| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 3:18:41 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 30 » Speed MP3 Downloader 2.3.4.2
1:02:52 PM
Speed MP3 Downloader 2.3.4.2


Speed MP3 Downloader 2.3.4.2 | 6.9 MB
برنامج تحميل الاغاني والبحث عنها عالانترتنت بسهولة وسرعة

Speed MP3 Downloader is really a hear-and-get tool, via which you can fast obtain unlimited amount of high quality MP3. It has the largest collection of high quality music, and allows you to search your favorites in tags, such as indie, hip-hop, classical. etc.
You can even search the live, piano, guitar or cover editions of your favorite songs, e.g. the live concert albums of your favorite band. All songs are in the MP3 format and can be played on any computer or on any MP3 Player including iPod, iPhone, cell phone, etc. Moreover, it also recommends the USA AIRPLAY HOT 100 each week and supports all digital players including iPod, cellphone, etc.

Speed MP3 Downloader is a simple and neat utility for indexing and downloading your favorite music from Internet. The application is so user-friendly that anybody can use it; it just takes a few clicks and less than 5 seconds to bring you the search results.

Speed MP3 Downloader brings you music by means of searching the public audio sites. Something you'll definitely love in this program is that it can run many searches in parallel. Users can also pretest the downloading MP3 files; if the files are not what they are looking for, users can stop downloading immediately to avoid wasting time.

OS : Win XP/2000/Vista/Win 7
Language : English

سرعة تنزيل MP3 هو في الحقيقة نسمع وبين الحصول على الأداة، والتي يمكنك من خلال الحصول على كمية غير محدودة من سرعة MP3 عالية الجودة. أنه يحتوي على أكبر مجموعة من الموسيقى ذات جودة عالية، ويسمح لك للبحث في البطاقات المفضلة لديك، مثل المستقلة، والهيب هوب، الكلاسيكية. إلخ

يمكنك أيضا البحث عن طبعات يعيش، البيانو، الغيتار أو غطاء من الأغاني المفضلة لديك، على سبيل المثال ألبومات الحفل على الهواء مباشرة من الفرقة المفضلة لديك. جميع الأغاني هي في شكل MP3 ويمكن أن تقوم على أي جهاز كمبيوتر أو على أي لاعب MP3 بما في ذلك أجهزة أي بود، اي فون، الهاتف الخليوي، الخ. وعلاوة على ذلك، وتوصي أيضا البث USA HOT 100 كل أسبوع ويدعم جميع اللاعبين الرقمية بما في ذلك أجهزة أي بود، والهواتف المحمولة ، الخ.

سرعة تنزيل MP3 هو أداة بسيطة وأنيقة لفهرسة وتحميل الموسيقى المفضلة لديك من الإنترنت. التطبيق هو سهل الاستعمال بحيث أن أي شخص يمكن استخدامه، ويستغرق بضع نقرات وأقل من 5 ثواني ليجلب لكم نتائج البحث.

سرعة تنزيل MP3 يجلب لك الموسيقى من خلال البحث في المواقع العامة الصوتية. شيء عليك الحب بالتأكيد في هذا البرنامج هو أنه يمكن تشغيل العديد من عمليات البحث في نفس الوقت. يمكن للمستخدمين أيضا القبلي تحميل الملفات MP3، وإذا كان الملفات ليست على ما تبحث عنه، يمكن للمستخدمين تحميله وقف على الفور لتجنب إضاعة الوقت.

نظام التشغيل: وين XP/2000/Vista/Win 7
اللغة: الانجليزية

الصفحة الرئيسية - http://www.speedmp3downloader.com


Home Page - http://www.speedmp3downloader.com











الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 780 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software