Simpo PDF Converter Ultimate v1.5.3.0 - 8 من نوفمبر 2013 - Gaza Software


| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2016-12-07, 4:20:46 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » نوفمبر » 8 » Simpo PDF Converter Ultimate v1.5.3.0
6:03:12 PM
Simpo PDF Converter Ultimate v1.5.3.0
Simpo PDF Converter Ultimate v1.5.3.0

Simpo PDF Converter Ultimate v1.5.3.0  | 4 Mb
برنامج تحويل ملفات PDF الى جميع صيغ الورق الاخرى Word, Excle, PowerPoint, HTML, Images , Text
 
Simpo PDF Converter Ultimate is a 6-in-1 PDF converter to convert PDF to Word, Excle, PowerPoint, HTML, Images and Text on 32bit/64bit Windows 7/Vista/XP system. It supports batch conversion and you can easily convert PDF to Office in the fastest speed to save your time. With this allsided PDF converter, your PDF files can be converted to other formats with high output quality, images, graphic and tables will be preserved precisely.

Features

• Easy-to-use Interface.
The interface of Simpo PDF Converter Ultimate is simple and easy to use. You can just import a batch of PDF files with drag and drop function, then click "Convert" to get wanted output file format - Word, Excel, PowerPoint, HTML, Text and Images.
• Accurately Convert PDF to Word
Simpo PDF Converter Ultimate can convert PDF to Word accurately. It preserves all contents including origianl layouts and formatting of text, tables and hyperlinks, even graphic objects like Curve, Shape and Rectangle are also retained precisely from PDF to Word.
• Easy Convert PDF to Excel
PDF Converter Ultimate provides 2 methods to convert PDF to Excel - Reserve PDF tables and Reserve whole PDF. Reserve PDF tables means that you can extract origianl text and numbers in PDF tables from PDF to Excel spreadsheet. Reserve whole PDF allows you to preserve whole PDF to Excel, text, numbers, tables and formatting. In addition, PDF Converter Ultimate supports to save PDF to Excel as .xls, .xlsx and .csv format.
• Convert PDF to PowerPoint
Demonstrating a PDF file is not easy, but you can convert PDF to PowerPoint, which allows you to present slide show to your audience conveniently. PDF Converter Ultimate converts your PDF file to PowerPoint slide by page, every PDF page is converted to one PowerPoint slide.
• Convert PDF to HTML Retaining Bookmarks
PDF Converter Ultimate can preserve hyperlinks and bookmarks from PDF to HTML. With the bookmarks in HTML, you can view the ebooks of your own will any time.
• Convert PDF to Image
With PDF Converter Ultimate, it is much easier to extract images from PDF. It also allows you to save extracted images from original PDF file with 5 types - PDF to JPEG, PDF to TIFF, PDF to BMP, PDF to PNG and PDF to GIF. These are the top 5 used images types which can fulfill your need.
• Convert PDF to Text
PDF Converter Ultimate can also works as a PDF to Text converter, you can convert PDF to plain text as well. Just choose Text as output file format, all text content will be extracted in seconds wit text origianl formating saved precisely.
• Best and Time-saving PDF Converter
Simpo PDF Converter Ultimate is the best of many PDF converters. 1) Its output quality is top-grade and conversion speed is the fastest; 2) Convert PDF in two ways - Partial and Batch. Partial means that you can select any specific pages from a multi-page PDF file to convert; Batch is a time-saving way, as you can convert batch of PDF files at a time; 3) Support encrypted PDF files. Directly convert PDF files with printing and copying restrictions and convert open password protected PDF files with entering password first; 4) Support multiple output file formats - Microsoft Office Word 2003/2007/2010(.doc, .docx), Excel 2003/2007/2010(.xls, .xlsx, .csv), PowerPoint 2003/2007/2010(.ppt, .pptx), HTML format(.html), Text format(.txt) and Images format(.jpg, .tiff, .bmp, .png, .giff)

Home:
http://www.simpopdf.com/

برنامج Simpo PDF محول في نهاية المطاف هو تحويل PDF 6 في 1 لتحويل PDF إلى Word ، Excle ، باور بوينت، HTML ، الصور والنص على 32bit/64bit نظام ويندوز 7/VISTA/XP . وهو يدعم تحويل دفعة ويمكنك بسهولة تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى المكتب في سرعة أسرع لتوفير وقتك . مع هذا المحول PDF allsided ، يمكن تحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى مع جودة عالية الانتاج والصور و الرسوم البيانية و الجداول سيتم الحفاظ عليها على وجه التحديد.

