| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 10:25:24 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 13 » Video-Booth 2.3.9.8
3:56:04 PM
Video-Booth 2.3.9.8


Video-Booth 2.3.9.8 | 11.36 MB
برنامج التقاط وتسجيل صور فيديو من كاميرا الويب


أخذ لقطات الصورة المرح ومقاطع الفيديو بسهولة مع كاميرا ويب الخاص كشك فيديو. إضافة المدمج في الآثار الذكية إلى الصور والفيديو لجعلها رائعة وتضخيم متعة المشاركة مع الأصدقاء كما يمكنك رفع أعمالك إلى موقع الويب أو YouTube مباشرة.

أخذ لقطات - القبض على مظهرك الخاص بسهولة.
كشك فيديو يجعل من السهل لأخذ لقطات مع المدمج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكاميرات الموصولة. مجرد إطلاق هذا التطبيق، وتحديد مكان الصور، ثم انقر. التقاط صورة واحدة أو تأخذ أربع صور في خلافة باستخدام "المستمر اطلاق النار" واسطة مما يجعل من الصور أكثر خاصة. قبل أن يتم التقط الصورة، كشك فيديو ومضات الشاشة لنخبرك بأنها تتخذ عرض مشاركة تظهر في النافذة الرئيسية.

تسجيل مقاطع فيديو على نحو سلس ومستقر.
مع كشك فيديو، وتسجيل مقاطع الفيديو بواسطة كاميرا الويب من السهل إلى حد ما، نقرات بعيدا. ما الأهم من ذلك هو أن لقطات الفيديو التي تم التقاطها بواسطة كشك فيديو صغيرة وناعمة جدا ومستقرة. ويمكن أن يضاف إلى آثار الفيديو الخاص بك وجعلها أكثر متعة لتحميلها على موقع يوتيوب ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

كيف مضيفا حول بعض الآثار ونرى كيف يمكن أن تكون رائعة.
باستخدام تأثيرات لتحويل مظهرك، وجعل ابتساماتك رائع أو فظيع. التقاط صورة لنفسك في الفضاء الخارجي، أو اتخاذ المشي في الغابات الخريف الجميلة. تبدأ رحلتك من المرح مع هذه الآثار كافة التي تقدمها كشك الفيديو التي تعمل تماما لاطلاق النار المفاجئة وتسجيل الفيديو.

Take fun photo snapshots and video clips easily with your webcam using Video Booth. Add built-in smart effects to your photos and videos to make them fantastic and magnify the fun of sharing with friends as you can upload your works to website or YouTube directly.

Take snapshots - capture your special look easily.
Video Booth makes it easy to take snapshots with your built-in or computer-connected cameras. Just launch this application, locate images, and click. Take a single picture or take four pictures in succession using the "Continuous Shooting” mode which makes your pictures more special. Before photo is snapped, Video Booth flashes your screen to let you know that it is taking the last display showing in the main window.

Record video clips smoothly and stably.
With Video Booth, recording video clips by your webcam is fairly easy, just clicks away. What more importantly is that the video clips captured by Video Booth are very smooth and stable. Effects can be added to your video and make it more fun to upload to YouTube and to share with your family and friends.

How about adding some effects and see how fascinating it could be.
Using the effects to transform your look, make your smiles fantastic or freaky. Snap a picture of yourself in outer space, or take a walk in a beautiful fall woods. Start your journey of fun with all these effects offered by Video Booth which work perfectly for snap shooting and video recording.


الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 776 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software