| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 4:30:42 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 22 » Techsmith Snagit Version 11.0.1 Build 93 Final + Portable
10:27:26 AM
Techsmith Snagit Version 11.0.1 Build 93 Final + Portable


Techsmith Snagit Version 11.0.1 Build 93 Final + Portable (2012/Eng/Rus) | 205MB
برنامج تصوير سطح المكتب والبرامج والفيديو واضافة النصوص والشروحات والمؤثرات عليها


Techsmith Snagit - The basic purpose of the program - removal of screenshots from the monitor screen, and SnagIt is able to do not only static graphic "pictures" of the selected area, but also, for example, record a video that's going on, and capture an image from applications that use Direct X, DirectDraw and Direct 3D.
Built-in editor allows you to add annotations to the screenshot, description, something to emphasize, insert at neobhoimosti in the right place, for example, the arrow, etc. In addition, the program allows you to "pull" the text therefrom, whence it does not move with the Copy / Paste. From additional functions: support of work with scanners and digital cameras, as well as the possibility of automatic sending program made ??screenshots of the website. And lots of other little things: management hot keys, possibility to use presets, pulling icons and other graphics from EXE and DLL, removal of a screenshot from a web page that requires scrolling to view, and more.

Techsmith Snagit Academic able to keep any type of files from web sites with the ability to specify the level of a sub-page, and is also able to record what is happening on the screen in video format AVI. Program SnagIt can capture on a schedule or at specified intervals, and also allows you to capture images without a mouse. Capture window with scroll bars Developers have implemented SnagIt invaluable function - capturing windows and screen objects with scrollbars.

Let's say you need a picture of a window, the contents of which do not fit on the screen at all desire. What to do in such a situation? Just shoot it in parts and glue together the fragments in a graphics editor. And it offers SnagIt? It's very simple - select the source image needs to be a type of display object with scrolling, initialize the capture, scroll through the contents of a window or wait until the program do it yourself, and get ready image. Capture Text You can extract the text dialog box, which can not be copying or create a text list of files displayed in Explorer Windows.

Automatic processing and saving images SnagIt can automatically process the captured screen with built-in filters that allow you to change the size and scale of the image, set the desired color depth, perform color correction, add frames, shadows, watermark, header, and the effects of cutting edges. The program also allows you to automatically send the processed image to the clipboard, the printer, the selected application, send it by e-mail or instant messaging software, as well as saved to a file specified format, and file name is based on customizable templates.

Created profiles control the parameters of the capture, processing and output screen shots by using configuration profiles SnagIt. You can create different profiles for quick capture, or choose a profile with flyout SnagIt OneClick or main window. In most cases, SnagIt allows you to fully automate the process of preparation of screen shots - you just select the profile that contains the required parameters of the capture, processing and saving images, and capture an image or a desired object, the program will do the rest for you. Integrated bitmap editor SnagIt Editor -rich overlay text - the color, font, transparency, shadow volume. -processing - rotate, crop, zoom. , brushes, stamps, spray, pencil, lines, arrows, geometric shapes, pipette to capture color, figure the picture. -Over 50 levels of undo.

Record-ready image to a file, copy to clipboard, send to print or e-mail. Integrated vector editor SnagIt Studio Adding explanations, comments, braces callouts and labels, stamps, arrows, icons, trunks, etc . on using the library of ready-made vector elements. Includes options for alignment, placement, resizing, rotation, shading, and other operations on objects. Built-in directory of images SnagIt Catalog Browser In addition to quick view can also be used for group and batch renaming / converting a file using the name templates and built-in filters SnagIt (resize , cropping, rotation, depth and color correction, add a frame, watermark, background, and so on). In addition, contains powerful tools to create web-galleries of images.

Plugins SnagIt and embedded COM-Server Plug-ins for Internet Explorer and Firefox, as well as for the programs Microsoft Word, PowerPoint, Excel, Microsoft Outlook, and Adobe FrameMaker provide quick and easy Capture and insert images directly into your applications. Built-in COM-server lets you manage the program SnagIt using Visual Basic Script and VB, as well as applications of Visual C + +.

Installation:
1. Does not require registration (registered serial number).
2. Four options to set (depending on the key): with language from Kastaneda (manual / automatic), the English interface (manual / automatic).
3. If next to the installer file is located settings.reg, the content is automatically integrated into the register (in the game Dummy).



برنامج TechSmith سنجت - والغرض الأساسي من البرنامج - إزالة لقطات من شاشة العرض، وسنجت قادرة على القيام ليس فقط ثابت الرسم "صور" للمنطقة المحددة، ولكن أيضا، على سبيل المثال، تسجيل الفيديو الذي يجري، و التقاط صورة من التطبيقات التي تستخدم X مباشر، DirectDraw و 3D مباشرة.
المدمج في محرر يسمح لك بإضافة شروح لقطة شاشة، والوصف، شيء أن نؤكد، في إدراج neobhoimosti في المكان المناسب، على سبيل المثال، السهم، وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج يتيح لك "سحب" منها النص، من حيث انها لا تتحرك مع نسخ / لصق. من وظائف إضافية: قدم دعما للعمل مع الماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية، وكذلك إمكانية إرسال الصور برنامج التلقائي للموقع؟؟ والكثير من الأشياء الصغيرة الأخرى: إدارة المفاتيح الساخنة، وإمكانية استخدام إعدادات مسبقة، وسحب الرموز والرسومات الأخرى من EXE DLL و، وإزالة لقطة من صفحة ويب يتطلب التمرير لعرض، وأكثر من ذلك.

