| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2024-04-17, 1:00:55 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 27 » TrustPort Total Protection 13.0.0.5060 Final
7:47:10 PM
TrustPort Total Protection 13.0.0.5060 Final



TrustPort Total Protection 13.0.0.5060 Final | 242 MB
برنامج الحماية الكاملة من الفيروسات والتهديدات والتجسس والانترنت والايميل


TrustPort Total Protection protects the computer from viruses and spyware at all entry points. All electronic mail and websites are examined in order to detect dangerous or unwanted content.

TrustPort Total Protection enables the reliable protection of sensitive data by encryption or the permanent shredding of confidential files no longer in use. Give TrustPort Total Protection a try to fully assess its capabilities!

Here are some key features of "TrustPort Total Protection 2012":

Antivirus and Antispyware:
??? The program uses traditional scanning and heuristic analysis in order to disable any malware which might enter the computer from the internet or add on media. Two top quality motors ensure the detection of harmful code almost to the magic figure of 100%.

Personal Firewall:
??? The firewall serves to distinguish between legitimate and illegitimate connections between the computer and the Internet. The program automatically allows Internet communication for commonly used applications. In the case of unknown or suspicious programs the user is always asked whether connection should be permitted or disabled.

Family Protection:
??? The program protects children and young people from web content which might be harmful to them. It enables pre selection of website categories which should be blocked such as pornography or gambling sites for example. Various profiles can be created with a variety of settings.

Encryption and Shredding of data:
??? Two methods of file encryption are available. For the secure backing up of data it is advantageous to store it in an encrypted archive, for everyday security it can be kept on an encrypted disk. In addition the program enables the permanent shredding of sensitive data which is no longer in use.

Portable Antivirus:
??? With the help of this program you can generate a transferable version of the Antivirus on your USB disk which at the same time enables the antivirus scanning of any given computer on which you may be working.

System Back Up Disk:
??? In the case of serious virus damage the program enables the creation of a system back up disk with an antivirus module. After downloading the operating system from the back up disk it is possible to eliminate malware not possible to remove by other means.



TrustPort المجموع حماية يحمي جهاز الكمبيوتر من الفيروسات وبرامج التجسس في جميع نقاط الدخول. ويتم فحص كل البريد الالكتروني ومواقع الانترنت من أجل الكشف عن محتوى الخطرة أو غير المرغوب فيها.

TrustPort حماية المجموع تمكن حماية موثوقة من البيانات الحساسة من قبل التشفير أو تمزيق دائم من الملفات السرية لم تعد قيد الاستخدام. منح TrustPort حماية المجموع في محاولة لإجراء تقييم كامل قدراته!

وهنا بعض الملامح الرئيسية "حماية TrustPort المجموع 2012":

برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس:
؟ يستخدم البرنامج المسح التقليدية وتحليل مجريات الأمور من أجل تعطيل أي الخبيثة التي قد تدخل جهاز الكمبيوتر من الإنترنت أو إضافة على وسائل الإعلام. اثنين من المحركات ذات جودة عالية تضمن الكشف عن شفرة ضارة تقريبا من الرقم السحري 100٪.

جدار حماية الشخصية:
؟ جدار الحماية يعمل على التمييز بين الاتصالات المشروعة وغير المشروعة بين الكمبيوتر والإنترنت. ويسمح البرنامج تلقائيا الاتصال عبر شبكة الإنترنت لتطبيقات شائعة الاستخدام. في حالة البرامج غير معروف أو غير مشبوهة ويطلب دائما للمستخدم ما إذا كان ينبغي أن يسمح اتصال أو تعطيله.

حماية الأسرة:
؟ برنامج يحمي الأطفال والشباب من المحتوى على شبكة الإنترنت والتي قد تكون مؤذية لها. فإنه يمكن اختيار ما قبل فئات الموقع الذي ينبغي أن يكون قد تم حظره مثل المواد الإباحية أو مواقع المقامرة على سبيل المثال. ويمكن إنشاء ملفات تعريف مختلف مع مجموعة متنوعة من البيئات.

التشفير والتقطيع من البيانات:
؟ طريقتين لتشفير الملفات المتاحة. لدعم آمن يصل من البيانات فإنه من المفيد تخزينها في الأرشيف مشفرة، لتحقيق الأمن كل يوم يمكن أن يوضع على القرص مشفرة. وبالإضافة إلى ذلك البرنامج يتيح للتمزيق الدائم للبيانات الحساسة التي لم تعد قيد الاستخدام.

المحمولة برامج مكافحة الفيروسات:
؟ مع مساعدة من هذا البرنامج يمكنك إنشاء نسخة قابلة للتحويل لمكافحة الفيروسات على القرص USB التي في نفس الوقت تمكن من مسح الفيروسات من أي جهاز كمبيوتر معين والتي قد تكون عامل.

نظام النسخ الاحتياطي القرص:
؟ في حالة تلف فيروس خطير البرنامج تمكن من خلق نظام احتياطي القرص مع وحدة مكافحة الفيروسات. بعد تحميل نظام التشغيل من احتياطي القرص فمن الممكن للقضاء على البرمجيات الخبيثة لا يمكن إزالة بوسائل أخرى.


Download Links

2 LINKS


http://coraldrive.net/unzsx356nhvy/TrustPort_Total_Protection_13.0.0.5060.part1.rar
http://coraldrive.net/gd5cy9ij14fq/TrustPort_Total_Protection_13.0.0.5060.part2.rar



http://www.filesin.com/705FF253093/download.html
http://www.filesin.com/D8D44253091/download.html

الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 708 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software