| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 10:06:23 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 22 » Universal Extractor 1.6.1.63 + Portable
10:30:43 AM
Universal Extractor 1.6.1.63 + Portable


Universal Extractor 1.6.1.63 + Portable | 4.89/5.75 Mb
برنامج يونيفيرسال لضغط و فك ضغط الملفات

Universal Extractor is a program designed to decompress and extract files from any type of archive or installer, such as ZIP or RAR files, self-extracting EXE files, application installers, etc. The full list of supported formats can be found in the table below. It's able to support so many varied file formats by utilizing the many backend utilities listed in the credits at the bottom of the page.

Please note that Universal Extractor is not intended to be a general purpose archiving program. It cannot (and never will) create archives, and therefore cannot fully replace archivers such as 7-Zip or WinRAR. What it will do, however, is allow you to extract files from virtually any type of archive, regardless of source, file format, compression method, etc.

The original motivation behind this project was to create an easy, convenient way to extract files from various types of installation packages without the need to remember arcane command line switches or track down separate utilities to handle the unpacking. Over time, and with the encouragement of its many users and the fine folks over on the MSFN forum, it has evolved into a mature and very capable unarchiving utility that many, including myself, find indispensable.

legroom.net


عالمي النازع هو برنامج مصمم لضغط واستخراج الملفات من أي نوع من الأرشيف أو المثبت، مثل ملفات ZIP أو RAR، وملفات EXE استخراج ذاتي، تركيب التطبيق، وما إلى ذلك ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة من أشكال الدعم في الجدول أدناه . انها قادرة على دعم العديد من تنسيقات الملفات المختلفة من خلال الاستفادة من المرافق العامة المدرجة في الواجهة الخلفية العديد من الاعتمادات في أسفل الصفحة.

يرجى ملاحظة أنه لا يقصد العالمي النازع ليكون برنامجا للأغراض العامة الأرشفة. لا يمكن أن سوف أبدا) إنشاء محفوظات، وبالتالي لا يمكن استبدال تماما مأرشف مثل الرمز البريدي-7 أو ينرر. ماذا ستفعل، ولكن، تسمح لك لاستخراج الملفات من أي نوع تقريبا من الأرشيف، بغض النظر عن المصدر، تنسيق الملف، وسيلة ضغط، الخ.

وكان الدافع الأساسي وراء هذا المشروع إلى خلق طريقة سهلة ومريحة لاستخراج الملفات من أنواع مختلفة من حزم التثبيت دون الحاجة إلى تذكر غامضة مفاتيح سطر الأوامر أو تعقب مرافق منفصلة للتعامل مع التفريغ. بمرور الوقت، وبتشجيع من مستخدميها العديد من الناس أكثر من غرامة على المنتدى MSFN، وقد تطور ليصبح أداة ناضجة وقادرة جدا unarchiving أن الكثير، وأنا منهم، والعثور على لا غنى عنه.

legroom.net


DownLoad

Universal Extractor 1.6.1.63


http://letitbit.net


http://turbobit.net

Universal Extractor 1.6.1.63 Portable


http://letitbit.net


http://turbobit.net

الفئة: برامج ضغط الملفات وتشفيرها | مشاهده: 691 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software