| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2020-10-21, 12:03:58 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 13 » Broadgun pdf Machine Ultimate v14.42
1:32:02 AM
Broadgun pdf Machine Ultimate v14.42


Broadgun pdf Machine Ultimate v14.42 | 12.1 MB
برنامج لتحرير وتحسين جودة وطباعة ملفات PDF ومميزات عديدة

Broadgun Software is committed to delivering superior pdf software products that can be customized to meet your specific requirements. pdfMachine is simple and fast, with no complicated options and is a native Windows print driver. If you know how to print from an application then you can use pdfMachine!

Integrity:
PDF documents generated by pdfMachine, when printed or viewed, maintain the integrity of all formatting in the original document. PDF files preserve documents formats independent of software, hardware, or operating system used to generate the original file. They can be opened, read and printed by many free PDF readers available on the web, and viewed on operating systems such as Windows, MacOS, and Unix variants.

Technology:
PDF format is the best document format for long-term digital archival. Often software becomes obsolete, rendering some documents unreadable by current technology. Widely published formats, such as PDF, are more future proof that proprietary formats such as MS Word. In 50 years time, even if PDF's are not used anymore, all you need is the PDF specification and you can have a viewer developed to read your documents.

Searchable:
PDF has the ability to store text in a searchable form.

Browsers:
PDF files can be viewed within Netscape and Internet Explorer. These files can then be saved for off-line use or printed. This makes for easy use within an intranet or website.

Colour and Size:
PDF files enable sharp, colour-precise printing on most printers with precise onscreen colour match regardless of monitor brand. Users can magnify documents up to 800% without the loss of clarity in text or graphics. PDF files can be optimized and are often smaller than conventional document formats.


Home Page - www.pdfmachine.com


***********************************************


وتلتزم Broadgun برامج لتقديم أرقى منتجات البرمجيات قوات الدفاع الشعبي التي يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. pdfMachine بسيطة وسريعة، مع عدم وجود خيارات معقدة، وهي الطباعة ويندوز الأصلية سائق. إذا كنت تعرف كيفية طباعة من تطبيق ثم يمكنك استخدام pdfMachine!

سلامة:
قوات الدفاع الشعبي الوثائق التي تولدها pdfMachine، عند الطباعة أو العرض، والحفاظ على سلامة جميع التنسيق في المستند الأصلي. ملفات PDF الحفاظ على الوثائق صيغ مستقل من البرمجيات والأجهزة، أو نظام التشغيل المستخدم لإنشاء الملف الأصلي. ويمكن فتحها وقراءتها وطباعتها من قبل العديد من القراء قوات الدفاع الشعبي الحر المتاحة على شبكة الإنترنت، والاطلاع على أنظمة التشغيل مثل ويندوز، ماك، ومتغيرات يونيكس.

تكنولوجيا:
تنسيق PDF هو تنسيق أفضل وثيقة على المدى الطويل الأرشفة الرقمية. كثيرا ما تصبح بالية البرمجيات، مما جعل بعض وثائق غير قابلة للقراءة بواسطة التكنولوجيا الحالية. تنسيقات نشرت على نطاق واسع، مثل قوات الدفاع الشعبي، هي دليل على أن مستقبل أكثر أشكال الملكية مثل مايكروسوفت وورد. في غضون 50 سنة، حتى لو لم يتم استخدام قوات الدفاع الشعبي بعد الآن، كل ما عليك هو مواصفات PDF ويمكن أن يكون هناك عارض وضعت لقراءة المستندات الخاصة بك.

بحث:
قوات الدفاع الشعبي لديه القدرة على تخزين النص في شكل بحث.

المتصفحات:
يمكن الاطلاع على ملفات PDF ضمن نتسكيب وانترنت اكسبلورر. ويمكن بعد هذه الملفات يتم حفظها للاستخدام خارج الشبكة أو طباعتها. وهذا يجعل من السهل للاستخدام داخل إنترانت أو شبكة الانترنت.

اللون والحجم:
ملفات PDF تمكين حاد، لون الدقيق الطباعة على معظم الطابعات الملونة التي تظهر على الشاشة مع دقيق مباراة بغض النظر عن العلامة التجارية الشاشة. ويمكن للمستخدمين تكبير وثائق تصل إلى 800٪ دون فقدان الوضوح في النص أو الرسومات. يمكن أن يكون الأمثل ملفات PDF وغالبا ما تكون أصغر من تنسيقات المستندات التقليدية.







http://depositfiles.com/files/m2x274wlm


http://oron.com/vwjv37qi3wvd


http://extabit.com/file/28e768iwv6q24


http://netload.in/dateibPyJR4ldtM/B0A8034FA569A361C53276DB2EB26940.rar.htm


الفئة: برامج الأوفيس و المستندات | مشاهده: 729 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software