Universal Document Converter v6.2.1311.22160 - 25 من نوفمبر 2013 - Gaza Software


| التسجيل | دخول
الخميس, 2016-12-08, 1:59:04 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » نوفمبر » 25 » Universal Document Converter v6.2.1311.22160
10:32:08 AM
Universal Document Converter v6.2.1311.22160
Universal Document Converter v6.2.1311.22160

Universal Document Converter v6.2.1311.22160  | 23 Mb
برنامج تحويل جميع صيغ الورق والمستندات

Universal Document Converter is the most complete solution for the conversion of documents of any type into Adobe PDF or graphical files. The underlying basis of Universal Document Converter is the technology of virtual printing. As a result, exporting Microsoft Word documents, Microsoft Excel tables, Microsoft PowerPoint presentations and Autodesk AutoCAD drawings into a chosen format is not any more complicated than printing on a desktop printer.

Benefits of Universal Document Converter:
- Export into 8 formats. Documents of any type can be exported into Adobe PDF or graphical files in 7 popular formats: TIFF, JPEG, PNG, PCX, DCX, GIF or BMP.
- Work with multipage documents. Several documents of various types can be united into one multipage file.
- Universality. The technology of virtual printing makes it possible to convert documents of any type, including multipage reports, technical drawings and commercial posters, into a chosen format.
- Practicality. The direct export of a document into a graphical file (instead of printing and scanning a paper copy) economizes on expendable materials and time.
- Ease of use. For exporting documents of any type into Adobe PDF or graphical files all that is required is to print them using the printer labeled 'Universal Document Converter'.
The advanced algorithm of quantization. Advanced algorithm for image quantization makes it possible to produce the highest quality copies even when converting them into a black and white format.
- High resolution. The ability to export documents with a resolution up to 2,400 DPI enables you to save all elements of design of advertising materials and the minutest details of drawings and electronic diagrams.
- Automatic margin cropping. The function of automatic cropping of empty margins makes it unnecessary to edit graphical copies of tables and diagrams before placing them in presentations or text documents.
- Economy of system resources. Low consumption of system resources enables you to export documents of practically any size which can contain hundreds of pages.
- Flexibility in configuration. The flexibility in configuring the program makes it possible to choose the optimal ratio between the quality of documents copies and the size of output files. For example, for publication on a website the smallest possible files are needed. On the other hand, for preparing documents to be sent to the printshop, files are required that are high resolution and compressed without quality loss.
- Quick configuration. A profile library (collection of settings with optimal conversions for standard conversion tasks) makes it possible to configure Universal Document Converter with two clicks of the mouse.
- Remote usage. Compatibility with Microsoft Windows Terminal Services and Citrix makes it possible to use Universal Document Converter from remote computers.
- Scalability. The possibility to share Universal Document Converter over a network and use it from workstations allows for a significant increase in speed for the conversion of documents.
- COM-interface. The presence of a COM-interface simplifies the compatibility of document flow systems with Universal Document Converter.

Home:
www.print-driver.com
تحويل الوثيقة الشاملة هو الحل الأكثر اكتمالا لتحويل الوثائق من أي نوع في أدوبي PDF أو ملفات رسومية. أساس الكامنة وراء تحويل الوثيقة العالمي هي تكنولوجيا الطباعة الظاهري. ونتيجة لذلك، تصدير مستندات Microsoft Word ، جداول Microsoft Excel و Microsoft PowerPoint التقديمية والرسومات أوتوديسك أوتوكاد في شكل اختيار ليست أكثر تعقيدا من أي الطباعة على طابعة سطح المكتب.

فوائد تحويل الوثيقة العالمي :
- تصدير إلى 8 الأشكال. وثائق من أي نوع يمكن تصديرها إلى برنامج Adobe PDF أو ملفات رسومية في 7 الأشكال الشعبية : TIFF ، JPEG ، PNG، PCX ، DCX ، GIF أو BMP .
- العمل مع وثائق متعددة الصفحات . يمكن أن يكون متحدا عدة وثائق من أنواع مختلفة في ملف و احد متعدد .
- الشمولية . تكنولوجيا الطباعة الظاهري يجعل من الممكن لتحويل الوثائق من أي نوع ، بما في ذلك تقارير متعددة الصفحات والرسومات الفنية والملصقات التجارية ، إلى تنسيق الذي تم اختياره.
- التطبيق العملي . التصدير المباشر من وثيقة إلى ملف رسومي (بدلا من الطباعة و المسح الضوئي نسخة ورقية ) يقتصد على المواد المستهلكة والوقت.
- سهولة الاستخدام . لتصدير الوثائق من أي نوع في أدوبي PDF أو ملفات رسومية كل ما هو مطلوب هو طباعتها باستخدام طابعة المسمى ' تحويل الوثيقة العالمي ' .
خوارزمية متقدمة من تكميم . خوارزمية متقدمة لل صورة تكميم يجعل من الممكن لإنتاج أعلى جودة نسخ حتى عندما تحويلها إلى تنسيق الأسود والأبيض.
- عالية الدقة . القدرة على تصدير الوثائق مع دقة تصل إلى 2،400 DPI تمكنك من حفظ جميع عناصر تصميم مواد الدعاية و أدق التفاصيل من الرسومات والرسوم البيانية الإلكترونية.
- الاقتصاص الهامش التلقائية. وظيفة الاقتصاص التلقائي لل هوامش فارغة يجعل من غير الضروري تعديل نسخ من الجداول البيانية و الرسومات التخطيطية قبل وضعها في العروض التقديمية أو المستندات النصية .
- الاقتصاد من موارد النظام. انخفاض استهلاك موارد النظام تمكنك من تصدير وثائق عمليا أي حجم الذي يمكن أن تحتوي على مئات الصفحات .
- المرونة في التكوين. المرونة في تكوين البرنامج يجعل من الممكن ل اختيار النسبة المثلى بين نوعية صور الوثائق وحجم الناتج الملفات . على سبيل المثال، لنشرها على موقع على شبكة الانترنت وهناك حاجة إلى أصغر الملفات ممكن. من ناحية أخرى ، لإعداد وثائق ليتم إرسالها إلى المطبعة ، يطلب من الملفات التي هي عالية الدقة و مضغوط دون فقدان الجودة.
- التكوين السريع. مكتبة الملف ( مجموعة من الضبط مع التحويلات الأمثل للمهام التحويل قياسي) يجعل من الممكن تكوين تحويل الوثيقة العالمي مع اثنين من نقرات من الفأرة .
- الاستخدام عن بعد . التوافق مع Microsoft Windows الطرفية و سيتريكس يجعل من الممكن استخدام محول الوثيقة العالمي من أجهزة الكمبيوتر البعيدة.
- التدرجية . إمكانية لتبادل تحويل الوثيقة العالمي عبر شبكة واستخدامها من محطات العمل يسمح ل زيادة كبيرة في سرعة لتحويل الوثائق.
- واجهة COM. وجود واجهة COM يبسط توافق نظم تدفق الوثيقة مع تحويل الوثيقة العالمي .

المنزل:

www.print - driver.com





http://ul.to/iyoxlrqe


 http://keep2share.cc/file/528f7ad8624fc
الفئة: برامج الأوفيس و المستندات | مشاهده: 285 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2016 | Gaza Software