوز 7، ويندوز سيرفر 2008، ويندوز فيستا، XP الأرامل الخ.

تنظيف القرص مع الحكيم القرص الأنظف وجهاز الكمبيوتر الخاص بك سيتم تشغيل أسرع. لن يكون لديك ما يدعو للقلق يمتلئ القرص الثابت أو استبدالها بأخرى أحدث وأكبر. الحكمة القرص الأنظف هو سهل الاستعمال وسريعة وسهلة الاستخدام. فإنه سيتم تحرير مساحة القرص عن طريق حذف الملفات غير المرغوب فيه التي لم تعد تستخدم من قبل البرامج على نظامك. يمكن حتى أقل خبرة المستخدم بسهولة إزالة الملفات غير المرغوب فيه مع هذه الأداة. وتناثرت القرص الثابت مع الملفات غير المرغوب فيه أن لا تحتاج، تناول الثمينة مساحة القرص الثابت، ويحتمل تباطؤ بانخفاض أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك ملفات من جميع الأنواع، مثل الملفات المؤقتة التي يجب حذف التطبيقات عند الانتهاء لم يعد هناك حاجة إليها، وتسجيل الملفات المختلفة، ملفات فهرس، ملفات النسخ الاحتياطي، الخ. سنكون لكم عن دهشتها كم مساحة هذه الملفات غير المرغوب فيه تستهلك. والقرص الأنظف الحكيم يبحث عن كل منهم، ثم حذف ما كنت أقول ذلك ل. قد اخترت أن الملفات المحذوفة بشكل دائم، أو نقلها أولا إلى سلة المحذوفات. قد يكون لديك أيضا برنامج تفعل تنظيف تلقائيا، أو قد تفعل ذلك يدويا. سوف يكون لكم عن دهشتها كم مساحة القرص الثابت هذا البرنامج يمكن استعادة لك.

معلومات حول البرنامج:
الإفراج صدر: 2012
نظام التشغيل: ويندوز XP/Vista/7 و®
اللغة: متعدد اللغات + الروسية
الطب: لا / المحمولة
حجم الملف: 4.23 MB




Wise Disk Cleaner 7.63.518  | 2.3 MB



Wise Disk Cleaner 7.63.518  Portable |4.23 MB


 Letitbit.net

  Turbobit.net

  Depositfiles.com



الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 1109 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software