| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 12:18:37 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 8 » Panda Antivirus Pro 2013 12.00.01
7:41:19 PM
Panda Antivirus Pro 2013 12.00.01


Panda Antivirus Pro screenshot 1
We all know how important it is to keep viruses and other malware threats away from our systems, but sometimes it can be quite difficult to find the app that has the ability to fully protect our computers. Panda Antivirus Pro claims it has the power to do that and promises to deliver more than a simple virus scanner.

The full package offers protection against spyware, viruses, software vulnerabilities and other types of threats, relying on a user friendly interface that provides instant access to all these great features.

The interface is easy to use, with all the functions organized in tabs. Clicking on each tab brings a detailed description of each feature, as well as statistics and graphs designed to help you understand the way the antivirus application works and how it detects threats.

Thanks to the built-in TruPrevent technology, Panda Antivirus Pro uses a preventive protection strategy that enables it to keep your system secure even if it is attacked by an unknown virus. It analyzes the behavior of all resident programs, classifies and isolates threats on sight.  

The system resources can be a bit stressed every time you hit the Scan button and also if you have the TruPrevent active. However, thanks to the fact that it uses the Cloud to store the main virus database, it shouldn't give you a hard time with constant, daily or hourly updates that need to be downloaded and installed locally.

All things considered, Panda Antivirus Pro provides very good protection and comes with an easy to use interface that appeals to all types of users. Packing a strong feature pack with innovative technologies that minimize the impact on your system and require less user interaction, this security solution can prove it's worth and deserves at least a try.


==============


ونحن نعلم جميعا كم هو مهم للحفاظ على الفيروسات وغيرها من البرمجيات الضارة بعيدا عن أنظمتنا، ولكن أحيانا يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على التطبيق الذي لديه القدرة على توفير الحماية الكاملة أجهزة الكمبيوتر لدينا. الباندا مكافحة الفيروسات برو يدعي أنه لديه القدرة على فعل ذلك وعود لتقديم أكثر من الفيروسات بسيطة.

حزمة كاملة يوفر الحماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس، والبرمجيات الضعف أنواع أخرى من التهديدات، والاعتماد على واجهة سهلة الاستخدام التي توفر إمكانية الوصول الفوري إلى كل هذه الميزات العظيمة.

واجهة سهلة الاستخدام، مع جميع الوظائف التي نظمت في علامات التبويب. النقر على كل علامة تبويب يجلب وصفا مفصلا لكل ميزة، وكذلك الإحصاءات والرسوم البيانية المصممة لمساعدتك على فهم الطريقة التي يعمل تطبيق الحماية من الفيروسات وكيف يكتشف التهديدات.

بفضل المدمج في تكنولوجيا TruPrevent، الباندا مكافحة الفيروسات برو يستخدم استراتيجية الحماية الوقائية التي تمكنه من إبقاء النظام الخاص بك حتى إذا تم تأمين هجوم من قبل فيروس غير معروف. ويحلل سلوك جميع البرامج المقيمة، ويعزل يصنف التهديدات على مرمى البصر.

يمكن للموارد النظام يكون قليلا وشدد في كل مرة تضغط على زر المسح الضوئي وأيضا إذا كان لديك بالموقع TruPrevent. ومع ذلك، وبفضل حقيقة أنه يستخدم لتخزين سحابة قاعدة بيانات الفيروسات الرئيسية، فإنه لا ينبغي أن أعطيك وقتا عصيبا مع التحديثات المستمرة، يوميا أو بالساعة التي تحتاج إلى تحميلها وتثبيتها محليا.

كل الأمور في الاعتبار، الباندا مكافحة الفيروسات برو يوفر حماية جيدة للغاية ويأتي مع وسيلة سهلة لاستخدام واجهة التي تناشد جميع أنواع المستخدمين. التعبئة حزمة ميزة قوية مع التقنيات المبتكرة التي تقلل من تأثير على النظام الخاص بك، وتتطلب أقل تدخل من قبل المستخدم، يمكن لهذا الحل الأمني ​​يثبت انه يستحق ويستحق على الأقل محاولة.

download button
http://www.softpedia.com/progDownload/Panda-Antivirus-Titanium-Download-3072.html

الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 1015 | أضاف: mouhamed | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software