| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-04-19, 10:34:19 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 1 » Norton 360 2012 v6.0.1.2 Retail Incl Activation
11:25:54 PM
Norton 360 2012 v6.0.1.2 Retail Incl Activation


Norton 360 2012 v6.0.1.2 Retail Incl Activation | 274 MB
برنامج نورتن 360 للحماية الكاملة من الفيروسات و جميع التهديدات ...مع مجموعة برامج منوعة لصيانة وتسريع الوندوز مع برنامج التفعيل


Norton Protection System: Provides industry-leading security with four unique layers of powerful protection proven to proactively stop online threats before they can infect your computer.

The latest upgrade of Norton 360 offers:
*Our best protection and performance ever
*Improved local or secure online backups
*ranked threat and virus removal

Norton 360 v6 includes:
Norton Protection System: Provides industry-leading security with four unique layers of powerful protection proven to proactively stop online threats before they can infect your computer.

Norton Management is cloud based so you can download, install, transfer, update or renew Norton products from anywhere right over the internet.

Norton Identity Safe: Secures, remembers, and automatically enters your website user names and passwords to prevent cybercriminals from stealing your information as you type. Now includes an online version, so you can share logins among additional PCs protected by Norton 2012 products

Parental Controls Management: Lets you track your kids’ online activities through award-winning Norton Online Family, so you can help protect them from online dangers.

Download Insight 2.0: Protects against dangerous applications by telling you if they may harm the health and stability of your computer before you install them
Norton Recovery Tools help remove threats that can be deeply buried in a PC.

What's New in This Release:
· NEW! Provides unprecedented and unmatched threat detection - Adds an additional layer of protection to detect viruses, Trojans, spyware, and other threats. Norton reputation service technology scrutinizes different attributes of files and applications in real-time to determine if they are safe.
· NEW! Warns you of dangerous downloads - Proactively protects you by analyzing newly downloaded files and applications for threats before you install or run them on your PC.
· NEW! Helps you improve and maintain PC and application performance -Identifies applications that may be impacting your PC’s performance, making it easier to keep your computer running at its best.

* Industry-Leading Layered Security helps protect you against advanced threats through a combination of definitions and heuristic and behavioral technologies give you confidence that your PC is secure.

* Network Monitoring protects your home network against unauthorized access by detecting whether your connected wireless network is secure or not secure, providing you with a visual picture of your network and each device that is connected to it and let’s you view the security status of the Norton protected computers on the network.

* Backup provides for new backup destinations including HD-DVD and Blu-Ray disc and iPods, while continuing to support the widest range of mapped and networked storage drives and an included 2GB of online storage, providing more options for backup than any other product in its class

* Registry Cleaner helps optimize performance by removing unneeded Windows registry files to help keep your computer healthier and running more efficiently.

* Phishing Protection for Firefox: Phishing Protection guards online attempts to steal your personal information using real-time analytics to identify and block fraudulent web sites, and now supports both the Firefox and Internet Explorer browsers.

* Diagnostic Report provides a convenient system snapshot for easier troubleshooting and problem diagnosis of any PC issue by collecting detailed system information including operating system, installed applications, startup applications, hardware configuration, and more and delivers it to you in a viewable, printable format that you can save or email to whomever you go to for help.

* Fast, Easy Access to Settings and Tasks means that although Norton 360 does all the work for you automatically and quietly in the background, you can choose to do things manually such as run a scan, modify a backup job, query status, check for the latest updates, or just do some cleanup and optimization.




نورتون حماية النظام: يوفر الرائدة في صناعة الأمن مع أربع طبقات فريدة من حماية قوية ثبت لوقف استباقي التهديدات على الانترنت قبل أن يتمكنوا من إصابة الكمبيوتر.

أحدث الترقية من نورتون 360 يقدم:
* لدينا أفضل حماية وأداء من أي وقت مضى
* تحسين النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت المحلية أو آمن
* التهديد في المرتبة وإزالة الفيروسات

نورتون 360 V6 تشمل ما يلي:
نورتون حماية النظام: يوفر الرائدة في صناعة الأمن مع أربع طبقات فريدة من حماية قوية ثبت لوقف استباقي التهديدات على الانترنت قبل أن يتمكنوا من إصابة الكمبيوتر.

نورتون الإدارة هو أساس سحابة حتى تتمكن من تحميل وتركيب، نقل، وتحديث أو تجديد منتجات نورتون من حق أي مكان عبر شبكة الانترنت.

