| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-03-29, 1:39:32 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 29 » Rising PC Doctor 6.0.5.39
7:19:15 PM
Rising PC Doctor 6.0.5.39


Rising PC Doctor 6.0.5.39 | 9.1 MB
برنامج الحماية ومكافحة الفيروسات والتهديدات والبرامج الخبيثة والضارة والتجسس وصيانة الوندوز

Rising PC Doctor, professional and smart security tool to computer users.With its seven key functions of automatic malware analysis, immunization of USB storage devices, ability to repair Microsoft Internet Explorer & Windows, Trojan Behavior Detector & Blocker, protection against malicious websites, Internet Explorer protection and Trojan Download blocker, Rising PC Doctor will greatly enhance your protection against malware and cyber threats.

Trojan Behavior Detector & Blocker
Rising PC Doctor can detect the majority of Trojans and a even great number of other malware upon startup before they can execute their malicious function. This function will significantly increase your protection from cyber threats.

Trojan Download Blocker
After successful infection, many viruses automatically start to download large numbers of Trojans and other malware. The Trojan blocking technology of Rising PC Doctor ensures that even an infected computer will not download any other viruses and stop the spreading of whole families of Trojans.

Automatic Malware Analysis
AT boot, Rising PC Doctor can automatically scan for potentially unknown malware. When permitted by the user, possible malware is automatically transferred to Rising’s Automated Malware Analyzer (RsAMA) for detailed analysis. The user is informed about the result of the analysis and can quickly react to new threats for which conventional protection is not yet available. Analysis metadata collected by the community of Rising users (Rising Cloud Security) will be stored in the Rising Security Database (RsSD), providing up-to-date information about cyber security.

1. Completely Redesigned Vulnerability Scan
The completely redesigned Vulnerability Scan of Rising PC Doctor can detect vulnerabilities in Microsoft Windows, its security settings and third party software from many manufacturers. With the easy to use interface, even inexperienced users can handle potential vulnerabilities in the operational system and a lot of other major software applications.

2. Strong Ability to Repair Microsoft Internet Explorer & Windows
Rising PC Doctor can fix the Internet Explorer on many computers whose homepage has been changed by malware, which are permanently displaying adware or which are plagued by many other problems. On such computers, Rising PC Doctor can help you to repair the system registry, system settings and the host file.

3. Powerful Process and Startup Management
This function gives you better control over drivers, programs loaded at boot, Active X controls and other important software influencing the operation of your computer.

4. Advanced Tools for Experienced Users
Rising PC Doctor provides additional tools for experienced computer users such as Disk Cleanup, System Startup Management,Service Management,Network Application Management,LSP Repair,File Shredder, and Special Virus Removal Tools which are designed to eliminate only a limited number of viruses.


ارتفاع الكمبيوتر طبيب والمهنية والأمن أداة ذكية لusers.With الكمبيوتر. مع سبعة وظائف أساسية للتحليل الآلي للبرامج الضارة، وتحصين أجهزة التخزين USB، والقدرة على اصلاح مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر وشبابيك، طروادة كشف سلوك مانع، وحماية ضد المواقع الخبيثة، وإنترنت مستكشف وحماية طروادة مانع حمل، وارتفاع الكمبيوتر طبيب يعزز إلى حد كبير الحماية ضد البرمجيات الخبيثة والتهديدات السيبرانية.

طروادة كشف سلوك بلوكير
يمكن أن ارتفاع الكمبيوتر طبيب للكشف عن غالبية حصان طروادة، وعدد كبير حتى من غيرها من البرامج الضارة عند بدء التشغيل قبل أن يتمكنوا من تنفيذ مهمتهم الخبيثة. وهذه الوظيفة زيادة كبيرة في حماية الكمبيوتر من التهديدات السيبرانية.

طروادة تحميل بلوكير
بعد الإصابة ناجحة، العديد من الفيروسات تبدأ تلقائيا بتحميل أعداد كبيرة من أحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة. طروادة حجب التكنولوجيا من كمبيوتر ارتفاع الطبيب حتى يضمن أن جهاز كمبيوتر مصاب سوف يتم تحميل أية فيروسات أخرى، ووقف انتشار عائلات بأكملها من حصان طروادة.

التلقائي تحليل البرامج الضارة
في التمهيد، يمكن أن ارتفاع الكمبيوتر طبيب تلقائيا مسح لالخبيثة غير معروف محتملة. عندما المسموح بها من قبل المستخدم، يتم تلقائيا نقل البرامج الضارة المحتملة لمحلل ثابت لبرامج ضارة الآلي (RsAMA) لتحليل مفصل. يتم إعلام المستخدم عن نتيجة التحليل، ويمكن الرد بسرعة على التهديدات الجديدة التي الحماية التقليدية ليست متوافرة بعد. وسيتم تخزين البيانات الوصفية التي تم جمعها بواسطة تحليل المجتمع من ارتفاع المستخدمين (ارتفاع سحابة الأمن) في قاعدة البيانات ارتفاع الأمن (RsSD)، وتوفير ما يصل إلى أحدث المعلومات حول الأمن السيبراني.

1. إعادة تصميمها بالكامل الضعف المسح الضوئي
لا يمكن للمسح الضعف إعادة تصميمها بالكامل من الكمبيوتر طبيب ارتفاع كشف نقاط الضعف في مايكروسوفت ويندوز، إعدادات الأمان الخاصة به وطرف ثالث البرمجيات من العديد من المصنعين. مع واجهة سهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين حتى عديمي الخبرة معالجة مواطن الضعف المحتملة في نظام التشغيل وغيرها الكثير من التطبيقات البرمجية الكبرى.

2. قوية القدرة على اصلاح مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر وشبابيك
يمكن للطبيب ارتفاع PC إصلاح Internet Explorer على العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تم تغيير موقع من قبل البرمجيات الخبيثة، والتي يتم عرضها بشكل دائم ادواري أو التي تعاني من العديد من المشاكل الأخرى. على أجهزة الكمبيوتر من هذا القبيل، يمكن أن ارتفاع الكمبيوتر طبيب مساعدتك لاصلاح نظام التسجيل، إعدادات النظام وملف المضيف.

3. قوية وإدارة عملية بدء التشغيل
هذه الوظيفة تعطيك سيطرة أفضل على برامج، تحميل برامج في التمهيد، وضوابط أحدث العاشر والبرامج الهامة الأخرى التي تؤثر على عملية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4. أدوات متقدمة للمستخدمين ذوي الخبرة
ارتفاع الكمبيوتر طبيب يوفر أدوات إضافية لمستخدمي الكمبيوتر من ذوي الخبرة مثل تنظيف القرص، وإدارة نظام التشغيل، وإدارة الخدمات، وشبكة إدارة التطبيقات، وإصلاح المعيشة، تقطيع ملف، وخاصة أدوات إزالة الفيروسات التي تهدف إلى القضاء على عدد محدود فقط من الفيروسات.



Download Links


الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 691 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software