| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2024-04-24, 1:08:37 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » نوفمبر » 30 » Pavtube Video Converter Ultimate v4.5.0.5225
9:12:30 PM
Pavtube Video Converter Ultimate v4.5.0.5225
Pavtube Video Converter Ultimate v4.5.0.5225

Pavtube Video Converter Ultimate v4.5.0.5225  | 37 Mb
برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو والأفلام

Being a professional video converter, it could convert Blu-ray, DVD and video to almost all popular and hot video and audio formats like AVI, MP4, WMV, FLV, RMVB, MPEG, 3GP, MKV, MP3, AAC, etc. Besides, it allows for video editing tools including trimming, cropping, splitting, attaching srt/a$#/ssa subtitles and special effects to add more fun when watching movies and videos.

More than a simple converter, this app can effortlessly let you enjoy any movie on your iPad, iPhone, and many other portable devices. Pavtube Video Converter Ultimate is an all-in-one solution to backup Blu-ray/DVD movies, convert disc content and transcode common videos. It could 1:1 back up Blu-ray/DVD movies from disc to PC hard drive for disc burning and ISO image creating.

Being a professional video converter, it could convert Blu-ray, DVD and video to almost all popular and hot video and audio formats like AVI, MP4, WMV, FLV, RMVB, MPEG, 3GP, MKV, MP3, AAC, etc. Besides, it allows for video editing tools including trimming, cropping, splitting, attaching srt/ass/ssa subtitles and special effects to add more fun when watching movies and videos.

Allow various file types as source media
This Pavtube Video Converter Ultimate supports multiple file types as source media, including Blu-ray and DVD movies, and a wide range of HD and SD video files, like MTS, M2TS, TOD, MOD, MOV, WMV, MP4, TiVo, FLV, some MXF files, etc that are downloaded online and recorded by camcorders. Plus, the Blu-ray and DVD movies can be imported from not only BD/DVD Disc, but also BD/DVD Folder and BD/DVD ISO image.

Add *.srt and *.ass subtitles into video
Pavtube Video Converter Ultimate now supports adding *.srt and *.ass subtitle into video and merge them into video part. Note: Once you have merged subtitle text and video into one file, the subtitles would be hard subtitles and become a part of video, in other word, you cannot turn it on or off during playback.

Home:
http://www.pavtube.com/blu-ray-video-converter-ultimate/#

كونه محول الفيديو المهنية ، فإنه يمكن تحويل هذه التطبيقات تقنية بلو راي، دي في دي و الفيديو إلى ما يقرب من جميع الشعبية والساخنة ومرئية ومسموعة مثل AVI ، MP4 ، WMV ، FLV ، RMVB ، MPEG، 3GP، MKV ، MP3، AAC، الخ بالاضافة الى ذلك ، لأنها تتيح لل أدوات تحرير الفيديو بما في ذلك تقليم ، والزراعة ، وتقسيم، و ربط الصربية / أ ترجمات $ # / SSA و المؤثرات الخاصة ل إضافة المزيد من المتعة عند مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو .

أكثر من محول بسيطة، ويمكن هذا التطبيق السماح جهد تستمتع أي فيلم على جهاز iPad ، اي فون، والعديد غيرها من الأجهزة المحمولة . Pavtube تحويل الفيديو في نهاية المطاف هو الحل في كل و احدة إلى الأفلام Blu-ray/DVD احتياطية ، لتحويل محتوى القرص و فيرت أشرطة الفيديو الشائعة . ما في وسعها 1:01 احتياطية الأفلام Blu-ray/DVD من القرص إلى القرص الصلب ل جهاز الكمبيوتر القرص حرق و خلق صورة ISO .

كونه محول الفيديو المهنية ، فإنه يمكن تحويل هذه التطبيقات تقنية بلو راي، دي في دي و الفيديو إلى ما يقرب من جميع الشعبية والساخنة ومرئية ومسموعة مثل AVI ، MP4 ، WMV ، FLV ، RMVB ، MPEG، 3GP، MKV ، MP3، AAC، الخ بالاضافة الى ذلك ، لأنها تتيح لل أدوات تحرير الفيديو بما في ذلك تقليم ، والزراعة ، وتقسيم، و ربط SRT / الحمار / SSA ترجمات و المؤثرات الخاصة ل إضافة المزيد من المتعة عند مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو .

سماح أنواع الملفات المختلفة، و سائل الإعلام المصدر
هذا Pavtube تحويل الفيديو في نهاية المطاف يدعم أنواع الملفات المتعددة وسائل الإعلام مصدر ، بما في ذلك تقنية بلو راي دي في دي و الأفلام ، و مجموعة واسعة من HD و SD ملفات الفيديو ، مثل MTS ، M2TS ، تود ، وزارة الدفاع ، MOV، WMV ، MP4، تيفو ، FLV ، بعض الملفات MXF ، وغيرها التي يتم تحميلها على الانترنت و التي سجلتها كاميرات الفيديو الرقمية. بالاضافة الى ذلك، بلو راي دي في دي و الأفلام يمكن استيرادها من ليس فقط BD / قرص دي في دي ، ولكن أيضا BD / DVD و BD المجلد / دي في دي صورة ISO .

إضافة *. الصربية و * . الحمار ترجمات الى الفيديو
Pavtube تحويل الفيديو في نهاية المطاف يدعم الآن مضيفا * . الصربية و * . الحمار في العنوان الفرعي الفيديو و دمجها في إطار الفيديو. ملاحظة : بمجرد الانتهاء من دمج النص والعنوان الفرعي الفيديو في ملف واحد ، فإن الترجمة تكون الترجمة الجاد و تصبح جزءا من الفيديو، في عبارة أخرى، لا يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيله أثناء التشغيل.

المنزل:

http://www.pavtube.com/blu-ray-video-converter-ultimate/ #



الفئة: برامج الفـيديو والأفـلام | مشاهده: 545 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software