برنامج TechSmith سنجت الأكاديمية قادرة على الحفاظ على أي نوع من الملفات من المواقع على شبكة الإنترنت، مع القدرة على تحديد مستوى صفحة فرعية، وأيضا قادرة على تسجيل ما يحدث على الشاشة في شكل فيديو AVI. يمكن سنجت برنامج التقاط وفقا لجدول أو على فترات زمنية محددة، ويسمح لك أيضا لالتقاط الصور بدون ماوس. القبض على نافذة مع أشرطة التمرير المطورين نفذت سنجت ظيفة لا تقدر بثمن - التقاط النوافذ والأشياء الشاشة مع أشرطة التمرير.

دعونا نقول كنت في حاجة الى صورة لنافذة، محتويات التي لا تتناسب على الشاشة في كل رغبة. ما يجب القيام به في مثل هذه الحالة؟ تبادل لاطلاق النار فقط في أجزاء وشظايا الغراء معا في محرر الرسومات. ويقدم سنجت؟ الأمر في غاية البساطة - اختر الصورة المصدر يجب أن يكون نوع من كائن عرض مع التمرير، تهيئة القبض، انتقل من خلال محتويات النافذة أو الانتظار حتى البرنامج تفعل ذلك بنفسك، والحصول على صورة جاهزة. التقاط النص الذي يمكن استخراج النص مربع الحوار، والذي لا يمكن أن يكون النسخ أو إنشاء قائمة من الملفات النص المعروض في مستكشف Windows.

تعيين المعالجة التلقائية وحفظ الصور سنجت يمكن معالجة الشاشة تلقائيا القبض مع المدمج في الفلاتر التي تسمح لك بتغيير حجم وحجم الصورة، وعمق اللون المطلوب، نفذ تصحيح الألوان، إضافة إطارات والظلال، والعلامة المائية، رأس، و آثار حواف القطع. ويستند هذا البرنامج يسمح لك أيضا بإرسال الصورة تلقائيا المصنعة إلى الحافظة، وطابعة، والتطبيق المحدد، وإرساله عن طريق البريد الإلكتروني أو برامج المراسلة الفورية، فضلا عن حفظ إلى تنسيق الملف المحدد، واسم الملف على تخصيص القوالب.

ملامح خلق سيطرة على المعلمات من التقاط لقطات الشاشة ومعالجتها وإخراج باستخدام التكوين ملامح سنجت. يمكنك إنشاء ملفات تعريف مختلفة لالتقاط سريع، أو اختيار ملف تعريف مع flyout سنجت فارغة إلى أو النافذة الرئيسية. في معظم الحالات، سنجت يسمح لك لأتمتة كاملة لعملية إعداد لقطات الشاشة - أنت ما عليك سوى اختيار الملف الذي يحتوي على المعايير المطلوبة من التقاط ومعالجة وحفظ الصور، والتقاط صورة أو الكائن المطلوب، سيقوم البرنامج تفعل بقية لك. محرر متكامل سنجت نقطية محرر الغنية تراكب النص - اللون والخط، والشفافية حجم الظل. تجهيز - تدوير، والمحاصيل، والتكبير. ، وفرش، والطوابع، رذاذ، قلم رصاص، الخطوط، السهام، والأشكال الهندسية، ماصة لالتقاط اللون، الشكل والصورة. -أكثر من 50 مستويات التراجع.

سجل جاهزة الصورة لنسخة، الملف إلى الحافظة، وإرسال لطباعة أو البريد الإلكتروني. ناقلات محرر متكامل سنجت ستوديو إضافة التفسيرات والتعليقات والأقواس وسائل الشرح والعلامات والطوابع والسهام، والرموز، جذوع، الخ. على استخدام المكتبة من عناصر مكافحة ناقلات الجاهزة. تشمل خيارات للمحاذاة، الموضع، تغيير الحجم، تناوب، التظليل، وغيرها من العمليات على الكائنات. يمكن المدمج في متصفح الصور دليل الكتالوج سنجت وبالإضافة إلى عرض سريع أن تستخدم أيضا لإعادة تسمية مجموعة دفعة و/ تحويل ملف باستخدام قوالب اسم والمبنية في سنجت المرشحات (تغيير الحجم، والزراعة، والتناوب، وعمق وتصحيح الألوان إضافة، إطار، العلامة المائية، الخلفية، وهلم جرا). وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على ادوات قوية لخلق شبكة الإنترنت معرض للصور.

وجزءا لا يتجزأ من الإضافات سنجت خادم COM-بلج انس للإنترنت إكسبلورر وفايرفوكس، وكذلك لبرامج مايكروسوفت وورد وباور بوينت، إكسل، مايكروسوفت أوتلوك، وFrameMaker أدوبي توفر لقطة سريعة وسهلة ومباشرة في إدراج الصور التطبيقات الخاصة بك. المدمج في خادم COM يتيح لك إدارة سنجت البرنامج باستخدام البرنامج النصي Visual Basic و VB، فضلا عن التطبيقات من Visual C + +.

التثبيت:
1. لا يتطلب التسجيل (تسجيل الرقم التسلسلي).
2. أربعة خيارات لتعيين (اعتمادا على المفتاح): مع اللغة من Kastaneda (دليل / التلقائي)، واجهة اللغة الإنجليزية (دليل / التلقائي).
3. إذا كان موجودا بجانب الملف المثبت settings.reg، تم دمج المحتوى تلقائيا في السجل (في لعبة الدمية).





http://letitbit.net

http://lumfile.com

http://shareflare.net
الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 817 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software