| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-03-29, 3:08:55 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 11 » RadioGet 3.3.8
10:14:42 PM
RadioGet 3.3.8

RadioGet 3.3.8 | 9.5 MB
برنامج للاستماع لاكثر من 
25،000 محطة إذاعة على الإنترنت

Listen to your favorite music from over 25,000 internet radio stations. With a powerful tool like RadioGet it’s easier than ever, and fun, too. Select the genre or your preferred station to start listening and recording immediately. RadioGet tags and sorts all the tracks automatically. The music is recorded with no quality loss for your best enjoyment. And of course it's legal.

Save a wealth of money by getting all your favorite songs with RadioGet, only at the cost of the program. RadioGet will record music from web radio stations automatically. Just select the genre and you are set. Select specific artists and RadioGet will record only their music as soon as it airs on any web radio station. You will expand your media library tenfold in no time! Using the auto record function will work like a breeze. Turn it on and let it work in the background.

RadioGet will record the songs of just about any genre known to human race. Your hard drive will be packed with great music till it explodes! RadioGet allows you to record your favorite songs and listen to them whenever you want in the future. Better yet, with this program you will discover great new music!

Home Page - http://radioget.com/

الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك من أكثر من 25،000 محطات الإذاعة على الإنترنت. مع أداة قوية مثل محطات الإذاعة انها أسهل من أي وقت مضى، وممتعة أيضا. حدد النوع أو محطتك المفضلة لبدء الاستماع والتسجيل فورا. به محطات الإذاعة وأنواع كل المسارات تلقائيا. يتم تسجيل الموسيقى مع عدم فقدان جودة أفضل ما لديكم من أجل التمتع بها. وبطبيعة الحال انها قانونية.

حفظ ثروة من المال عن طريق الحصول على جميع الأغاني المفضلة لديك مع محطات الإذاعة، إلا بناء على تكلفة البرنامج. ومحطات الإذاعة تسجيل الموسيقى من محطات الإذاعة على الإنترنت تلقائيا. فقط حدد النوع وكنت تعيين. اختيار الفنانين محددة وسوف يسجل فقط موسيقاهم بمجرد أن يهوي على أي محطة إذاعية على شبكة الإنترنت. سوف توسيع مكتبة الوسائط عشرة أضعاف في أي وقت من الأوقات! وباستخدام وظيفة تسجيل السيارات وستعمل مثل نسيم. بدوره على والسماح لها بالعمل في الخلفية.

ومحطات الإذاعة تسجيل الأغاني من مجرد عن أي نوع معروف على الجنس البشري. وسوف تكون معبأة القرص الثابت مع موسيقى رائعة حتى ان ينفجر! محطات الإذاعة تسمح لك لتسجيل الأغاني المفضلة لديك والاستماع اليهم عندما تريد في المستقبل. الأفضل من ذلك، مع هذا البرنامج سوف تكتشف موسيقى جديدة عظيم!

الصفحة الرئيسية - http://radioget.com/


Download



https://filepost.com/files/ma859552/


http://extabit.com/file/28dtzv7l1jglz


http://netload.in/dateioNOsuW2KjF/RadioGet_3.3.8.zip.htm
الفئة: برامج الدش والراديو للكمبيوتر | مشاهده: 779 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software