| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 11:09:58 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 8 » Wireless Network Watcher 1.42
11:09:08 PM
Wireless Network Watcher 1.42


Wireless Network Watcher 1.42 | 252 KByte
برنامج مجاني لعرض الشبكات اللاسلكية المتصلة بشبكتك

Wireless Network Watcher
is a small utility that scans your wireless network and displays the list of all computers and devices that are currently connected to your network.

For every computer or device that is connected to your network, the following information is displayed: IP address, MAC address, the company that manufactured the network card, and optionally the computer name.

You can also export the connected devices list into html/xml/csv/text file, or copy the list to the clipboard and then paste into Excel or other spreadsheet application.

Using Wireless Network Watcher
Wireless Network Watcher doesn't require any installation process or additional dll files. In order to start using it, simply extract the executable file (WNetWatcher.exe) from the zip file, and run it.
If you want, you can also download WNetWatcher with full install/uninstall support (wnetwatcher_setup.exe), so a shortcut for running WNetWatcher will be automatically added into your start menu.
After running WNetWatcher, it automatically locates your wireless adapter, and scans your network. After a few seconds, you should start see the list of computers that are currently connected to your network.

If from some reason, WNetWatcher failed to locate and scan your network, you can try to manually choosing the correct network adapter, by pressing F9 (Advanced Options) and choosing the right network adapter.



مراقب شبكة لاسلكية هو الأداة الصغيرة التي تفحص الشبكة اللاسلكية الخاصة بك ويعرض قائمة من كافة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي ترتبط حاليا إلى الشبكة الخاصة بك.

لكل كمبيوتر أو جهاز مرتبط بالشبكة، يتم عرض المعلومات التالية: عنوان IP، وعنوان لجنة الهدنة العسكرية، وهي الشركة التي تصنع بطاقة الشبكة، واختياريا على اسم الكمبيوتر.

يمكنك أيضا تصدير قائمة الأجهزة المتصلة إلى HTML / XML / CSV / ملف نصي، أو نسخ قائمة إلى الحافظة ثم لصق إلى Excel أو غيرها من تطبيق جدول البيانات.

استخدام اللاسلكي مراقب الشبكة
مراقب شبكة لاسلكي لا يتطلب أي عملية التثبيت أو ملفات DLL إضافية. من أجل البدء في استخدامها، ببساطة استخراج الملف القابل للتنفيذ (WNetWatcher.exe) من ملف مضغوط، وتشغيلها.
إذا أردت، يمكنك أيضا تحميل WNetWatcher مع تثبيت كامل / إلغاء الدعم (wnetwatcher_setup.exe)، لذلك سيتم اختصار لتشغيل WNetWatcher تلقائيا إضافة إلى قائمة ابدأ.
بعد تشغيل WNetWatcher، فإنه تلقائيا بتحديد موقع محول لاسلكي، ويقوم بمسح الشبكة. بعد بضع ثوان، يجب أن تبدأ رؤية قائمة من أجهزة الكمبيوتر التي ترتبط حاليا إلى الشبكة الخاصة بك.

إذا من سبب، WNetWatcher فشلت في تحديد مكان وتفحص الشبكة الخاصة بك، يمكنك محاولة لاختيار يدويا محول الشبكة الصحيح، عن طريق الضغط على F9 (خيارات متقدمة)، واختيار محول الشبكة الصحيح.





http://majorgeeks.com/downloadget7068-1-afe619c448c0792e73d55121f306c568.html



http://www.filesin.com/A1A43194275/download.html



الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 1005 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software