| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 9:59:34 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 14 » Newsoftwares USB Lock v1.2.5 Incl. Keygen
3:04:00 PM
Newsoftwares USB Lock v1.2.5 Incl. Keygen



Newsoftwares USB Lock v1.2.5 Incl. Keygen-BRD | 1 MB
برنامج قفل الفلاشة بكلمة سر وكل اجهزة التي تعمل USB


USB Lock is a protection application for all types of portable devices USB flash drives, thumb drives, memory sticks, external drives, and memory cards. The application protects your external portable drives across major operating platforms including Windows, Mac OS, and Linux. USB Lock is an extremely fast and lightweight application that does not require installation on the system or any administrative rights.

USB Lock provides you with complete peace of mind in the knowledge that the application protects you against data leak that may fall into the wrong hands. You may no longer have to worry about lost or stolen USB/External drives.

Advance Security

USB Lock offers fast and extremely secure protection for your drives. It ensures maximum security of your password-protected data on any portable medium, and additionally hides your portable drives' total capacity. USB Lock secures your drives against data theft and data leak.

USB Lock is fast, reliable, and PC independent and is a robust portable drive protection software in the market.

USB Lock does not install any kernel or filter drives, taking away the hassle of requiring administrator rights to password protect portable devices.

Protecting your drives with USB Lock is a one-click process, requiring no lengthy installations. Access to your protected data on a portable drive is convenient too. Just enter the protective password and you're on your way to quickly viewing, editing, or sharing your content. Once you have finished working on your content in your drive, click on the application and enter your password to Lock your drive again.


لوك هو تطبيق الحماية لجميع أنواع الأجهزة المحمولة USB ذاكرة فلاش، ومحركات أقراص الإبهام، ذاكرة العصي، والأقراص الخارجية، وبطاقات الذاكرة. تطبيق يحمي محركات الأقراص الخارجية المحمولة عبر منصات التشغيل الرئيسية بما في ذلك ويندوز، وماكنتوش، ولينكس. USB لوك هو تطبيق سريع للغاية وخفيفة الوزن التي لا تحتاج إلى تثبيت على النظام أو أي حقوق إدارية.

قفل USB يوفر لك راحة البال، مع العلم بأن تطبيق يحميك ضد تسرب البيانات التي قد تقع في الأيدي الخطأ. ربما لم يعد لديك ما يدعو للقلق من فقدان أو سرقة USB / محركات الأقراص الخارجية.

تعزيز الأمن

USB قفل توفر حماية سريعة وآمنة للغاية لمحركات الأقراص. فإنه يضمن أقصى قدر من الأمن للبيانات محمية بكلمة مرور الخاصة بك على أي وسيلة محمولة، ويخفي وبالإضافة إلى ذلك سعة محركات الأقراص المحمولة الإجمالية. USB لوك يؤمن محركات الأقراص ضد سرقة البيانات وتسرب البيانات.

USB لوك هو سريع وموثوق بها، ومستقلة PC، وهو قوي حماية مسيرة محمولة البرمجيات في السوق.

USB قفل لم يتم تثبيت أي نواة أو محركات مرشح، مع الأخذ بعيدا عن مشاحنات من تتطلب حقوق المسؤول لحماية كلمة السر من الأجهزة المحمولة.

حماية محركات الأقراص USB مع قفل هو عملية بنقرة واحدة، لا تتطلب منشآت طويلة. الوصول إلى البيانات المحمية على محرك أقراص محمول مريحة للغاية. فقط أدخل كلمة المرور واقية وأنت في طريقك إلى عرض بسرعة، والتحرير، أو تبادل المحتوى الخاص بك. بمجرد الانتهاء من العمل على المحتوى الخاص بك في محرك الأقراص، انقر على تطبيق وإدخال كلمة السر لقفل القرص مرة أخرى.


Newsoftwares USB Lock v1.2.5 Incl. Keygen-BRD


http://letitbit.net/download/07227.01d7e81a0b80d9369a7a4a548ea3/Newsoftwares.USB.Lock.v1.2.5.Incl.Keygen-BRD.rar.html


http://vip-file.com/downloadlib/571910495583517370623-07227.01d7e81a0b80d9369a7a4a548ea3/Newsoftwares.USB.Lock.v1.2.5.Incl.Keygen-BRD.rar.html


الفئة: برامج الفلاشات ميموري | مشاهده: 801 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software