| التسجيل | دخول
الثلاثاء, 2024-04-23, 8:44:27 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 20 » SmartTweak UpdateMyDrivers 9.0 Build 6
2:10:14 PM
SmartTweak UpdateMyDrivers 9.0 Build 6


SmartTweak UpdateMyDrivers 9.0 Build 6 | 10.3 Mb
برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر تلقائياً


Keep drivers up to date automatically with UpdateMyDrivers. Recognizing more than a million hardware devices, UpdateMyDrivers keeps your system always up to date, guaranteeing the best performance and reliability on your Windows 7, Vista or XP PC completely automatically. The intelligent driver update engine detects outdated drivers, providing a comprehensive report and offering to update the drivers.

Unleash the full potential of your computer by keeping your drivers up to date! Outdated drivers can slow down your PC and cause all sorts of compatibility problems. Updated versions of drivers provided by manufacturers fix many reliability and performance issues, solve all sorts of software and hardware compatibility problems, and introduce support for new standards and protocols.

Do you know what you've been missing? New drivers often introduce more convenience and the advanced features you've been wishing for. Don't wait to update your drivers with UpdateMyDrivers!

UpdateMyDrivers saves you hours of hunting for the latest drivers. Download driver updates safely from a single place. UpdateMyDrivers only deals with the original equipment manufacturers, so you'll always get the latest version of genuine drivers for your hardware. No need to write down devices' model and serial numbers, search the Internet or visit every OEM website in order to keep your system up to date!

UpdateMyDrivers incorporates the largest database of device drivers, allowing you to automatically download drivers for most modern and legacy devices. Even if you have an exotic piece of hardware, chances are that UpdateMyDrivers has the right driver for it!

Home Page - http://www.smarttweak.net/umd/


الحفاظ على السائقين حتى الآن تلقائيا مع UpdateMyDrivers. يعترف أكثر من مليون الأجهزة، UpdateMyDrivers يبقي النظام الخاص بك دائما ما يصل إلى تاريخ، وضمان أفضل أداء وموثوقية على ويندوز الخاص بك 7، فيستا أو إكس بي الكمبيوتر تلقائيا تماما. التحديث سائق ذكي محرك بالكشف عن برامج تشغيل قديمة، وتقديم تقرير شامل وتقديم لتحديث برامج التشغيل.

إطلاق الإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الحفاظ على برامج التشغيل حتى الآن! يمكن للسائقين عفا عليها الزمن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسبب كل أنواع المشاكل التوافق. إصدارات محدثة من برامج التشغيل المقدمة من قبل الشركات المصنعة حل العديد من القضايا وموثوقية الأداء، حل جميع أنواع المشاكل توافق البرامج والأجهزة، وتقديم الدعم للمعايير وبروتوكولات جديدة.

هل تعرف ما كنت في عداد المفقودين؟ برامج تشغيل جديدة في كثير من الأحيان تقديم المزيد من التسهيلات والميزات المتقدمة التي كنت تمني. لا تنتظر لتحديث برامج التشغيل مع UpdateMyDrivers!

UpdateMyDrivers يوفر عليك ساعات من الصيد للحصول على أحدث برامج التشغيل. تحميل تحديثات برنامج التشغيل بأمان من مكان واحد. UpdateMyDrivers تتعامل فقط مع الشركات المصنعة للمعدات الأصلية، لذلك عليك دائما الحصول على أحدث نسخة من السائقين حقيقي للجهاز. لا حاجة لكتابة نموذج الأجهزة، والأرقام التسلسلية، البحث في الإنترنت أو زيارة كل موقع OEM من اجل الحفاظ على النظام الخاص بك حتى الآن!

UpdateMyDrivers يضم أكبر قاعدة بيانات من برامج تشغيل الجهاز، مما يتيح لك تلقائيا بتحميل برامج التشغيل للأجهزة الحديثة والقديمة. حتى لو كان لديك قطعة غريبة من الأجهزة، وهناك احتمالات بأن UpdateMyDrivers لديه سائق المناسب لذلك!

الصفحة الرئيسية - http://www.smarttweak.net/umd/








الفئة: برامج تعريفات الكمبيوتر | مشاهده: 3003 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software