نورتون الهوية آمنة: يؤمن، يتذكر، ويدخل تلقائيا أسماء المستخدم وكلمات السر الموقع لمنع مجرمي الإنترنت من سرقة المعلومات الخاصة بك أثناء الكتابة. يشمل الآن نسخة على الانترنت، بحيث يمكنك المشاركة في عمليات تسجيل الدخول بين أجهزة الكمبيوتر الإضافية التي تحميها منتجات نورتون 2012

الوالدين الضوابط الإدارية: يتيح لك تتبع أنشطة أطفالك على الإنترنت من خلال الحائز على جائزة العائلة على الانترنت نورتون، حتى تتمكن من مساعدة في حمايتهم من مخاطر الانترنت.

تحميل انسايت 2.0: يحمي من التطبيقات خطير من قبل أقول لك إذا كانوا قد تضر بصحة والاستقرار في الكمبيوتر قبل تثبيتها
أدوات الاسترداد نورتون تساعد على إزالة التهديدات التي يمكن مدفونة عميقا في جهاز الكمبيوتر.

ما هو الجديد في هذا الإصدار:
جديد! تقدم لا مثيل له وغير مسبوق كشف التهديد - إضافة طبقة إضافية من الحماية للكشف عن الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس، وغيرها من التهديدات. نورتون تكنولوجيا خدمة سمعة تمحص سمات مختلفة من الملفات والتطبيقات في الوقت الحقيقي لتحديد ما إذا كانت آمنة.
جديد! يحذرك من التنزيلات خطير - استباقي يحمي لكم من خلال تحليل الملفات التي تم تنزيلها حديثا وطلبات الحصول على التهديدات قبل تثبيت أو تشغيلها على جهاز الكمبيوتر.
جديد! يساعدك على تحسين وصيانة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتطبيق الأداء ويحدد التطبيقات التي يمكن أن تؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يجعل من الأسهل للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في أفضل حالاتها.

* الرائدة في صناعة الأمن الطبقات يساعد على حمايتك من التهديدات المتقدمة من خلال مجموعة من التعاريف وتقنيات الكشف عن مجريات الأمور والسلوكية تعطيك الثقة في أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة.

* شبكة رصد يحمي الشبكة المنزلية ضد الوصول غير المصرح به عن طريق الكشف عن ما إذا كانت الشبكة اللاسلكية متصلة غير آمنة أو غير آمنة، مما يوفر لك صورة بصرية من الشبكة وكل الجهاز الذي يرتبط به ودعونا لك عرض حالة الأمن في نورتون حماية أجهزة الكمبيوتر على الشبكة.

* النسخ الاحتياطي ينص على وجهات النسخ الاحتياطي الجديدة بما في ذلك HD-DVD وتقنية بلو راي وباجهزة اي بود، مع الاستمرار في دعم أوسع مجموعة من محركات أقراص التخزين المعينة والشبكات، وشملت 2GB للتخزين على الإنترنت، وتوفير المزيد من الخيارات للنسخ الاحتياطي من أي منتج آخر في فئتها

* السجل النظيف يساعد على تحسين الأداء عن طريق إزالة الملفات غير الضرورية سجل ويندوز للمساعدة على إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر صحة وتشغيل أكثر كفاءة.

* الحماية من الخداع لفايرفوكس: حراس الحماية من الخداع محاولات عبر الإنترنت لسرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك في الوقت الحقيقي باستخدام تحليلات لتحديد وحجب المواقع الإلكترونية الاحتيالية، والآن يدعم كل من فايرفوكس ومتصفحات إنترنت إكسبلورر.

* تقرير تشخيصي لمحة نظام مناسب لتسهيل حل المشاكل وتشخيص مشكلة من أي قضية PC من خلال جمع معلومات مفصلة عن نظام بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات المثبتة، بدء تشغيل التطبيقات، تكوين الأجهزة، وأكثر من ذلك وأوصلها لكم في شكل، للعرض الذي طبع يمكنك حفظ أو على البريد الالكتروني لمن تذهب إلى المساعدة.

* سريعة، وسهولة الوصول إلى إعدادات ومهام يعني أنه على الرغم من نورتون 360 يعمل كل عمل لك تلقائيا وبهدوء في الخلفية، ويمكنك ان تختار أن تفعل أشياء من هذا القبيل يدويا كما بتشغيل فحص، وتعديل وظيفة النسخ الاحتياطي، حالة الاستعلام، والتحقق من وجود على آخر التحديثات، أو لمجرد القيام ببعض التنظيف والتحسين.







الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 1286 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software