Starus Partition Recovery 2.1 Multilingual - 20 من ديسمبر 2013 - Gaza Software


| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2016-12-07, 4:26:20 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » ديسمبر » 20 » Starus Partition Recovery 2.1 Multilingual
5:59:48 AM
Starus Partition Recovery 2.1 Multilingual
Starus Partition Recovery 2.1 Multilingual

Starus Partition Recovery 2.1 Multilingual  | 15 Mb
برنامج استعادة وصيانة اقسام الهارد ديسك المحذوفة

Starus Partition Recovery is our top of the line product to repair broken partitions and recover missing information. It offers the same step-by-step recovery for lost and deleted files as our simpler products, while adding comprehensive partition recovery options to make a perfect all-in-one solution.
File Recovery: Quick and Comprehensive Modes
Starus Partition Recovery features quick and comprehensive analysis modes, allowing you to set your priorities. Files that were recently deleted from a healthy disk can be recovered by the quick more in just moments, while in comprehensive analysis mode the tool will crunch data collected from your entire hard drive in order to recover everything that still has traces on your disk.

Fix Broken Partitions
Starus Partition Recovery comes with truly innovative and unique algorithms allowing it to repair severely damaged partitions. Most partition recovery tools on the market will analyse existing system structures on the damaged disk, attempting to repair the volumes and often failing if too much damage is done to disk system data. This is a quick but not always reliable way to handle corrupted partitions. Starus Partition Recovery will only follow the easy route if there's just a light damage to disk system structures.

Rebuilding Corrupted Partitions: the Comprehensive Mode
In addition to the quick-and-easy approach, Starus Partition Recovery can perform a comprehensive refurbishing of your disk system structures, rebuilding them pretty much from scratch.

Complete Partition Refurbishing
If some parts of the file system or other system structures have been erased, overwritten or become otherwise corrupted, Starus Partition Recovery will switch into comprehensive mode, scanning the entire hard drive in order to create an indexed map of everything that still is available on that disk. After locating all files, folders and other bits of data that are still available on the damaged disk, Starus Partition Recovery will create a new file system from scratch, producing a healthy, usable volume listing all files and folders that from the scratch was able to locate.

Easy to Use
With all the advanced features offered by Starus Partition Recovery, the tool comes equipped with an amazing level of automation. You can easily use it at home or in the office with no reading or training. With many guided wizards helping you undeleting your files or recovering partitions you'll never get lost in its user interface.

Look and Feel of Windows Explorer
Speaking of user interface, Starus Partition Recovery looks and feels just like Windows Explorer. You'll see the familiar file and folder views; the only thing that's different is that those files and folders were once deleted.

System Compatibility
Designed to support all versions of Windows and all types of storage media, Starus Partition Recovery can recover all types of FAT and NTFS partitions created by all versions of Windows from Windows 95 to Windows 7, as well as 2003 and 2008 Server.

Home Page - http://www.starusrecovery.com/


Starus التقسيم الانتعاش هو أعلى لدينا خط المنتج لإصلاح أقسام مكسورة و استرداد المعلومات المفقودة. أنه يقدم على نفس الخطوة بخطوة ل استعادة الملفات المفقودة و حذف كمنتجات أبسط لدينا ، في حين اضاف خيارات شاملة الانتعاش التقسيم لجعل الكمال حل الكل في واحد .
ملف الاسترداد : وسائط الشامل و السريع
يتميز Starus التقسيم الانتعاش وسائط تحليل سريع وشامل ، مما يسمح لك لتحديد أولوياتك. الملفات التي تم حذفها مؤخرا من قرص صحية يمكن استردادها من قبل أكثر سريعة في لحظات فقط ، بينما في وضع تحليل شامل ستقوم الأداة أزمة البيانات التي تم جمعها من القرص الثابت بأكمله من أجل استرداد كل ما لا يزال لديه آثار على القرص.

إصلاح فواصل المكسور
Starus التقسيم الانتعاش يأتي مع خوارزميات مبتكرة وفريدة من نوعها حقا والسماح لها لإصلاح أقسام التالفة بشدة. و معظم أدوات التقسيم الانتعاش في السوق تحليل هياكل النظام القائم على القرص معطوب ، في محاولة لإصلاح وحدات التخزين و غالبا بالفشل إذا لم يتم فعل الكثير من الضرر لل بيانات نظام القرص. هذا هو وسيلة سريعة ولكن لا يمكن الاعتماد عليها دائما للتعامل مع أقسام تالف. سوف Starus التقسيم الانتعاش نتابع فقط الطريق السهل إذا كان هناك مجرد وقوع اضرار طفيفة ل هياكل نظام القرص .

إعادة بناء أقسام للتلف : في الوضع الشامل
بالإضافة إلى نهج سريعة و سهلة ، ويمكن Starus التقسيم الانتعاش إجراء تجديد شامل ل هياكل نظام القرص ، وإعادة بناء عليها الى حد كبير من الصفر .

قسم تجديد كاملة
إذا كان قد تم محوها بعض أجزاء من نظام الملفات أو هياكل النظام الأخرى ، الكتابة أو إعطابها وإلا فإن Starus التقسيم الانتعاش التحول إلى وضع شامل ، مسح القرص الصلب بأكمله من أجل إنشاء مخطط المفهرسة من كل ما لا يزال متوفرا على ذلك القرص. بعد تحديد جميع الملفات والمجلدات و أجزاء أخرى من البيانات التي لا تزال متاحة على القرص التالفة، وسوف Starus التقسيم الانتعاش إنشاء نظام ملفات جديد من نقطة الصفر ، مما ينتج عنه صحية، حجم صالحة للاستعمال سرد كافة الملفات و المجلدات التي من الصفر كان قادرا على تحديد موقع.

من السهل استخدام
مع جميع الميزات المتطورة التي تقدمها Starus التقسيم الانتعاش ، تأتي مجهزة الأداة مع مستوى مذهل من الأتمتة. يمكنك بسهولة استخدامها في المنزل أو في المكتب مع عدم وجود القراءة أو التدريب. مع العديد من المعالجات الموجهة مساعدتك إلغاء حذف الملفات أو استرداد أقسام عليك أبدا تضيع في واجهة المستخدم .

مظهر و يندوز اكسبلورر
الحديث عن واجهة المستخدم ، ويبدو Starus التقسيم الانتعاش و يشعر تماما مثل ويندوز اكسبلورر. سترى آراء الملفات والمجلدات المألوفة ، والشيء الوحيد الذي يختلف هو أن هذه الملفات والمجلدات تم حذفها مرة واحدة .

توافق النظام
تهدف إلى دعم كافة إصدارات ويندوز وجميع أنواع وسائط التخزين ، ويمكن Starus التقسيم الانتعاش استعادة جميع أنواع FAT و NTFS أقسام إنشاؤها بواسطة كافة إصدارات من ويندوز من ويندوز 95 إلى ويندوز 7 ، وكذلك 2003 و 2008 الخادم.

الصفحة الرئيسية - http://www.starusrecovery.com/



Download


http://www.secureupload.eu/hznlhxyydmgd/Starus_Partition_Recovery_2.1.rar

http://rapidgator.net/file/ec8b7b170f1910a271c3359409a71df3/Starus_Partition_Recovery_2.1.rar.html

http://uploaded.net/file/92k2e2f2/Starus_Partition_Recovery_2.1.rar

http://ryushare.com/4364c032f4ba/Starus_Partition_Recovery_2.1.rar
الفئة: برامج صيانة وفورمات الهارد | مشاهده: 191 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2016 | Gaza Software