| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 9:56:55 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مايو » 23 » Platinum Hide IP 3.1.8.8
1:06:39 PM
Platinum Hide IP 3.1.8.8

Platinum Hide IP 3.1.8.8 | 4.7 MB

برنامج اخفاء وتغيير ip كمبيوترك عالانترنت وللحماية من الهكرز والتجسس وفتح المواقع المحجوبة في بلدك


Use Platinum Hide IP to keep your real IP address hidden, surf anonymously, secure all the protocols on your PC, provide full encryption of your activity while working in Internet, and much more.


Surf Anonymously with Platinum Hide IP

Get Platinum Online Privacy Protection. With Platinum Hide IP, you can surf anonymously, send anonymous emails through any web based mail system, access blocked websites or forums, get protected from any website that wants to monitor your reading interests and spy upon you through your unique IP address, etc. Your identity is secure, protected, and anonymized.

What's more, Platinum Hide IP allows you to select your IP location such as United States, United kingdom, France, etc. from the Choose IP Country window.

Platinum Hide IP works with Internet Explorer, Firefox, Opera, Maxthon, MyIE and is compatible with all types of routers, firewalls, home networks, wireless networks and any other kind of Internet.

Why Hide My IP
When connecting to the Internet, the computer (or network router) is assigned a public IP address. As you visit websites, that IP address is transmitted and recorded in log files kept on those servers. Access logs leave behind a trail of your Internet activity. It is quite necessary to hide your real IP address, if you do not want to be traced by others.

How to Hide My IP
With one button click, Platinum Hide IP enables you to keep your real IP address hidden, surf anonymously, secure all the protocols on your PC, provide full encryption of your activity while working in Internet, and much more.


Key Features

* Anonymize Your Web Surfing
Your real IP is hidden when you surf on the Internet, keeping your online activity from being tracked by others.

* Protect Your Identity
Anonymous web surfing enables you to prevent identity thieves from stealing your identity or other personal information, and keep your computer safe from hacker attacks or other risks.

* Choose IP Country and Check IP
Proxy lists of many countries are enabled and you decide to select one country from the Choose IP Country window. You can check the current IP address directly.

* Send Anonymous Emails
Send anonymous emails through any web based mail system such as Gmail, Hotmail, etc.

* Get Unbanned from Forums and Blocked Websites

Change your IP address and then you can get yourself unbanned from any forums or other blocked websites that have ever banned you.

* Operating Systems

Windows 2000, Windows XP, Windows Vista, Windows 7 (32-bit and 64-bit).


استخدام البلاتين إخفاء الملكية الفكرية للحفاظ على عنوان IP الخاص بك الحقيقي مخبأة، وتصفح مجهول، وتأمين جميع البروتوكولات على الكمبيوتر الخاص بك، وتوفير التشفير الكامل للنشاط الخاص بك بينما كان يعمل في شبكة الإنترنت، وأكثر من ذلك بكثير.


تصفح مجهول مع إخفاء الملكية الفكرية البلاتين

الحصول على البلاتين حماية الخصوصية على الإنترنت. مع إخفاء الملكية الفكرية البلاتين، يمكنك تصفح مجهول، ارسال رسائل البريد الالكتروني مجهولة المصدر من خلال أي نظام البريد على شبكة الإنترنت، والوصول إلى المواقع المحجوبة أو المنتديات، والحصول على الحماية من أي موقع ويب الذي يريد مراقبة مصالح قراءتك وتجسس عليكم من خلال عنوان IP الخاص بك فريدة من نوعها، الخ. هويتك آمنة ومحمية، ومجهولة المصدر.

ما هو أكثر من ذلك، البلاتين إخفاء الملكية الفكرية تسمح لك لاختيار الموقع الخاص بك الملكية الفكرية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، فرنسا، وما إلى ذلك من نافذة اختيار الدولة للملكية الفكرية.

البلاتين إخفاء الملكية الفكرية تعمل مع انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، أوبرا، ملحقات، MyIE ومتوافق مع جميع أنواع أجهزة التوجيه، جدران الحماية، والشبكات المنزلية والشبكات اللاسلكية وأي نوع آخر من شبكة الإنترنت.

لماذا إخفاء بلدي الملكية الفكرية
عند الاتصال بشبكة الإنترنت، يتم تعيين الكمبيوتر (أو موجه الشبكة) عنوان IP العام. كما يمكنك زيارة المواقع، وتبث أن عنوان IP وتسجيلها في ملفات السجل حافظ على هذه الخوادم. سجلات الدخول تترك وراءها أثرا من نشاط الانترنت الخاص بك. فمن الضروري جدا لإخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك الحقيقي، واذا كنت لا تريد أن تعود من قبل الآخرين.

كيفية إخفاء بلدي الملكية الفكرية
بنقرة زر واحدة، البلاتين إخفاء الملكية الفكرية يتيح لك للحفاظ على عنوان IP الخاص بك الحقيقي مخبأة، وتصفح مجهول، وتأمين جميع البروتوكولات على الكمبيوتر الخاص بك، وتوفير التشفير الكامل للنشاط الخاص بك بينما كان يعمل في شبكة الإنترنت، وأكثر من ذلك بكثير.

الملامح الرئيسية
* تجهيل لكم تصفح شبكة
يتم إخفاء الملكية الفكرية الخاصة بك الحقيقي عند تصفح على شبكة الإنترنت، وحفظ نشاطك على الإنترنت يجري تعقبها من قبل الآخرين.

* حماية هويتك
مجهول تصفح على شبكة الإنترنت تمكنك من منع هوية اللصوص من سرقة هويتك أو غيرها من المعلومات الشخصية، والحفاظ على جهازك في مأمن من هجمات القراصنة أو غيرها من المخاطر.

* اختيار الدولة للملكية الفكرية، والتحقق من الملكية الفكرية
يتم تمكين القوائم وكيل للعديد من البلدان، وعليك أن تقرر لاختيار بلد واحد من نافذة اختيار الدولة للملكية الفكرية. يمكنك التحقق من عنوان IP الحالي مباشرة.

* إرسال رسائل إلكترونية مجهولة المصدر
إرسال رسائل البريد الإلكتروني مجهولة المصدر من خلال أي نظام البريد على شبكة الإنترنت مثل Gmail، هوتميل، الخ.

* احصل على غير ممنوع من المنتديات والمواقع المحجوبة
تغيير عنوان IP الخاص بك وبعد ذلك يمكنك الحصول على نفسك غير ممنوع من أي المنتديات أو غيرها من المواقع المحجوبة التي حظرت أي وقت مضى لك.

* أنظمة التشغيل
نظام التشغيل Windows 2000 و Windows XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7 (32 بت و 64 بت).





http://letitbit.net/download/57340.528c8a1ee113aee2745b7f63e99e/Platinum_Hide_IP_3.1.8.8.rar.html


http://extabit.com/file/2a110ucyfnv7y

الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 1326 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software