ملامح

• سهلة الاستخدام واجهة .
واجهة من برنامج Simpo PDF محول في نهاية المطاف هو بسيط وسهل الاستخدام . يمكنك استيراد مجرد دفعة من ملفات PDF مع السحب والإفلات وظيفة ، ثم انقر على زر " تحويل " للحصول على المطلوبين الإخراج تنسيق ملف - وورد، إكسل ، باور بوينت، HTML ، النصوص والصور.
• تحويل بدقة PDF إلى Word
برنامج Simpo PDF محول في نهاية المطاف يمكن تحويل PDF إلى Word بدقة . فإنه يحافظ على جميع محتويات بما في ذلك تخطيطات ORIGIANL و تنسيق النص والجداول و الارتباطات التشعبية، و يتم الاحتفاظ حتى الكائنات الرسومية مثل المنحنى ، وشكل مستطيل و أيضا على وجه التحديد من PDF إلى Word .
• من السهل تحويل PDF إلى Excel
يوفر PDF محول في نهاية المطاف 2 طرق لتحويل PDF إلى Excel - احتياطي الجداول PDF والاحتياط PDF كله . احتياطي الجداول PDF يعني أنه يمكنك استخراج النص ORIGIANL والأرقام في الجداول PDF من PDF إلى جداول البيانات إكسل . احتياطي PDF كله يسمح لك للحفاظ على كامل PDF إلى Excel ، النص والأرقام و الجداول و التنسيق. وبالإضافة إلى ذلك ، PDF محول في نهاية المطاف يدعم ل حفظ PDF إلى Excel كما xls و XLSX و . تنسيق CSV .
• تحويل PDF إلى PowerPoint
مما يدل على ملف PDF ليست سهلة ، ولكن يمكنك تحويل PDF إلى PowerPoint ، مما يسمح لك لتقديم عرض الشرائح ل جمهورك مريح. PDF محول في نهاية المطاف تحويل ملف PDF إلى شرائح PowerPoint في الصفحة ، يتم تحويل كل صفحة PDF إلى شرائح PowerPoint واحد .
• تحويل PDF إلى HTML الاحتفاظ المفضلة
PDF محول في نهاية المطاف يمكن الحفاظ على الارتباطات التشعبية والإشارات من PDF إلى HTML . مع الإشارات المرجعية في HTML ، يمكنك عرض الكتب الإرادة الخاصة بك في أي وقت .
• تحويل PDF إلى صورة
مع PDF محول في نهاية المطاف ، انه من الاسهل بكثير لاستخراج الصور من PDF . كما أنه يسمح لك لحفظ الصور المستخرجة من ملف PDF الأصلي مع 5 أنواع - PDF إلى JPEG ، TIFF PDF إلى ، PDF إلى BMP ، PDF إلى PNG و GIF إلى PDF . هذه هي أعلى 5 أنواع تستخدم الصور التي يمكن أن تفي حاجتك .
• تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى نص
PDF محول في نهاية المطاف يمكن أن يعمل أيضا بمثابة PDF لتحويل النص، يمكنك تحويل PDF إلى نص عادي أيضا. مجرد اختيار النص كتنسيق ملف الإخراج ، سيتم استخراج كافة المحتويات النص في ثوان خفة دم النص ORIGIANL في صيغة حفظ بدقة .
• أفضل و تحويل PDF لتوفير الوقت
برنامج Simpo PDF محول في نهاية المطاف هو أفضل من العديد من المحولات PDF . 1) نوعية انتاجها هو من الدرجة الاولى و سرعة التحويل هو أسرع ، 2) تحويل PDF بطريقتين - الجزئية و الدفعية . الجزئي يعني أنه يمكنك اختيار أي صفحات محددة من ملف PDF متعدد الصفحات لتحويل ؛ الدفعة هو وسيلة لتوفير الوقت ، كما يمكنك تحويل دفعة من ملفات PDF في وقت واحد ، 3) دعم ملفات PDF المشفرة . تحويل ملفات PDF مباشرة مع طباعة و نسخ القيود و تحويل مرور فتح الملفات المحمية PDF مع دخول كلمة السر الأولى؛ . 4) دعم العديد من صيغ ملف الإخراج - برنامج Microsoft Office Word 2003/2007/2010 (DOC ، DOCX ) و Excel 2003/2007 / (2010 xls و XLSX ، . CSV) ، باور بوينت 2003/2007/2010 ( . PPT ، . PPTX ) ، تنسيق HTML ( . HTML ) ، تنسيق نص ( . TXT ) و الصور بتنسيق ( . JPG ، . TIFF ، . BMP ، . بابوا نيو غينيا، . غيف )

الرئيسية:

http://www.simpopdf.com/





http://ul.to/o0b8bhwm


 http://anysend.com/ECFC9FD074365BC117BE1CB76F3FC5FB
الفئة: برامج الأوفيس و المستندات | مشاهده: 235 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2016 | Gaza Software